عنوان الموضوع : يارب رحمتك تم حل المشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم الحمد لله منذ صغري سمعت حديث سبعة يظلهم الله ومن بين السبعة شاب نشأ في طاعة الله م سمعه وانا في سن 16 وانا اراقب كل تصرفاتي والحمد لله الكل يحبني ويحترمني دائما أتوكل على الله اصابني فتور الحمد لله مازال يقيني بالله لكن مررت ببعض الظروف اردت ان افرغها في المنتدى لاني كتومة جدا تعديت الثالثة والثلاثين منذ كان في عمري 23 سنة أخطب والحمد لله بمرضاة الله لا علاقات ولا مكالمات وتتم الخطبة ولكن عندما أجهز نفسي جهزت نفسي مع 15 عروسة كل ما يقترب الزفاف تتفركس ويعتذر العريس والمشكلة بدون سبب حتى الاهل والجيران حزنو لحالي وكل العرائس ما شاء الله تبارك الله عليهم أبناءهم الان يدرسون ليس مرة ولا مرتين ولاثلاثة والدي أحزنني هو المرة الاخيرة كل جهازي أعطيته لاخواتي عند زواجهن وخطبت وسعدت ثم بدأت أجهز وفرحت بجهازي وحدد العرس بعد عيد الاضحى والاسبوع الماضي اعتذر العريس والله دعوا اليه كل من يعرفني ولكن انا احمد لله ولكن هاته المرة كدلك احمد الله ولكن بكيت بكاء طويلاوحزنت حتى والدي قال لي واخواني انت تاج راسنا والزواج ليس مهم من كثرة الالم الدي وجدوه في عيني احمد الله ولكن حزنت الحمد لله ليس بوسعكم ما تفعلوه لي لكن اطلب منكم اخواتي اخواني شيئا واحدا فقط وهو الدعاء بارك الله فيكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

وعلاش معملتيش رقية يا اختي
أسأل الله أن يرزقك الزوج الصالح وان يعوضك احسن

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

لازم ترقي اختي وربي معاك ويرزقك الزوج الصالح

>>>> الرد الثالث :

يا رب يفرج عليك و يرزقك الزوج الصالح عن قريب ان شاء الله

>>>> الرد الرابع :

أختي ديري رقية وربي يرزقك الزوج الصالح ان شاء الله

>>>> الرد الخامس :

ان شاء الله ربي يرزقك بالزوج الصالح
انصحك برقية يمكن تعطيل عن الزواج و الله قاستني حكايتك جامي سمعت قصة هاك 15 مرة هذه اكيد تعطيل او عين
ربي يرزقك