عنوان الموضوع : هل أنا أضر ابني تم الحل
مقدم من طرف منتديات العندليب

لما توفي زوجي كان عمر ابني عام ونصف كان كلما رأى احد من العائلة ناداه أبي والآن عمره عامين ولما كنت ارتب بعض الأوراق كان بجانبي واخذ صورة أبيه فسألته من هذا فقال عمي لأنه ينادي الغرباء عنه عادة عمي .فآلمني الأمر وقلت له الكل تناديه ابي وأبيك صار عمك. هو طبعا لم يفهمني فوضعت تلك الصورة على واجهة الهاتف النقال وكل يوم اقول له هذا ابي وفعلا اصبح كلما راى الصورة يقول ابي ويقبل الصورة .ولكن اصبح دائما يحمل الهاتف واحيانا ينام وهو يحمله واحاول أخذه يشد عليه بقوة رغم انه نائم...وهذه المدة أحاول ان أجعله لا يتعلق بالهاتف ولم أستطع نزع الصورة من الهاتف .........فيا ترى بما يحس ابني .انظر اليه واقول له في داخلي سامحني يا بني ان آذيتك ........فهل أخطأت من البداية.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

برايي اختي لم تخطئي من البداية

لانه راح يجي يوم وين يسالك عن ابوه

و معليش اتركيه في هاد العمر كي راه يخبي البورتابل عندو بصورة ابيه راه يحس بانو عندو شيء لا يوجد عند الاخرين

و تاني شيء الطفل في هاد العمر اذا تاخذي منو حاجه يعتبرها نتاعو مراحش يتركك تاخذيها منو

و الله اعلم

تقبلي مروووووووري

بالتوفيييييييييييييييق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصون الاسلام
برايي اختي لم تخطئي من البداية

لانه راح يجي يوم وين يسالك عن ابوه

و معليش اتركيه في هاد العمر كي راه يخبي البورتابل عندو بصورة ابيه راه يحس بانو عندو شيء لا يوجد عند الاخرين

و تاني شيء الطفل في هاد العمر اذا تاخذي منو حاجه يعتبرها نتاعو مراحش يتركك تاخذيها منو

و الله اعلم

تقبلي مروووووووري

بالتوفيييييييييييييييق

شكرا اختي الكريمة سرني ردك كثيرا

>>>> الرد الثالث :

عين الصواب

و لكن لا تجعليه يحس بغياب والده

====================
يقول علماء الإجتماع ان يتيم الأب يكون مستقبله عظيم

لانه يتحمل متاعب الحياة منذ الصغر

افرحي بابنك

و هذا سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام

يتيم الاب ثم الام

خير مثال و قدوة لنا و لك

السلام

>>>> الرد الرابع :

الله يكون في عونك وعون كل امرأة في نفس الوضعية..
انا ايضا ارملة توفي عني زوجي مؤخرا ولا زلت في وقع الصدمة لاأعلم اي التصرفات اللي هي صح ...
ينصحونني الناس ان اكون قوية امام اولادي حتى يستمدوا القوة مني وان ما زلت ابكي على فراق زوجي..
بنتي الصغرى أمال لاتدرك معنى ان اباها مات فهي لازال عندها امل رجوع ابيها من بعد غياب...

>>>> الرد الخامس :

الله يكون في عونك وعون كل امرأة في نفس الوضعية..