عنوان الموضوع : حبيت نقولكم حاجة اسمعونيييييييييي طبخ جزائري
مقدم من طرف منتديات العندليب

راني لاحظت بلي المواضيع الصحية الردود فيها تكون قليلة جدا ، رغم انها مهمة وقيمة ، انا نظن بلي حان الوقت باه الانسان يثقف صحيا و يعرف واش يدخل جسمه ، او واش يأكل ،سبحان الله رانا خير أمة اخرجت للناس كيفاه نخليو الكفار يكونو اسبق منا فيما يفيدنا و نكو نو اسبق منهم فيما يضرنا . الثقافة الصحية راهي امر ضروري لكل امرأة لان المرأة راهي راعية في بيتها و هي مسؤولة على صحة زوجها و أولادها او أهلها
و خاصة مع تكاثر الأمراض و المسببات ، البدن تاعنا راهو نعمة و لازم نحافظواعليها اقل شيء باه نقدرو نعبدو ربي و نقومو بفروضنا.

و انا لا أتكلم عن مواضيعي فقط ، بل الكثير من المواضيع الرائعة طرحت في المنتدى لكن صارت طي النسيان .
كاين اخ حط موضوع البارح على الثوم و الله حط معلومة قيمة جداً لكن الردود قليييييييلة هكذا الانسان ما يتشجعش يزيد يحط ، انا نتكلم عن الأخوة و الأخوات لخرين ، اما انا فسابقى أضع مواضيعي رغم قلة الردود لآني نفيد إنسان واحد خير من لاشيء
علابالي هدرت بزاف ، لكن حبيت نفضفضلكم لأنكم من أعز الناس الى قلبي
اذا غلطت في كلامي صحولي، لكن الله غالب راني إنسانة عندي حماس زايد ، شكرًا لكل من سمعني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هدي الثقافة اللي نقصتنا نحوسو غير ناكلو برك ونسينا صحتنا

بارك الله فيك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

آه يا زينب والله عندك الف حق وزيد حتي الماكلة لي رانا ناكلو فيها ربي يستر

>>>> الرد الثالث :

اختي زينب سمعت معلومة علي الكركم بلي ينقص الوزن اذا تعرفي الطريقة قوليهالي بارك الله فيك

>>>> الرد الرابع :

كلام في محله 4444444444444

>>>> الرد الخامس :

شكرًا ليكم راكم طلعتولي المورال