عنوان الموضوع : عضوة جديدة تريد التحدث معكم مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا جميعا أنا عضوة جديدة معكم سعدت بالتواصل معكم
كبداية لي هنا أردت أن أحكي لكم قصة حدثت معي
مند مدة تقدم لي شاب وافقت عليه و افق اهلي لانه من عائلة محترمة ...بعد فترة أحضر لي هدية و هاتف نقال في عيد مولدي ...عندما بدأت أتحدث معه تبدلت نظرتى له فلم يكم كما تمنيت بلرغم من أنه متعلم جدا و مثقف الا أنا طباعه لم تكن تعجبني ..كان جريء فليلا بالرغم من أني بينت له مند البدابة أني من عائلة محافظة و أحترم مبادئي و عليه أن يحترم مبادئي الا أنه تغير...مند فترة اختلفنا فلم يسمح لي بمواصلة دراستي كان يريد اتمام العرس ...رغم أن دالك كان شرطي عندما وافقت عليه..بدل رأيه و لم يكن عند كلمته ...اختلفنا و تشاجرنا و لم يتحدث معي من يومها ..و لم يتحدث مع الرجال أيضا اختفى تلك الفترة.. في تلك الأيام طلبت الله كثيرا و ترجيته أن يخيرني استخرت و دعوت الله كثيرا ..دات مرة صدفة كنت أبحد في الفايسبوك وجدت حساب له غير الدي اطلعني عليه و وجدت فيه ما صدمني و قررت ان لا أكمل معه.
لم أستطع اخبار عائلتي بما علمت ...لكن ينتابني ضيق شديد كلما تدكرت كلامه لي ..كم كنت غبية فقد كنت أصدقه و لو لم يحدث ما حدث لما اكتشفت خداعه.
أريد رأيكم في شيء بعد ان افترقنا أعدت له الهدية و الهاتف و العلبة و الغلاف و كل شيء أحضره لى لم أترك عندي أي شيء يخصه مسحت رسائله من الهاتف و أعدته فارغا ......هل يعتبر تصرفي اهانة له ؟ ...أريد رأيكم بصراحة هل ما فعلته كاف لأبين له أني لا أريده و لست مهتمة به..برأيكم كيف سيكون شعوره بعد أن أعدت له أشياءه أريد سماع كل أرائكم و شكرا.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ما فعلتيه صحيح الزواج عشرة ولازم تفكري مليح الانسان الخداع مالزمش يتأمن ليه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

أريد رأيكم في شيء بعد ان افترقنا أعدت له الهدية و الهاتف و العلبة و الغلاف و كل شيء أحضره لى لم أترك عندي أي شيء يخصه مسحت رسائله من الهاتف و أعدته فارغا ......هل يعتبر تصرفي اهانة له ؟ ...أريد رأيكم بصراحة هل ما فعلته كاف لأبين له أني لا أريده و لست مهتمة به..برأيكم كيف سيكون شعوره بعد أن أعدت له أشياءه أريد سماع كل أرائكم و شكرا.
[/quote]
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى
اهلا بك اختي معنا
انا ارى ما فعلته عين الصواب بما انك اكتشفتي خداعه لك فالزواج يجب ان يبنى على اسس متينة من اهمها الصدق في الكلمة والوعد وووو وهذ مالم تجديه
فلم تحتفضي باي غرض له عندك حتى لايقول انك مترددة ولا اعتبره اهانة بل حق
واذ كنت مقتنعة بتركه فلا تهتمي كيف يكون شعوره ما دمت لم تخطئي في حقه ولم تهينيه فالرفض من حقك .

>>>> الرد الثالث :

.هل يعتبر تصرفي اهانة له ؟ ...... هذا موش إيهان انما تصرف حكيم هو اصلا يستحق إهانة

والله تسمعي كلامي طيشي عليك هذا موش راجل خليك منوا حتي وإذا رجعلك ما تقبليش بيه هذا نوع من الرجال يحب مراة تعبدهم .

>>>> الرد الرابع :

انت لستي مخطا اختي بل محقة 100/100 وانا معكي

>>>> الرد الخامس :

مافعلته هو عين الصواب