عنوان الموضوع : أحرار التسير و الإقتصاد باك ادبي
مقدم من طرف منتديات العندليب

الأحرار راني حاب ناتعاونو و نكونوا يد وحدة و تكون المراجعة مع المواضيع و النصائح إن شاء الله نكونو من ناجحين و إلي عندو استفسار يسقسينا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

آحٍرٍآرٍ نفٍسٍ معٍ نٍظآمٍيٍ

آهٍلآ وٍسٍهٍلآ

=========

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم
يوجد النظام القديم هذه السنة ؟؟

=========

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم
يوجد النظام القديم هذه السنة ؟؟

=========

>>>> الرد الرابع :

je pens pas kan systeme l9dim kayn hadha l3am ghyr jdid c tt

=========

>>>> الرد الخامس :

الله اعلم وفقك الله
انا تاني مع الاحرار و ان شاء الله نتعاونو مع بعض
انا مازال ماسجلتش نتوما سجلتو ووقتاه اخر اجل

=========

ماهي المواد الخاصة بشعبة التسير والاقتصاد ؟ مع المعاملات ؟

مادة معاملها

المحاسبة 6

الرياضيات 5
الإقتصاد 5
الإجتماعيات 4
الأدب العربي 3
الشريعة 2
القانون الفلسفة الفرنسية الإنجليزية معاملها 2
الرياضة1

مجموع المعامل 34

من فضلكم ابعثوا لي برد انا لم اتحصل على البكالوريا مرتين شعبة تسير و اقتصاد نضام قديم سوف اعيد هاذه السنة حرة لاكن لا اعرف اذا كان هناك نضام قديم اذا كانت لديكم معلومة عن الموضوع الرجاء اعلامي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zazazaj
من فضلكم ابعثوا لي برد انا لم اتحصل على البكالوريا مرتين شعبة تسير و اقتصاد نضام قديم سوف اعيد هاذه السنة حرة لاكن لا اعرف اذا كان هناك نضام قديم اذا كانت لديكم معلومة عن الموضوع الرجاء اعلامي

على حد علمي كاين غير النظام الجديد

االسلام عليكم انا طالبة في البكالوريا مسجلة بالمراسلة شعبة تسيير واقتصاد انا لم انجح في السنة الثانية ولكن تحصلت على معدل تسعة فاستطعت ان انتقل ال البكالوريا وليس لدي خبرة في الكتب ولا كييف اراجع و لا كيف انظم وقتي و ماهي المواد اللتي يجب علي ان ادعم فيها نفسي اررررررررررررررررررررجو من لديه خبرة ان يفيدنا بكل صغيرة وكبيرة خاصة في احسن الكتب اللتي ستساعدني في المراجعة. فانا اريد ان انجح ولن انساكم من صالح دعائي

السلام عليكم اختي ام زينب

راسلني على الفايس بوك و سارشدك ان شاء الله

ابحثي عن اسم loulo fawo

السلام عليكم جميعا انا مترشحة حرة لشهادة الباكالوريا 2014 شعبة تسير و اقتصاد و ليست لدي فكرة حول المحاسبة الجديدة اود فقط لوتعطوني فكرة حول الموضوع و شكرا مسبقا