عنوان الموضوع : أستاذ تربية بدنية مقبل على الترسيم
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلام الله على اخواني الاساتذة والاستاذات في التخصص ارجو منكم مساعدتي لوجه الله وارشادي حتى اترسم الاسبوع المقبل

اذا كانت لكم اي معاومات ارجو افادتي بها من فضلكم.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

قلت الأستاذات ههه هن من أفسد المنضومة التربوية

=========

>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك اخي هل يمكن مساعدة من فضلكم

=========

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم أخي يوسف ربي يوفقك انشاءالله لا تخف الشيء عادي أنا ترسمت العام الماضي أوصيك بشيء واحد يجب أن يكون عندك هو حقيبتك البيداغوجية والمتمثلة في: ـ دفتر الغيابات ـ دفتر التنقيط ـ الكراس اليومي ـ قائمة الاعفاءات ـ جرد الوسائل البيداغوجية (العتاد الرياضي) ـ مخطط المؤسسة ـ البلديات التربوية ـ دفتر التكوين ـ دفتر النشاطات اللاصفية ـ التوازيع السنوية حسب المستوى الذي تدرسه بالاضافة الى الوحدات التعلمية والتعليمية)، حيث يجب أن تختار نشاط فردي ونشاط جماعي حسب توزيعك السنوي مع مستويين مختلفين مثلا النشاط الفردي مع السنة الأولى والنشاط الجماعي مع السنة الثالثة. حيث تعمل بصفة عادية وعندما تكمل تبدأ المناقشة مع اللجنة وفي الأخير هناك أسئلة في علم النفس التربوي والشريع المدرسي ويقولك انشاءالله بلبراكة عليك
كاش ماتحتاج نعاونك أخي يوسف ربي يسهل انشاءالله

=========

>>>> الرد الرابع :

Tu consultes la page suivante et tu peux télécharger toutes les fiches dont les liens sont disponibles sur cette page. Bonne chance.
montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=120193

=========

>>>> الرد الخامس :

Bien sûr, tu dois commencer le lien par
http + les 2 points + //

=========

el hadj1987 لو حبيت تعاوني اخي اريد المذكرة الاولى الخاص تنمية سرعة رد الفعل والاستجابة للمنبهات+التحكم في التمرير والاستقبال.ماذا اكتب في كراس التكوين وهذا هو بريدي - البريد الإلكتروني حذف من قبل الإدارة (غير مسموح بكتابة البريد) -

السلام عليكم أخي يوسف واش يدرا واش درت فيها ترسمت ولا مزال
الله يعاونك خويا وربي معانا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el hadj1987
السلام عليكم أخي يوسف واش يدرا واش درت فيها ترسمت ولا مزال
الله يعاونك خويا وربي معانا

نعم ترسمت يا الحاج الحمد لله وبارك الله فيك حبيتك تعاوني لكن معليش لكن اذا احتجتني راني هنا

مبروك عليك يا يوسف بصح راني مقلق منك تترسم و متقولش نتمنالك التوفيق في مسارك المهني و الزوجة الصالحة

فريتها مع المدير اللي يحوس يلغي التربية البدنية؟

فريتها مع المدير اللي يحوس يلغي التربية البدنية؟ بهدلت بمديرك في الانترنت لو كنت مديرك والله ماتترسم

يا سي الطاهر نقلك حاجة انا الحمد لله ترسمت والملعب هو الفاصل ومتأكد من كفائتي ولله الحمد والحاجة الثانية حتى المدير لم يحضر أثناء الترسيم بحجة ظروف شخصية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okbabiskra
مبروك عليك يا يوسف بصح راني مقلق منك تترسم و متقولش نتمنالك التوفيق في مسارك المهني و الزوجة الصالحة

خلينا عقبة ربي يهديك انا واحد نهار في الفيسبوك نحكي معاك وش ندير راهو الترسيم نتاعي قريب وانت حاقرني مرجعتليش

و الله يا اخي ما شفتها راك تعرفني منبخلش باي حاجة و اي حاجة تخصك راني هنا مش معنى ترسمت خلاص المهم ربي يهنيك