عنوان الموضوع : سؤال لك ايها الرجل
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بكركاته
كثر في عصرنا علاقة الحب بين المرأة و الرجل بهدف الزواج او بالاصح حسب ما تزعمون تحت شعار الزواج و نصف الدين .....حسنا
لا الومك فلست انا من تحاسب الناس على افعالها لكن ما يحيرني انتم الرجال ترون الفتاة ....تعجبون بها....تحدق بها لايام و اسابيع...تلاحقها حتى تتكلم معك كلمة واحدة...و هي لا ترضى خوفا على صمعتها او لانها لا تعرفك او تتكلم معك ....حسنا بعد المطاردة لايام و اسابيع رضيت الفتاة ان تتحدث معك و تعرف ماذا تريد منها فقلت انت ايها الرجل اعجبتني و اريدك ان تكوني معي حبيبة عشيقة ثم زوجة ....حسنا
اذا قبلت هذه الفتاة العلاقة بينكما و اعجبت بك و رضيت ان تكون انت فارس الاحلام الذي كانت تبحث عنه تكون معك بخالص نواياها انها ستكون لك و ليس لغيرك و لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن لماذا ايها الرجل تتغير عليها عندما تتأكد انها تحبك و تعشق التراب الذي تمشي عليه في البداية تكون انت من تبذل قصار جهدك حتى تحبك و تقول لك كلمة حلوة تتصل بها مرات و مرات في اليوم و تتكلم معها بالساعات بعد ان تحصل على كلمة منها انها تحبك و تتأكد انها تعشقك تتغير يقل كلامك الحلو تقل اتصالاتك يقل اهتمامك بها اذا اتصلت بك ربما تجيب و ربما لالالالالا .................لماذا ايها الرجل تعذب حواء بهذه الطريقة

الاجابة من فضلكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحذّر أخواتي من تلاعب المنحرفين بهن بحجة الزواج لان هذه الاساليب معروفة لدى العام والخاص
لكنني الوم الفتاة التي ترفض أن تتزوج بحجة صغر السن
لكنها تريد ان تحب وتعشق..
مفارقة عجيبة
اللهم استر اعراض المسلمين
سلا..م

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

امين اللهم استرنا و احفظنا من الفتن
شكرا على مرورك

>>>> الرد الثالث :

حسنا انا فتاة لكنني اريد الاجابة
الاجابة تجدينها من ديننا الحنيف علاش ربي قالك اقعدي معززة مكرة في دار باباك اللي يجيك ادرسيه شوفيه واذا معجبكش متديش لانهم وللاسف نظرتهم واحدة للمرأة يعني معندهمش الحب العذري عندهم كون صابوا داو النسا كامل دفعة واحدة ههه لهذا ليس لهم ضمير بهذا الخصوص

>>>> الرد الرابع :

صحيح كلامك اختي اغلبيتهم راهم هكدا يشد هاذي و يطلق هادي المرأة مديرش الامان حتى في زوجها حلالها تخاف عليه من بنات لي رانا نشوفوهم اليوم فما بالك وحدة دير امان في راجل فايت طريق يقلها عجبتيني نجي نخطب .....

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yako02
صحيح كلامك اختي اغلبيتهم راهم هكدا يشد هاذي و يطلق هادي المرأة مديرش الامان حتى في زوجها حلالها تخاف عليه من بنات لي رانا نشوفوهم اليوم فما بالك وحدة دير امان في راجل فايت طريق يقلها عجبتيني نجي نخطب .....

للاسف الامان مبقاش بزاف في هاد الدنيا رانا في آخر الزمان وزيد مكان غير ربي سبحانه يستاهل نحبوه ونذوب في عشق الله تذكري فقط نعمه عليكي والله كي نتفكر واش صرالي ونتفكر انه ديما نلقاه جنبي في دعائي في حل مشاكلي نولي نحشم كون نحب انسان اكثر منه بل انني اريد الوصول الى الذروة في حب الله