عنوان الموضوع : أريد ان أفهم هذا الجديد مامعناه للمالية
مقدم من طرف منتديات العندليب

هل معناه ان كل شهر يبحث عنه ب 40 دينار ؟
اي مثلا اذا بحثت عن مابين 2016 و 2015 (36 شهرا) سوف يحذف 40 دينارا 36 مرة ؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

Nouvelles Taxes à partir du 1er Janvier 2015
Extrait de compte : 10 DA

Relevé de Compte : - Frais de recherche par mois : 40 DA
- En plus et par page : 5 DA

=========

>>>> الرد الثاني :

بالعربية عندما تستعمل extrait ينزعو 10 دينار و الكل يعرف أنه عند صب الأجرة لا تظهر في extrait إلا إذا إستعملت relevé تظهر extrait pas de mise a jour بالقبايلية سرقة عيناني وبالفرونسي يعرفو بأن كل الناس تستمل relevé زاودو فيه 100/100 40da بلاد الباندية

=========

>>>> الرد الثالث :

استعمل موبيليس 603 وانت تهنيت ..سريعة وآمنة وصادقة

=========

>>>> الرد الرابع :

تقنين السرقة و النهب

=========

>>>> الرد الخامس :

لا لا لم تفهمو سؤالي .
انا اليوم مثلا قمت بكشف 36 شهرا فهل ينزعون لي 40 دينار مقابلالك ام بنزعون لي 40 دينار في 36 مرة يعني 144 ألف ؟

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرأي الاخر
لا لا لم تفهمو سؤالي .
انا اليوم مثلا قمت بكشف 36 شهرا فهل ينزعون لي 40 دينار مقابلالك ام بنزعون لي 40 دينار في 36 مرة يعني 144 ألف ؟

السلام عليكم ......أين المستهلك من كل هذا ......من يمثله أو يدافع عن مصالحه قبل اتخاذ مثل هكذا إنحرافات.....ماهي المبررات القانونية والموضوعية المستند اليها .......ألا توجد سلطة ضبط تنظر في هكذا تجاوزات وتلجمها ......أين الدولة في كل هذا .....ما الفرق بين من يأتيك و أنت متوقف داخل سيارتك
يطلب منك دراهم "الباركينغ" و بريد الجزائر بمنهجته للسطو على مصالح زبائنه .....لا فرق... يشبه عمل عصابات المافيا في العالم.... من جهة إدارة تفرض عليك التعامل ب ccp ومن جهة أخرى بريد مهترأ مفلس يبتزك بمثل هذه الأتاوات الظالمة ليغطي عن عجزه الفاضح في التسيير أو في الحد من الفضائح و عمليات السطو على أموال الجزائرين الذين أتمنوا بريد الجزائر عليها، من طرف مجموعة منحرفة من أعوانها هنا وهناك.....؟؟؟؟!!!!!

أما انت أخي من قمت بالكشف المذكور اعلاه...تاكد من المبلغ المنهوب منك بإجراء كشف اخر!!....و اعلمنا بالنتيجة..... والله يخلف عليك وعلينا. شكرا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرأي الاخر
لا لا لم تفهمو سؤالي .

حسب ما اعتقد ان 40دج تكون مرة واحدة في الشهر واذا كررت العملية خلال الشهر نفسه ستقتطع من رصيدك 5دج عن كل محاولة.

ما فهمنا والو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زغني شريف
استعمل موبيليس 603 وانت تهنيت ..سريعة وآمنة وصادقة

موبيليس أحيانا لا ترد و بالمقابل تقتطع رسم الرسالة

بلاد الباندية

مص جيوب الكادحين ...هل من حل غير ccp؟

[وراهم الهاكرز يقمونا به ....