عنوان الموضوع : سؤال لكافة عمال التربية..لماذا مديريات التربية تطلب الشهادة الأصلية للمعلمين والأساتذة المعنيين بالتكوين عن بعد؟؟ انشغالات الدارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

لماذا مديريات التربية تطلب الشهادة الأصلية للمعلمين والأساتذة المعنيين بالتكوين عن بعد ؟
أنا من ولاية غليزان ! هــل جميع مدريات التربية تتعامل بالمثل ؟ مـــا رأيكـــم ؟ وشكرا ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لان الوظيف العمومي لا يقبل الترقية الا يشهادة النجاح

=========

>>>> الرد الثاني :

نحن في ولايو الأعواط لم يطلب منا ذلك
بل صورة طبق الأصل مصادق عليها

=========

>>>> الرد الثالث :

ولايو الأغواط عفوا

=========

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم أخي حدادي 55
انا معلم من ولاية غليزان لكن لم يطلب منا النسخة الاصلية بل دفعنا النسخة طبق الاصل مصادق عليها من طرف البلدية في بداية السنةالحالية
شكرا

=========

>>>> الرد الخامس :

انا معلم من ولاية برج بوعريريج لكن لم يطلب منا النسخة الاصلية بل دفعنا النسخة طبق الاصل مصادق عليها من طرف البلدية في بداية السنةالحالية
شكرا

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbada
انا معلم من ولاية غليزان لكن لم يطلب منا النسخة الاصلية بل دفعنا النسخة طبق الاصل مصادق عليها من طرف البلدية في بداية السنةالحالية
شكرا

مشكور أخي
منذ يومين كون أحد الزملاء ملفا من أجل متابعة التكوين عن بعد به نسخة طبق الأصل لشهادته ورفضت المديرية الملف وطلبت الشهادة الأصلية .

حذاري من دفعها نحن اصحاب دفعة 2005/2008 دفعنا الاصلية لنيل ليسانس فاذا بنا منحت الينا شهادة تحسين المستوى مثل الاخرين فطلبنا الشهادة الاصلية للباكالوريا لانها لم تعد لها قيمة لكن لم يعيدوها الينا الى يومنا هذا حذار ثم حذار المعلمين لم ينالو سوى شهادة تحسين المستوى سواء باك او بدون باك والله على ما اقول شهيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا11
حذاري من دفعها نحن اصحاب دفعة 2005/2008 دفعنا الاصلية لنيل ليسانس فاذا بنا منحت الينا شهادة تحسين المستوى مثل الاخرين فطلبنا الشهادة الاصلية للباكالوريا لانها لم تعد لها قيمة لكن لم يعيدوها الينا الى يومنا هذا حذار ثم حذار المعلمين لم ينالو سوى شهادة تحسين المستوى سواء باك او بدون باك والله على ما اقول شهيد

فعلا يااخي لكن هذا في التعليم الابتدائي فقط لكن في التعليم المتوسط من قام بتسليم شهادة البكالويا تحصل على شهادة ليسانس مهنية .

السلام عليكم في ولاية الشلف دفعنا نسخة مصادق عليها من الشهادات المتحصل عليها من معهد مستغانم (التكوين عن بعد ) و قالوا لنا سوف ندمج في صنف 11 بالنسبة لمعلمي المدرسة الإبتدائية و 12 بالنسبة لأساتذة التعليم المتوسط هل هذا صحيح ؟

في ولاية الطارف طلب من السادة المعلمين صورة طبق الاصل

أنا من ولاية قالمة طلب منا نسخة طبق الأصل للشهادة

انا من ولاية الشلف خريجة المدرسة العليا للاساتذة طلبوا منا نسخة من الشهادة المصادق عليها
متى يعدلون لنا في التصنيف من 10 الى 11 هل صحيح في جانفي 2012

انا من ولاية الشلف خريجة المدرسة العليا للاساتذة طلبوا منا نسخة من الشهادة المصادق عليها
متى يعدلون لنا في التصنيف من 10 الى 11 هل صحيح في جانفي 2013