عنوان الموضوع : العناية بالمنطقة الحساسة*__^ لبشرة فاتحة
مقدم من طرف منتديات العندليب

العناية بالمنطقة الحساسة*__^

هاااااي يااحلوويين
اليوم كتبتلكن هالموضوع لاني شفت كتير بنات مو عرافين كيفية اﻻعتناء بالمنطقة الحساسة وبيعانو من مشاكل السواد والترهل والخشونة انا بقلكن والله البياض والشد والنعومة مابيجو من الوصفات والتخبيصات الضارة ببشرتك بيجو بالعناية ثم العناية وبس وهلأ امشي معي خطوة بخطوة انت بدك تكوني نضيفة وحلووة وناعمة ومشدودة ؟؟؟ خللص الحل عندي وكملي معي القراءة للاخر * __^
1/استخدمي نوع الفوط الصحية المناسبة لبشرتك ايام البيريود{ الدورة الشهرية }لتتجنبي الحبوب والحكة والحساسية والتسرب انا بستخدم/برايفت ميس تين/روووعة حماية وامتصاص رهيييييييب وقطن ومريييحة جداً ابدا مابتحسي انك حاطة فوطة بنصحكن فيها
2/قومي بازالة الشعر باستمرار لانه المسبب الرئيسي للسواد وطبعاً بعد البيريود ((( الدورة الشهرية )))مهم ازالة الشعر لان خلايا الدم المتحطمة بتكون متراكمة بالشعر وعالق فيو كمان العرق ورواسب اﻻوساخ فضروري تهتمي بازالة الشعر من هالمنطقة....
3/لاتستخدمي الصابون لهالمنطقة ابدا لانه بيعمل مع الزمن التهابات+تسلخات استخدمي بداله غسول خاص بالمنطقة متل{ كيرفري/سيباميد/ليدي فرش}انا بستخدم كيرفري بجنن ريحة حلوة وانتعاش ونضافة وتعقيم بتﻻقي بالصيدليات والسوبرماركت و الموﻻت
4/ﻻزم تلبسي دائماً مﻻبس داخلية طويلة لمنع الاحتكاك بين الفخدين لتجنب السواد
5/كل يوم ادهني زيت زيتون عالمنطقة من برا لمدة ساعة وبعدين غسلي
6/لاتنسي تنشفي المنطقة بعد كل قضاء حاجة لانو اذا تركتي المنطقة عليها مي لح تصير المنطقة سودا
7/كل يوم افركي المنطقة بقشر الليمون المغلي خمس دقائق
8/كل يوم امسحي المنطقة بقطنة مبللة بماء الورد بينعم وبيعطي ريحة حلوة وبيفتح
9/لااازم لاااازم تغيري مﻻبسك الداخلية كل يوم مرة او مرتين
10/الفوطة الصحية ﻻزم تتغير كل 5 ساعات كحد ادنى
11/الفوط اليومية اذا كنتي بتعاني من الافرازات اﻻفضل تلبسيها بس اذا ماكان عندك افرازات بفضل بﻻها وبتحطي محرمة بالسليب احسن وكمان سمعت انو اليومية بتعمل التهابات ..
12/ممكن يجيكي التهابات بالعدوى عن طريق البيدي(( المرحاض )) ﻻسمح الله مشان هيك خلي بشنتايتك داااائما مطهر ديتول او كولونيا او كحول وقطنة كبيرة شوي بتحطي الكولونيا او الكحول او المطهر على القطنة وبتمسحي فيها اطراف البيدي ( المرحاض ) محل مابتعدي وبعدين مدي محارم ووقتها بتعدي فوقن لانو طبعا اوقات بتطري تفوتي للحمامات العامة متل الموﻻت والمطاعم او اذا كنتي طالبة مدرسة او جامعة وبهي الطريقة لح تتجنبي الالتهابات يلي ممكن العالم ينقلوها الك

وهاد تمرين مشان الترهل:
اتسطحي ( استلقي )على ضهرك رفعي رجليكي لفوق واطويهن على بطنك وارجعي رفعيهن كرري هاد التمرين 20 مرة يومياً باول اسبوع و30 بالاسبوع يلي بعدو يعني كل اسبوع زيدي 10 مرات لتوصلي لل50 وصيري يومياً اعملي 50 مرة وبتنسي شي اسمو ترهل بإذن الله وحتى لو مانك مترهلة ﻻاازم تعملي مشان ماتترهلي بالمستقبل
والله يابنااات لاتسدقي الوصفات والتخبيصات الكذابة لو بدك النضافة والشد والبياض والنعومة العناااية ثم العناية ثم العناية بس اذا نقصتي اي شي من الشغﻻت المذكورة مالح تﻻقي نتيجة ترضيكي
وبلييييز بلييز بلييز التقييم والله تعبت وانا عم اكتبلكن وﻻتنسوني من الردود الحلووة والدعوات
برعاية الله ياامورات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكراً على النّصائح
بس بصراحة ما فيني نفّذها كلها
على كل حال أسأل الله أن يقضي حوائجك ويساعدك كما ساعدتني

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مشكووووووووره خيتووو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :