عنوان الموضوع : سوبر وايت الأصلي لبياض البشره وكيف تعرفي الأصلي من التقليد بالصور لبشرة صحية
مقدم من طرف منتديات العندليب

سوبر وايت الأصلي لبياض البشره وكيف تعرفي الأصلي من التقليد بالصور

سوبر وايت الأصلي لبياض البشره وكيف تعرفي الأصلي من التقليد بالصور
راح تتأكدي بنفسك الحين؟!!!!!
كثير قالو مضره كثير قالو تجيب امراض كثير قالو هي اصلا كذبه

بس التساؤل موجود كثير ناس تغير لونهم 180 درجه وصحتهم 100% تمام ماشاء الله
ما يأست وكنت واثقه من قراري لأني قريت كثير عنها بقولكم شي في شي اسمه
كريمات تبييض يكون فيها كرتيزون زئبق ومواد كيميائيه هذي لما نستخدمها فعلا
تبيض البشره بس مجرد ما توقفيها البشره ترجه اغمق من زمان في ابر سحب اللون
المستخدمه لمرض البرص الله يبعده عننا وعنكم ويشفي مرضى المسلمين هذي تسحب اللون كيف توقف عمل الميلانين ما يكون في حمايه في الجلد اقل نقطه شمس يعني سرطان جلد
في حبوب تبييض تكون من بودرة اللولو هذي كمان مو معروف وضعها على الكبد
اما مادة الجلوتاثيون تعالوا شوفو ايش وظيفتها وكيف تبيض

الجلوتاثيون هو بروتين يتم انتاجه في الكبد من ثلاثة أحماض أمينية هي الجلايسين وحمض الجلوتاميك والسيستين وهو مضاد قوي للأكسدة حيث يثبط تكوُّن الذرات الحرة ويحمي الخلايا من الإصابة بالتلف بسببها.. وهو يساعد على حماية الجسم من الآثار المدمرة لتدخين السجائر والتعرض للاشعاع، والعلاج الكيميائي للسرطان، والسموم وهو مضاد قوي لسموم المعادن الثقيلة والعقاقير ويساعد كثيراً في في علاج أمراض الكبد والدم..
يحمي الجلوتاثيون الجسم بوسائل عدة فهو يقوم بمعادلة جزيئات الأكسجين قبل أن تتمكن من الإضرار بالخلايا..
يصنف الجلوتاثيون لدى كثير من الأطباء بمضاد للأكسدة يعني مضاد للعمليات المسببة للشيخوخة والخرف الناتجة عن الأكسدة
عند تناول الجلوتاثيون بجرعات زائدة يسبب تأثير جانبي مرغوب فقط لدى المؤمنين بجمال البشرة البيضاء كسكان الخليج والأسيويين
وقد إنتشرت حبوب الجلوتاثيون بصفة خاصة لدى الأسيويين بمسمى حبوب التبييض الآمنة
التعرض للسموم البيئية يجعل الجسم يستنفذ مخزونه من الجلوتاثيون بشكل سريع , وبدون حماية الجلوتاثيون تموت الخلايا بسرعة مما يعجل بشيخوخة البشرة والجلد والتعرض لمخاطر التسمم و السرطانات القاتلة
كيف يعمل الجلوتاثيون على تبييض البشرة
نتسائل في كثير من الأوقات لماذا يظهر بعض الممثلين المشاهرين بلون داكن في طفولتهم وبداية شبابهم ولكن بعد الشهرة تصبح بشرتهم بيضاء ناصعة لامعة
السبب هو أحد هذه الأمرين
تناولهم المزيد من الأطعمة الغنية بالجلوتاثيون
تناولهم الجلوتاثيون بشكل مباشر في صورة حبوب او إبر
يقوم الجلوتاثيون بتحويل صبغة eumelanine المسببة لإسمرار البشرة وتبقعها إلى pheaomelanin وهي الصبغة البيضاء

طبعا بعد ما عرفت كل الفوائد هذي وبعد ما دورت عن الأعراض الجانبيه للجلوتاثيون
في المواقع الاجنبيه والعربيه لقيت ان كل المواقع الاجنبيه الطبيه تقول ان الجلوتاثيون مادة العمر الطويل ومالها اي اثار جانبيه غير انها تفتح البشره وهذا الشي مو مرغوب
في الغرب لأن بشرتهم اصلا فاتحه المهم لقيت بعض المواضيع في المنتديات العربيه
وليست الطبيه يتكلمو عن حبوب التبييض مع انهم ما يعرفو ان حبوب التبييض بحر
انواع وأشكال ومواد مختلفه اللي يختار التبييض من الجلوتاثيون يكون اختار التبييض
الآمن كما يسمى في الغرب ..

الحين احكيلكم التجربه ..
انا اخذت من عند مندوبه حبوب سوبر وايت.. أرسلتلي اياها مع شركة نقل معفنه ... والله رحت أنا وزوجي
ندورها بساحه الشركه ولقيناها بعد نص ساعه منطوله في الشمس بين الكراتين
المهم أنا قلت دامها وصلت الحمد لله
لكن المصيبه يوم استلمتها وفتحت الكرتون والله خفت منها
شي ما يوصف .... كرتون مشقق وعلب متناثره... يعني باختصار رجلي حلف طلاق علي لو استخدمتها
فكلمت وحده من خواتي وأرسلتها لها وقلت لها والله حرام أرميها لأني شريتها بمبلغ وقدره
فاستخدميها انتي.....
فاستخدمتها اختي وياريتها ما استخدمتها لأنها عدمت عليها جسمها وبشرتها ...
((( باختصار شديد لاتشترون من المندوبات أو من ألي يبيعون عن طريق الجوالات العشوائيه وأرقام جوالاتهم ناشرينها في الإنترنت )))
لأن الي باعتني المنتج قفلت جوالها وإلى اليوم ماعرف عنها أي شي وحتى طريقة الإستخدام أخذتها من النت.

الشي الغريب والي كنت مستغربه منه أنه في كثير بنات باقي ومازالوا يكتبون في النت عن تجاربهم وأنهم استفادوا وبييضت بشراتهم
وكنت أراسل بعضهم على الخاص وأستحلفهم بالله ويقولون والله تغييرت بشراتنا وابييضت
وإذا سألتهم من وين شريتوا المنتج قالولي من شركة الحياة الطبية

فاستخرت كثير وسألت كثير وكل ما أسأل وحدة تقولي نفس الكلام لدرجة والله أني أخذت أرقام بعض البنات الي كاتبين تجاربهم واتصلت فيهم وسألتهم وقالولي نفس الكلام ومدحولي منتج الشركه.
فقررت أشتريها وبالفعل اتصلت فيهم وطلبت حبوب سوبر وايت الأمريكيه
وشوفوا الفرق
أول شي وصلتني الأشياء بالفديكس في كيس شكله كثير مرتب قلت كويس فاتحة خير
وكل ما أتصل فيهم يردون ويجاوبون على أسئلتي الكثيره هههههههه
المهم استخدمت الحبوب أنا مع وحده من بنات خالتي استخدمت نفس الحبوب لكن شتهم من مندوب
طبعا لما عملت بحث عنها لقيت انها الأفضل في الأسواق بس للاسف في منها كثير نوعيات مقلده ومغشوشه
ودخلت موقع الشركه ولقيتهم حاطين صور للمنتجات الأصليه والمنتجات المقلدة الي يبيعونها المندوبات والمناديب
ولقيت حاطين صور الأصلي والتقليد والفرق بينهم رسلت اللينك Email لبنت خالتي
قلتلها قارني الحبوب هذي بالي عندك والحمد الله طلعت الأصليه وهنا الصور عشان تفرقوا

وهذي صورة موضح فيها الفرق بين التقليد والصلي

وهذا رقم الشركه إذا كان ماهو واضح في الصوره
الشركة العربيه للأدويه:
من داخل السعوديه: 012133961
من خارج السعوديه: 0096612133961

وزياده على كذا التقليد تجي ماهي مغلفه وتجي ألوانها باهته وتركيزها يكون قليل

بعد ما تعرفنا على الأصلي والتقليد نرجع للموضوع المهم
أنا الموضوع فادني وربي يعلم قد ايش كنت احتاجه
وتعبت سنتين ( ري سيرتش ) بحث لحد ما لقيت كل شي وعرفت افضل
الانواع بنات حطيت لكم الموضوع عشان اي وحده
تبي بياض آمن ابيكم تدعولي ربي يبعد عني العين ويشفيني

صح نسيت اقولكم المجموعه اللي اخذتها من ايش تتكون؟؟؟

من60 كبسوله سوبر وايت و فيتامين سي ومحلول سائل لتجديد وتبييض البشره
وكريمات القلوتاثيون للمناطق السمراء
وعلى فكره الحبوب تحتوي على فايتمينات تجديد وتبييض البشره، الكولاجين ,فيتامين C ،فيتامين e
مضاد بكتيريا , جلوتاثيون , واقي شمس SPF25 ، بذور العنب
وظروري لا تنسي تاخذي معه كريم توريد الحلمات وكريم تفتيح المناطق الحساسه
وصابونه الجلوتاثيون والكولاجين معاها كمان بذور العنب وحليب
مرطب للوجه والجسم

مجموعه خطيره كان ودي احط الصور بس تعقدت كل ما عملت
موضوع بصور ماتتحمل ولا تطلع بالموضوع بلاش من الصور بنت خالتي اخذت
نفس الشي بس بدون الكريمات و بدلتها بالحبوب..

بنات لا تنسوني من دعواتكم وادعولي ربي يرزقني مولود ,,

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

[SIZE=4]
اخواتي لما كثر الحديث عن حبوب التبييض سوبر وايت فبعضكم جربه واستفاد منه وبعضكم لم يستفد منه لهذا احببت ان ابين الحقيقة لماذا لم يستفد البعض من المنتج سوبر وايت
والسبب في ذلك ان البعض قد استخدم سوبر وايت الاصلي وبعضهم استخدم المقلد لهذا احببت ان ابين لكم واثبت لكم بالدليل القاطع من اين تحصلون على المنتج الاصلي
اخواتي قبل ان ابدا بالموضوع احببت ان ابين لكم تجربة احد البنات مع الشركة العربية المزعومة وسارفق لكم الرابط تحت الموضوع
اقتباس
انتبهوا من نصب الشركه العربيه للادويه الجلديه
سوبر وايت وما ادراك ماسوبر وايت؟؟؟ اكيد مر عليكم هالاسم للي مايعرف هي حبوب تبيض امريكية الصنع راح اقول لكم تجربتي للافاده حتى ماتكونو ضحيه مثلي انا واخواتي ... طبعا اولا سمعت عنها وسويت بحث لين صدعت لأني ماحب استخدم شي الا لما اقراء عنو واقتنعت بألاية عملها الى اخره وكل البنات الي بالمنتديات طايرين مدح مدري فعلا فادتهم اوانه الشركه تسوي دعايه لنفسها انا واخواتي طبعا موسمر ولابرونزيين لوننا حلو جدا يعني مثل بياض امممم نسيت اذا تذكرت احد قلت......... لكن لوننا مره حلو بس تعرفون الانسان طماع واخذنا 4 كورسات الرابعه بنت خالي وراح اخوي علشان يودع المبلغ لحساب الشركه العربيه للادويه الجلديه بالرياض مبلغ وقدره تخيلو كم (11200)الف حتى اخوي انهبل من المبلغ وتخيلو ماوصلت الابعد شهر يعني الرياض لهالدرجه بعيده انا من الجنوب وفوق هذا كله جات الكورسات ناقصه ولا ارسلوها الابعد اسبوعين كاننا نطر منهم وجات واستخدمنها ولاتغير اي شيء ابد يعني السالفه كلها دعايه وكسب مبالغ خياليه رجعت دقيت لاني معترضه على النتيجه قالو لي والله تختلف النتايج من بنت لبنت واول يمدحها ويقول عندنا زباين لم عشر سنين طبعا الفايده المرجوه لكم من كل هالشرح كالتالي"""اولا اشهد الله اني لم اكذب في اي شيء سبق ذكره ثانيا"لاتغركم الدعايات زي ماانغريت قبلكم مع اني ماكنت اصدق اي شيء لويحلفون المهم طاح الفاس بالراس وخسرت فلوسي المشكله لوشفت لوواحد بالميه يمكن اصدق لكن ولاشي ثانيا عندهم بطء غير طبيعي في التوصيل اتخيلو وقت ماطلبنا هالطلبيه منهم كمان طلبنا في نفس الوقت طلبيه من دبي من قناة سيتروس ..والله طلبيه دبي مااخذت 3يام الا وهي واصله هذولا شهر ""لازالت هذه الشركه تواصل مسلسلات النصب والاحتيال وانا خاشه احد المنتديات لقيتهم بوجهي هالمرةيعلنون عن ابر تبيض المانيه الصنع والمبلغ مفاجاءه(5000) الاف يووه تعبت من الكتابه بس انا لازم اوفي بوعدي لاني وعدت الموضف في ذيك الشركه اني اكتب عنهم واشهر فيهم ويهون التعب لعيونكم ولمصلتكم كل هدفي من هذا كله علشان البنات والشباب يصحون ولايصدقون اي دعايه وقبل كل شيء يكون الواحد راضي بخلقة الله ويشكر الله على نعمه الجمه ودمتم بخير بعيدين عن النصب هههه بليز صبايا اي وحده عندها تجربه باءت بالفشل اوحالفها الحظ في اي شيء استخدمته ياليت تحط تجربتها هنا علشان الكل يستفيد تشكـــــراتي...

الموضوع الأصلي: انتبهوا من نصب الشركه العربيه للادويه الجلديه || الكاتب: فتــــــاة الــــــريف || المصدر: الزوجة العربية
www.**************.net

هذ1 هو الرابط لهذا الموضوع
https://www.**************.net/vb/sho...d.php?p=141852

اخواتي اعتتقد انكم عرفتم المقصود فلقد ضاق صدري من كذب الشركة الدوائية والمواضيع التي تكتبها مندوبات هذه الشركة الدوائية المزعومة والتي ينتحلون اسمها وهي مواضيع مكذوبة يكتبون فيها كذبا تجارب بنات استفادت وهي في الحقيقة قصص ملفقة لاقناع الناس بصحة منتجهم الملفق فاحببت ان اقول لهم كفي كذبا ودعاية فساكشف حقيقتكم الان امام الجميع فلقد تماديتم وطفح الكيل فلم اطق السكوت على هذا الكذب والدعاء الباطل فالساكت عن الحق شيطان اخرس

انظروا اخواتي الى اخر صفحة أي موضوع معروض يمجد منتج الشركة الدوائية ترون في نهاية الموضوع مواضيع للقراء باسم نفس المندوبة في المنتدى كلها عن نفس الشركة لتعرفون انها مندوبه لهم تروج بضاعتهم بالكذب والزور ويقولون على ان أي منتج يحمل اسم سوبر وايت لغير الشركة الدوائية فهو مقلد

فالحقيقة ان منتجهم سوبر وايت الذي يبيعونه هو المقلد لسوبر وايت الحقيقي التابع لشركة الاميرة الجوهرة الذي شوهوا اسمه بمنتجهم المقلد بوضعهم ملصق مقلد لسوبر وايت الاصلي من شركة الاميرة جوهرة على منتج غير تابع لشركة سوبر وايت الام بل هو منتج اخر مزيف لهذا لم تتم الاستفادة من المنتج لانه منتج مزيف غيرالاصلي الموجود عند شركة الاميرة جوهرة وساثبت لكم ذلك بالدليل القاطع ثم انتم الحكم ولكم ان تجربوا منتج سوبر ناتشورال وايت (سوبر وايت بلس المطورة) من شركة الاميرة الجوهرة وسوبر وايت 1950 جرام من الدوائية المزعومة ثم ترون بانفسكم من الاصلي ومن المقلد

انظروا الى الكلام المكتوب بالاحمر في اخر الصورة تجدوا انه مكتوب عليها
DISTRIBUTED BY AMIRA EST KSA

هذا يعني ان الموزع الاصلي هو شركة الاميره الجوهرة 0507225518 وليست الشركة الدوائية لانه لو كانوا هم وكلاء لسوبر وايت لوضعوا علي ملصقهم
الشركة الدوائية وللعلم ان شركة الاميرة ليس عندها 1950 ملجم لانه شركة سوبر وايت الام عندما جددت في المنتج عملت تركيبة جديدة حبوب 120حبة وليست كبسولات وهي المتوفرة الان عند شركة الاميرة جوهرة شركة سوبر وايت عندما جددت في المنتج عملت تركيبة جديدة حبوب 120حبة وليست كبسولات وهي المتوفرة الان عند شركة الاميرة جوهرة اذا من اين هذا المنتج الاستنتاج هو انهم قلدوا نفس الملصق لعلبة سوبر وايت القديمة الذي عليه اسم شركة الاميرة كما هو ووضعوا عليه 1950 لكي يوهموا الناس انه المنتج الجديد لسوبر وايت فارجوكم اخواتي لاتثقوا في كلام هذه الشركة المزيفة فمن هانت عليه نفسة بان يكذب ولا يخاف الله فقدهان عليه الناس المهم عنده ماياخذه حتي بالاكاذيب والقصص التي يخترعونها

امابالنسبة لابر ريكي 1500 جرام الالمانية وابر RM 2500MG من عند شركة الاميرة المزعومة فهو مكتوب على الكرتون من صنع ايديهم فابحثي عن الشركة الاصلية اليابانية المصنعة لابر ريكي في العالم فلا يوجد عندها اقصى حد انتجته حتى الان هو 900 جرام كذلك ابر RM2500 هي مهزلة انها مجرد كرتون عليه هذا الاسم ولا نعرف عن المحتويات شي وكثير من جربوها قالوا انها امبولات سالوتا ولكنهم فعلوا ذلك لرفع اسعارها والكذب علىالناس

وتعقيبا على كلام الدوائية وما يدعون ان سوبر وايت الذي عند شركة الاميرة الجوهرة هو مقلد وما عندهم هو سوبر وايت الاصلي 1950 فاقول لهم ليس المهم وضع الصور والقول ان هذا الاصلي وهذا المقلد فهذا لا يهم فيمكن ان يعمل هذا أي شخص ولكن بهذا القول او غيرة لن تتغير الحقائق انما الذي يظهرالاصلي والمقلد هوالواقع والتجربة الفعلية وليس من الدعايات المغرضة اوالمندوبات صاحبات الذمم الواسعة اللاتي لايهمهن الا ما يدفع لهن لبيع ضمائرهن

ومع ذلك وبكذب ادعائهم بانه تركيز 1950 فساثبت لكم كذبهم بطريقة علمية ليتبين للجميع ان ما هو مكتوب علىملصقهم مخالف للواقع العلمي فليس كل مايقال صحيح ما لم يثبت بدليل علمي وله نتائج مجربة على الواقع

هم يدعون ان منتجهم تركيز 1950 ملجم لنفرض جدلا ان ادعائهم هذا صحيح اذا لكي يستفيد الشخص من هذه الحبوب ويمتصها الجسم كاملة يجب ان يستخدم مع كل جرعة او حبة سوبروايت حبة فيتامين سي تركيز 2000 ملجرام لكي يتم امتصاص الجلوتاثيون كاملا في الجسم أي في اليوم الواحد مطلوب استخدام جرعتين اي 4000 ملجرام فيتامين سي و جرعتين جلوتاثيون أي 3900 ملجم وبما ان استخدام فيتامين سي لهذه الكمية 4000 ملجم في اليوم الواحد غير مسموح به عالميا لانه مضر للجسم و يسبب اضرار كبيرة للجسم اذا كيف تصنع الشركة المصنعة لمنتجهم منتجا لن يتم الاستفادة من كامل موادة الا بحصول ضرر علىالشخص المستخدم

ولو نفرض ان الشخص استخدم فقط 1000 ملجرام فيتامين سي مع كل جرعة تجنبا للضرر مناستخدام جرعات عالية من الفيتامين سي فلن يستفيد الجسم الا بمقدار ما يمتصه بواسطة الفيتامين سىاذا لن يستفيد منه الجسم الا 1000 ملجم من كل جرعة والباقي 950 ملجم ستخرج مع البول بدون فائدة

حينئذ من سيكون الافضل سوبر وايت 750 جرام لكل حبة أي كل جرعة 1500 جرام حبتين كل جرعة ولا تحتاج الى فيتامين سي ام منتجهم الذي يحتاج الىفيتامين سي ولن يمتصمنه الجسم الا بقدر الفيتامين اي يمتص فقط 1000 ملجم حسب مقدارالفيتامين سي المستخدم معه هذا اذا كان ادعائهم صحيح انه تركيز 1950هلجم هذا

بالاضافة الى الفروق في تركيبة المواد لكل من المنتجين ونوعية المواد المستخدمة في كليهما

اما بالنسبة لادعائهم ان سوبر وايت بلس التابع لشركة الاميرة جوهرة بانه منتج فلبيني مقلد لسوبر وايت الحقيقي فشركة الاميرة الجوهرة هم وكلاء لهذا المنتج في المملكةالعربية السعودية ويصنع مباشرة لهم من المصنع في امريكا وهذا الاسم سوبر وايت هواسم تجاري خاص بشركة الاميرة الجوهرة ولا يحق للمصنع نفسه ان يبيعة حتى في امريكا وبالنسبة للكتابة باللغة العربية فهذا لا يهم لان هذا كان هو اساسا مطلب شركة الاميرة من الشركة الاساسية المصنعة لهذا المنتج في امريكا

ونطمئنكم جميعا ان هذا المنتج مجرب ولقد اثبت نتائجم متازة وهومنتج يحتوي على مواد طبيعية 100% حيث يحتوي على كثير من المواد سبق ذكرها عندما ذكرنا مكونات المنتج وهذه المواد المبيضة الطبيعية ومضادات الاكسدة التي يحتويها سوبر وايت بلس يستطيع ان يمتصها الجسم بالكامل و بسرعة ولا تحتاج الى فيتامين سي لامتصاصها

كما نود ان نبين لكم ان تركيز المواد المبيضة في الحبة الواحدة 750 ملجم في الحبة وفي اليوم 4 حبات اي ما يقارب من 3000 ملجم مواد مبيضة في اليوم اي اعلي من منتجهم الذي يدعون ان تركيزه 1950 للحبة الواحدة

اخواتي هذا دليل واضح حقيقي يدل على كذب هذه الشركة المنتحلة لاسماءشركات معروفة فتارة الدواءية وتارة العربية وتارة شركة الحياة ولا نعرف ماذا سيكوناسمها غدا
ارجو ان اكون قد اوضحت لكم حقيقة سوبر وايت بلس واوضحت لكم بالدليل القاطع من الافضل ومن الاصلي ومن المقلد وانتم اخواتي الحكم وتستطيعون ان تميزوا بالتجارب من المنتج الاصلي ومن المقلد وليكن معلوما لكم ان الحقائق تبنى علىارض الواقع من النتائج وليس من صور هذا اصلي وهذا مقلد افتراء على الناس فهذا سهل وممكن لاي احد ولكنه باطل فلا تجعل المنافسة تعمي القلوب لتقلب الحق الىباطل

تفاصيل عن المنتج سوبرناتشورال وايت (سوبر وايت بلس المطوره) الاصلي من شركة الاميرة الجوهرة

حبوب سوبر وايت بلس المطوره هي احدث حبوب واقوى فعالية تم انتاجهاحتىالان لانها اسرع وافضل نتائج من الابر حيث ادخل في تركيبتها مواد طبيعية امنه 100% غير الجلوتاثيون العادي مما يزيد من فعالية هذا المنتج ويجعله من افضل منتجات التبييض في العالم

هذا المنتج صناعة امريكية وله مسميان حسب البلد الذي يصنع فيه هذا المنتج فسوبر وايت بلس المطورة اسم للمنتج الذي يصنع في اليابان و سوبر ناتشورال وايت اسم للمنتج الذي يصنع في سويسرا والمانيا وامريكا مع العلم ان جميع المواد المستخدمة في هذا المنتج سويسرية اوالمانية الصنع

- هذا المنتج طبيعي 100% وهو من افضل المنتجات في العالم وهو سريع النتائج فهو مبيض لكامل الجسم ويشد الجسم ويقلل من ظهور التجاعيد كما انه يحافظ علىزيادة نشاط وحيوية ونضارة ولمعة الجسم ويزيل اثار حبوب الشباب والبقع السوداء

العلبة بها 120حبة وليست كبسولة تركيز الحبة الواحدة من المواد المبيضة 750 ملجم و تكفي العلبة لمدة شهر واحد وتؤخذ 4 حبات يوميا لجميع الاوزان والالوان بدون أي زيادة في الجرعة وتؤخذ 2 حبة صباحا بعد الفطور 2حبة بعدالعشاء ولا تحتاج لاستخدام فيتامين سى لان في تركيبتها فيتامين سي طبيعي كاف

النتيجة النهائية بياض دائم لكامل الجسم (3 درجات الثلاث الاشهر الاولىومن 3 الى 6 درجات خلال الثلاث الاشهر التى تلي الاشهر الثلاث الاولى) وليس مجرد تفتيح بسيط انما بياض ناصع صاف ويعطي لمعة ونضارة لكامل الوجه والجسم كما انه يعمل على شد للجسم ويزيل التجاعيد والخطوط البضاء والدوائر السوداء تحت العين كذلك يعمل علىتوحيد لون الجسم كامل

يمكنكم ان تحصلوا على سوبر وايت بلس من شركة الاميره باسعار معقوله جدا وليس مثل هؤلاء الذين يكذبون ويبالغون بالاسعار حتى يدفعوا للمندوبات بما يغريهن للتمادي في كذبهن وللعلم يتوفر لدى شركة الاميرة الجوهرة رقم ( صفر-خمسه-صفر-سبعه-اثنين-اثنين-خمسه-خمسه-واحد-ثمانية) كثيرمن المنتجات وباسعارمعقولة من زيوت الشعر وكريمات الصدر والمؤخره وحبوب التخسيس والتسمين وابر ريكيوغير ه

تفصيل للمواد التي تتكونمنها حبوب سوبر وايت المطورةالامريكية
يحتوى هذا المنتج على افضل عناصرالتبييض الطبيعية الفعالة والامنة في ا لعالم
بلاسنتا – كولاجين – فيتامين سي (من اهم المواد المبيضة للجسم وللحفاظ على صحتة ولمعانه) – حبوب الصويا (لتخسيس وشد الجسم) – فاكهةالكرزالهندي (غنية ب فيتامين سي فيتامين AB1 B2 B3 ومادة الكاروتينويد ومادة بيوفلونويد اللاتي تزودان الجسم بموادغذائية مفيدة جدا للجسم وتستخدم كمضادات اكسدة وبالنسبة للفيتامين سى الموجود في فاكهة الكرز فهوطبيعي اسرع امتصاص في الجسم من الفيتامين سى المصنع – الروز الدمشقي (لتنعيم الجلد ومنع تحسسه) – مادة الايلاستين (بروتين يحتاجه الجسم لمرونة وشد الجسم وعودته لشكله الطبيعي) – حمض هياليورونيك (وله فوائدعظيمه مثل شفاءالجروح والحروق والقرح وكذلك مرطب للجسم ويستخدم في ازالة مظاهرالشيخوخة في الجسم واحتفاظ الجسم بمظهر الشباب – جلايسين (امينو اسيد لتحويل مادةا لجليكوز الى طاقه وللمحفظة على صيانة الجهاز العصبي والهضمي وحماية الجسم منالامراض السرطانية) – السايستين وهو مضاد اكسدة يضاعف ويزيد نسبة الجلوتاثيون فيالدم بما يقارب من 7اضعاف مفعول الجلوتاثيوم العادي) – كاروت اكستراكت (مادة غنية بالفيتامينات مثل A B1 B2 B3 E لصحة الجسم ) – الجلوتاثيون (مضاداكسده)

امل اخواتي ان اكون قد اوفيتكم بالمعلومات الكافية التي توضح لكم الحقيقة وانتم الحكم والى اللقاء في موضوع جديد ومنتج جديد

اذااعجبك الموضوع واردت ان تهديه لاحدى صديقاتك لقراءته او للحصول علىالرقم ابحثي قوقل النسخة المخباة بكلمة شركة الاميرة الجوهرة لمعرفة ا لرقم و لفتح الموضوع حتى ولو كان محذوف

- يمكنكم ان تطلبوا حبوب سوبر وايت بلس المطورة (سوبر ناتشورال وايت) مباشرة من الوكيل شركة الاميرة الجوهرة
الوكيل الوحيد لهذا المنتج شركة الاميرة الجوهرة
الرياض ام محمد
0507225518[/size

]

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

من تجارب البنات لابر وحبوب التبييض سوبر وايت من شركة الاميرة الجوهرة
هلا بنات كيفكم اليوم جايبه لكم موضوع الكل يهمه خاصه اللي يهتم بالجمال انا من فتره قريت الموضوع وابيكم الحين تقرونه وانا رح اكتب تجربي بعد ماتنتهون من القصه
اقتباس:
يا بنات أنا راح أتكلم لكم عن الدواء الفعال للتبييض ومن خلال تجربتي الشخصيةأنا بصراحة كنت سمراء اللون ومن خلال تصفحي لأحد المنتديات تعرفت على إنسانة الله يجزاها عني ألف خير وها لأنسانة عرضت عليها مشكلتي ولون بشرتي اللي سبب لي عقدة في حياتي ودلتني على الحل الأمثل للتخلص من اللون الأسمر

أنا بصراحة كنت مشككة في البداية بس من كثر هوسي في أن بشرتي تصير بيضاء قلت أجرب وجربت وبالفعل وفي النهاية تحقق حلمي والحمد الله وصرت بيضاء وها لدواء اسمه ابر "الجليثيون"من إنتاج شركة "روش "طبعا أنا لقيت هذا الدواء عارضته وحدة بس بمبلغ كبير في احد المنتديات ورغم اتصالي فيها و مراسلتي لها إلا إني لم أجد منها تجاوب وها لأنسانة اللي دلتني على الدواء قالت لي انه بمبلغ 4000 وأسمه ابر الجليثيون وأرسلت لي صورة الدواء وكان نفس الدواء اللي لقيته أول عند الحرمة اللي ما تجاوبت معي

وبالفعل أعطتني ايميل هالمرأة اللي تبيعه وراسلتها ولقيت سعر العلبة الوحدة 4000 ولأني شديدة السمار ولون بشرتي صعب شوي اشتريت ثلاث علب وأرسلت لها المبلغ وبعد أسبوع ارسلتلي ثلاث علب العلبة الوحدة فيها عشر إبر"حقن" كل أسبوع أستخدم إبرتين وبمجرد مرور شهر ونصف بدأت تظهر النتيجة وبعد مرور ثلاثة أشهروثلاثة أسابيع بالضبط لقيت لون غير طبيعي كل الناس اللي حولي استغربوا ولاحظوا الفرق الشاسع وأنا حبيب إني اعمل الخير وأحط ها المنتج بين أياديكم لأني بصراحة ما لقيت احد يدلني عليه بسهولة حتى المرآة اللي قالت أنه متوفرة عندها بسعر غالي راسلتها وما لقيت أي تجاوب منها ولما لقيته عند هذه الحرمه وجربته وشفت نتيجته قلت لازم أفيد خواتي في المنتدى ,لان فيه بعض البنات الله لا يبتلينا عندهم نوع من الحسد إذا لقت الشيء المناسب ما تبي تفيد فيه الآخرين ما دري ليش وهذا من أهم الأسباب اللي دفعني للكتابة في ها لمنتدى وفي غيره على العموم أسم هذه السيدة أيمان ماعليكم إلاترسلون الأسم ورقم الهاتف وعدد علب الابر المطلوبة وهذا عنوان البريد الخاص فيها وهي راح تراسلكم وتتصل عليكم
وكانت حاطه ايميلها
اما انا اول ماشفت هالموضوع ماادري ليه تحمست مره والله وصدقت والله واروح اكلم الحرمه وعلى طول بدون اي تردد رحت طلبت من الحرمه الابر بس يوم ماكلمتها دريت انها تبيع حبوب للتبييض لاني صراحه اخاف خوف من الابر لاكن هي باعتني كل كورس علبة لمدة شهر 120حبه 3000ريال
وقالتلي تستخدميه اقل شيء 3 شهور لاكن السمرا مره يبيلها اكثر يعني كل وحده تستخدم حسب رغبتها باللون اللي تبيه
المهم وكل شهر استخدم من عندها الى 3 اشهر مااقولكم مانفعني الا والله العظيم انقلبت 180درجه

والكل انهبل علي ودرو حتى بدون مااقولهم انه حبوب اول ماشافوني قالولي اما انها ابر او حبوب
المهم وحده من قرايبي جت تبي تشتري من الحرمه الا هي تسالني عن سعره فقلتلها كل كورس بالشهر بثلاث الاف
والله حسيت كل الموجودين انصدمو فجت بنت جيرانها كانها كذبتني وتحسب اني انا بستفيد منها فقالتلي انا اقدر اجيبه بسعر اقل بكثير واللي يبي يستفيد يستفيد لاكن مو من احد قرايبه او صديقاتها
والله نرفزتني واطلع الرقم الحرمه من الجوال واخليها تكلمها قدامهم والله يوم ماكلمتها وشافت بعينها ارتحت لانها صراحه احرجتني قدامهم
المهم خلينا من هالكلام جت هي قالت والله اعرف وحده عندنا بالجامعه مستخدمه ونفس اسم الحبوب ولكن بسعر اقل حوالي 1400 ريال
والله يوم ماقلتلي انهبل بجد تخيلو هي تبيعه ب3000 الاف يعني تدبل المبلغ
المهم بعدها جابتلنا الرقم اللي البنت شاريه منها وبنت خالي كلمتها
وبعدها طلبت من الحرمه انها تشوفها وتاكدت والله نفس الشكل بالضبط
وجربتها لمده تقريب نفس الشيء 3 شهور والله وطلعتها نفس النتيجه بالضبط ولا فرق ولو واحد بالميه
وانا ماكتبت الموضوع الا علشان ماحد يضحك عليكم
وانا والله لخاطر عيونكم اللي محتاجه الرقم هذا رقمها 0000000 واسمها
ام محمد مندوبة لشركة الاميرة الجوهرة

بنات دعواتكم لي

الدين النصيحة والله اني اعلم من تجارب الناس الذين استخدموا هذه الحبوب ان هذه الحبوب من افضل حبوب التبييض التي
اعطت نتائج فعالة وفي وقت قصير وليس منها اي مضرة للانسان لان تركيبنته مواد طبيعية 100 % والله على ما اقول شهيد

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم ورحمه الله

خواتي اقروا الموضوع الى نهايته وعطوني ردودكم بخصوص حبوب سوبر وايت(super white )الجلوتاثيون لأني ماني مصدقه عيوني والي شفته على وحده من قريباتي .... والله شي يحير....صارت بيضه تدرون وش تعني كلمة بيضه..... والله والله ماني مصدقه.... والبياض هذا كله ماخذا معها 3 ثلاث أشهر... والله تكلمني وكأنها ماهي فلانه الي كانت سمرا....

وإن شاء الله راح أقولكم كل شي عن الحبوب هذي بالتفصيل الممل ... مو مثل بعض البنات إذا عرفت شي ... ماعلمت عنه وتقولون أنها طايحه على كنز.....

اسمعوا يابنات....

لي قريبه بصراحه لونها حنطي غااااامق لكن هي استعملتها لأسباب خاصه فيها وقالت لي لا تقولي ... المهم هي راحت تتعالج في مركز تجميل والمركز الي تعالجت عنده وصف لها هاي الحبوب لان قالها انها تعالج وحتى تبيض وتعطي توحيد لون...

المهم هي بدت في العلاج بالحبوب وماعلمت أي وحده من الي حولها ولها ثلاث اشهر متواصله وهي تستخدم الحبوب وماعلمت أحد.... وتعالوا شوفوها الحين .... ماشاء الله الله لايضرها ويحفظها ربي .....لا تقرا الموضوع وتقول اني حاسدتها ....

وحتى وحده غيرها من البنات أعرفها سمرااااااااااااااااااا بدرجه واضحه طلبت مني اجيب لها الحبوب لاني خبرتها عن تجربه قريبتي يا يابنااااااااااااااات كل الي شافوها يسؤلونها شنو مستعمله....... صارت ثلجه

وانا مانزلت الموضوع الا لاني لقيت بنااااات كثير يسالون عنها وماهم عارفين من وين ياخذون الحبوب المضمونه... أو من أي مركز يشترونه ...

لأن الصيدليات ما يبيعونه... وكثير من البنات للأسف مايعرفون الا الصيدليات ... ومايعرفون لا مركز تجميل ولا غيره...

وإذا كلمتيها عن شي تقولك.... ليه مايبيعونه بالصيدليات وكأن هذي الصيدليات مافي غيرها بهالدنيا...

لا وإذا جت الوحده تكتب موضوع عن شي مضمون وشافت نتايجه قدام عينها ... تحسب ألف حساب ..

لأنها تخاف أن البنات يكذبونها ... أو يقولون بياعه .. تبيع ... مسوقه ... ألاعيب البنات هذي .....ويبدون

يتفننون البنات بعدها بالردود والسب وهذا الي فالحات فيه بعض الحريم... ماغير تنزل حرتها بهالمنتديات

والبنات.... وكأن مافيه وحده صادقه الا هي... (((( معليش على النصيحه المره .. لكن هذا واقعنا.. وياريت نغيره ونحسن الظن .... والي تبيع الله يوفقها دامها ماتبيع حرام)))

لكن والله وربي أني مالي بهالموضوع لا يوسف ولا قميصه

>>>> الرد الرابع :

صباحكم //مساؤكم جمال وبياض زي القشطة

هذي اول مشاركة لي بالمنتدى بس والله حبيت ان الكل يستفيد من تجربتي مع السوبر وايت

بس ابي كل وحده تدخل تقووول

((ماشاء الله ))

بصراحه انا بنت مثلي مثل اي وحدة تبحث عن الجمال والبياض

ومن كثر ماابحث عنها احترقت بشرتي من كثر هالخلطات والكريمات اللي احطها بوجهي
كل ماقريبت عن خلطة رحت وسويتها لدرجة ان صاحب الصيدلية والعطار عرفوووووني من كثر مااشتري منهم>>>مكسبتهم

بس مشكلة هالخلطات اذا تركناها رجعنا للوننا الاصلي <<<مالت على هالوجيه

وغير كذا الحبوب اللي تطلع بالوجه
مليت وزهقت وكرهت نفسي
وفي يوم من الايام .. ومرة من المرارير>>>حكاية الف ليله وليله

طلعت لعزيمه وشفت وحدة من جماعتنا بس شافتني شهقت من الخرعه

يابنت وش هالوجه لك وش هالحبوب والاثار السوداء بوجهك
شكيت لها الحال وقلت زهقت من الخلطات والكريمات بصراحه هي اللي اعدمت وجهي ولا راح استخدمها

عاد هي ذكرت لي حبوب السوبر وايت ((وشو ذا السوبر وايت ))

والله اول مرة اسمع فيها
وقالت لي هذي حبوب تبييض والبنات هابين فيها وقالت لي عن بنات تفتحوا بسبب هالحبوب

((طبعا هي ماشاء الله ماتستخدمها ))

رجعت من العزيمه ودايركت عاللابتوب وكتبت سوبر وايت
وماشاء الله هالكمبيوتر مايقصر
قريت عنها واخذت ارقام المندوبين وكلمتهم واحد واحد

طبعا كلامهم موحد عن فوائدها ونتائجها

بس كل وحدة تعطيني سعر

الى ماكلمت المندوب اللي من شركة الاميرة جوهرة
بالتحديد ابو ياسر

ماادري ارتحت في البداية قالي تتوقف النتائج على حسب بشرتك يعني اهم شي ماتستعجلي بالنتيجه

قلت اوكي اللي يبي الزين يصبر وطلبت منه الحبوب علبتين يعني كورس شهرين
قلت بجرب ماني على خسارة

وهذا شكلها ((امريكية ))واحذروا من الصينية لان فيه بنات مابانت معاهم النتائج وطلعت ((صينية))

وبديت اكلها وبصراحه ماكملت شهر تقريبا بعد اسبوعين
اللي يشوفني يسألني : يابنت وش حاطه بوجهك ؟؟؟

طبعا انا مالاحطت بس اللي حولي يعني دليل ان فيه تحسن ببشرتي
فرحت وقلت زين بدت النتايج تطلع

بس انا مااعتمدت على الحبوب
يعني من بديت اكلها وانا متبعه نظام معين

وهو شرب العصائر الطازجه
والمحتويه على فيتامين سي
وبالنهار استخدم واقي شمس تركيزه 50%

بس والله يابنات انا ماكتبت هالموضوع لغرض دعائي او غيره بس من جد من اكلت هالحبوب وحسيت بنظارة بوجهي حتى وجهي امتلى اللي يشوفني يقول هذي مسويه حقن تنفيخ خدود..

يابنات ياليت اللي استخدمتها او اللي تستخدمها حاليا تكتب هنا وتقول لنا عن تجربتها عشان الكل يستفيد

طبعا انا الحين توني في الكورس الثاني والله ينفع فيها ..

واللي حابه تستفسر حياها الله انا جااهزة للرد على استفساراتكم.

>>>> الرد الخامس :

من تجارب البنات

كيف البنات اليوم ...؟؟؟
على كل حال ... أنا وحده من هالبنات الي جربنا حبوب سوبر وايت بببالي مدحوها الدكاتره ومدحوها البنات .... طبعا ماكنت عارفه شي عن المنتج وكنت انا خايفه استخدمها لأني ماأعرف وحدة تقربلي مستخدمته وبعدين مالقيت وحده تكلمت عن تجربتها هي بنفسها حتى في الإنترنت...
كل الي قريت عنهم ... موزعات ومسوقات للمنتج... او وحدة تقول بنت عمي او بنت خالي ...
وطبعا ياريت نترك حركات الحريم الي يرفعون الضغط ؟؟ ونترك عننا الإتهامات ونسلم امرنا لرب العالمين وهو أعلم بالنيات.
المهم اني دورت في النت وتعبت وكلمت وحده مسوقه للمنتج.... ومدحت الحبوب طبعا في النهايه استخرت وشريت المنتج طبعا الي حمسني في الموضوع يوم قريت مدح الدكتور جابر

واستخدمته كورس كااااااااااااااامل ..... وبعد كذا كتبت الموضوع هذا وبخليه مرجع لأي وحده تبي تستخدم حبوب سوبر وايت...
طبعا بعرض لكم تجربتي بشكل قصه:
في البدايه/
أخذت المنتج من الوكيل ورحت انا وزوجي لمختبر طبي في الملز في شارع الأحسا اسمه مختبر الطب الدوائي وطلب منهم زوجي انهم يحللون لي المنتج وطبعا ردولنا بعد اسبوع قالوا المنتج صحي ومرخص من الوزاره برقم صحي... وطبعا بعد كذا ارتحت نفسيا وبديت استخدمه ........
اول شهر/
بعد استخدامي للمنتج شهر كامل مالقيت ذاك التغير الكبير .... لكن بشكل مبدئي نظاره ولاحظت أن الكلف بدى يخف.. اتصلت بالوكيل وسالته ليش ماظهرت النتايج بسرعه ؟
رد علي قالي: طبيعي التغير يكون تدريجي... قلت له طيب في حالات تتأخر ظهور النتايج عليها قال فيه.. لكن حالات نادره ... قلت آمنا بالله.
ثاني شهر/
بعد عشر ايام او زياده شوي بصراحه كل وحده تشوفني تقولي وش مزينه بروحتس ؟؟
وبعض زميلاتي يحسبون اني مزينه عمليه تبيض ...
مع اني والله يابنات اناظر بنفسي بالمرايه احس مافيه ذاك التغير الكبير ... طبعا لأني كل يوم اناظر نفسي بالمرايه...والتغير تدريجي ههه وأنا وقتها ماكنت مصدقه نفسي قولو ماشاء الله تكفون.
ثالث شهر/
التغير الي لاحظته ... بياض بشرتي بصراحه صار واضح.... ولاحظت نضاره .... وتوحيد اللون اما بالنسبه للكلف مالاحظت تغير تغير ... صح خف لكن ماراح نهائي.... ... يمكن يحتاج فترة اطول من ثلاث شهور

الخلاصه/
الحبوب افادتني جدا من ناحيه تبيض ونضارة البشره وتوحيد اللون اعطتني فرق كبير ... كبير جدا
وهذي تجربتي اتوقع انها بتفيد كل وحده تبي تستخدم المنتج وأتمنى اي وحده تقرأ الموضوع تنشره في أي مكان حتى البنات يستفيدوا من التجربه