عنوان الموضوع : وفاة مدير ثانوية فرناكة السيد بلفرح انشغالات الدارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت الاسرة التربوية بولاية مستغانمهذا المساء خبر وفاة المدير بلفرح بن صابر بعد مرض عضال و بهذا المصاب الجلل نتقدم لعائلته بتعازينا متمنيين من المولى عز وجل ان يتغمده برحمته الواسعة وعرفناه استاذ مثاليا لمادة الكهرباء ثم مديرا كفئ لثانوية معروف الشارف بفرناكة بمستغانم نسال كل من عرفه ان يدعو له بالرحمة و المغفرة اان لله و انا اليه راجعون

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اللهم ارحمه وارحم جميع المسلمين
انا لله وانا اليه راجعــــــــــــــــــــــــون

=========

>>>> الرد الثاني :

انا لله و انا اليه راجعون

=========

>>>> الرد الثالث :

ان لله وان اليه راجعون

=========

>>>> الرد الرابع :

اللهم ارحمه برحمتك الواسعة

=========

>>>> الرد الخامس :

اللهم ارحمه وارحم جميع المسلمين... آمين

=========

إنا لله و إنا إليه راجعون

ان لله وان اليه راجعون

اللهم اغفر لها وارحمها، وعافها، واعف عنها، وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وزوجا خيرا من زوجها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم اغفر لحينا وميتنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا، وشاهدنا وغائبنا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان،
اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تضلنا بعدها .
اَللَهُم َ اغْفِرْ لَهُا وَلِلْوَالِدَينِ وَ لِلْمُسِلمِينَ وَاَلِمُسْلِمَاتِ اَلْأَحْيَاءٌ مِنْهُمْ والأموات...إنا لله وإِنَا إِليْهِ راجِعُونَ..........
اَللَهُم َ اغْفِرْ لَهُا وَلِلْوَالِدَينِ وَ لِلْمُسِلمِينَ وَاَلِمُسْلِمَاتِ اَلْأَحْيَاءٌ مِنْهُمْ والأموات...إنا لله وإِنَا إِليْهِ راجِعُونَ..........

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم اغفر لحينا وميتنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا، وشاهدنا وغائبنا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده .اَللَهُم َ اغْفِرْ لَهُ وَلِلْوَالِدَينِ وَ لِلْمُسِلمِينَ وَاَلِمُسْلِمَاتِ اَلْأَحْيَاءٌ مِنْهُمْ والأموات...إنا لله وإِنَا إِليْهِ راجِعُونَ..........

اللهم اغفر لها وارحمها، وعافها، واعف عنها، وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وزوجا خيرا من زوجها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم اغفر لحينا وميتنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا، وشاهدنا وغائبنا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تضلنا بعدها .

رحمه الله تعالى