عنوان الموضوع : تكاليف السياحة بسوسة بتونس والاماكن السياحية بها بلييييز سياحة
مقدم من طرف منتديات العندليب

ارجوكم اريد رد سريع حول كم تكلف سياحة في سوسة لمدة ٨ ايام وماهي سعر التاكسي و الاكل و الاماكن السياحية هناك

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم......انصحك اخي ان تقوم بحجز الفندق عن طريق وكالة سياحية من هنا من الجزائر.......ستربح حوالي 50/100 من التكاليف
مثلا حجز فندق 4نجوم لمدة 7ايام فيها افطار و عشاء من وكالة سياحية في الجزائر سيكلفك3ملاين......اما اذا ذهبت وحدك ستكلفك الليلة الواحدة من 80الي 90 دينار تونسي فيها افطار فقط.........اما الاسعار في تونس والله لا تخضع الي اي ضوابط.......التونسي يعطيك اللسان الحلو والابتسامة وهو عندو هدف واحد ياخذ ما في جيبك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokarlou
ارجوكم اريد رد سريع حول كم تكلف سياحة في سوسة لمدة ٨ ايام وماهي سعر التاكسي و الاكل و الاماكن السياحية هناك

السلام
انا كنت في تونس في مدينة الحمامات هي أجمل مدينة سياحية
فريبة لمدينة نابل المشهورة بالسلع و الاسواق و قريبة من مدينية حمامات ياسمين التي تتميز بكثرة السياح و خاصة في الليل
انصحك بمدينة الحمامات
اما فيما يخص الاسعار شخصيا انا كنت مقيم في منزل ضعير وحدي كلفني 30 دينار تونسي اي 2000 دينار جزائري
اي استفسار انا هنا لمساعدتك في كراء منزل في الحمامات أو نايل
شكرا

>>>> الرد الثالث :

بالنسبة للأسعار متفاوتة فكما يوجد المطاعم الشّعبية و التي يرتادها تونسيون و سيّاح هناك المطاعم "السّياحية" و في الغالب تكون مكلفة نوعا ما...بالنسبة للتنقل موجود سوى بالنّقل العمومي (حافلات) أو الخاص جماعي (لواج تتسع لـ 9أشخاص) الخلاص يقع بالتعريفة أو خاص فردي (تاكسي) و الخلاص يقع حسب العداد الذي يجب أن يشتغل عند ركوبك التاكسي..

>>>> الرد الرابع :

قبل ايام كنت بسوسة وانت اذا حاب اوتيل مليح ذو اربع نجوم اسبوع راح يكلفك 7 ملاين دينار جزائري شامل الغدا والعشا والفطور وبالنسبة للتاكسي دينار واحد يكفيك للتنقل من مكان لمكان واي شي تاني انا بالخدمة

>>>> الرد الخامس :

تستطيعين الإستفادة من موقع booking tunisie