عنوان الموضوع : أنا محتار!؟ فساعدوني,,,,,,,,
مقدم من طرف منتديات العندليب

مرحباً يا طلاب الثانية ثانوي

أنا إخترت شعبة تقني رياضي فرع هندسة كهربائية و ما زلت مترددا بينها و بين علوم تجريبية و الرياضيات فبماذا تنصحونني
و هل تستطيع دخول الطب بشعبة تقني رياضي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اخي الفاضل يونس تستطيع دخول الطب لكن ستعاني من مشاكل في الدراسة لان التقني رياضي لا يدرسون علوم طبيعية

=========

>>>> الرد الثاني :

شكراً لك أختي لا بد أنك عرفت أن هذا الموضوع نفسه الذي وضعته في منتدى الأولى ثانوي ههههههههههه

=========

>>>> الرد الثالث :

اذا كنت تريد طب فعليك بعلوم تجريبية فهي مضمونة
بالتوفيق

=========

>>>> الرد الرابع :

نعم أخي هههههه

=========

>>>> الرد الخامس :

بصراحة انا ماعنديش اي فكرة على شعبة التقني لكن انا ننصحك بشعبة العلوم تجريبية ادا كنت حاب الطب
لأنو شعبة التقني مايقراوش علوم على حد علمي ومايخفاش انو شعبة الرياضيات ايضا روعهـ و تقرى العلوم و تقدر تدير الطب بمعدل اقل من العلوم تجريبية ..سلام

=========

و لكن أنا أسعى لدخول المدرسة العليا للإعلام الألي و بالنسبة للعلوم التجريبية لهم الأولوية الثانية و حلمي الثاني هو الطب

- سابدا اخي انت اخترت نفس شعبتي وانا اطمح ايضا لاصبح مهندسة دولة في الاعلام الالي وانا ارى انه لديك نفس حلمي (ههههه) ننصحك بالتقني رياضي لانها شعبة مشاء الله اما لانسبة اذا حبيت طب ننصحك برياضيات ولا علوم ترجيبية لانو علاه مرايحش تقرا علوم في شعبة تقني
وهنا كي دير طب بشعبة تقني رايح تلقى صعوبة لانك ماقريتش علوم هذا لي قدرت نوصلهلك اي سؤال اخر سقسي ونتمنالك تختار الشعبة لتحسها توصلك

شكررررررراً

على ما اظن غير شعبة علوم طبيعية و رياضيات هي لي تدخل طب
ماظنيتش تقرا هندسة كهربائية مبعد تدير طب والله أعلم

اذا كنت تريد دراسة الطب فالشعبة الانسب لذلك هي العلوم التجريبية... بالتوفيق

أنا ادرس تقني رياضي فرع هندسة كهربائية
هي شعبة رائعة جدا وسهلة لمن يجتهد
مادة الهندسة الكهربائية ممتعة جدا فيها دروس حيوية على عكس العلوم
انصحك بهذه الشعبة ان كنت تحبها وتريدها بالفعل
لست متاكدة انه يمكن التوجه بها الى الطب فكل واحد يعطي راي مختلف

لكن هذه الشعبة فيها تخصصات اروع من الطب

والراي الأخير يعود لقناعتك بها ومدى رغبتك في دراستها

بالتوفيق لك اخي فانا مع فكرة الاخت قطر الندى والاختيار الاول والاخير يعود لك

شكراً و لكن أردت آراءكم

انا علوم تجريبية بالنسبة ليا ساهلة احسن من التقني لان صديقتي كانت ممتازة و راهي مندمة كي دارت تقني بصح شوف انت و ميولك و الطب كيما قالو الاعضاء عندك حظوظ اكثر في العلووم التجريبية و من الاحسن ما تتسرعش و شوف وشراك حاب .......سلام