عنوان الموضوع : ظاهرة تبير الماء عند النساء و الرجال من المجتمع
مقدم من طرف منتديات العندليب

قال الله تعالى (وجعلنا من الماء كل شيء حي
الا تدرون ان صراعات المستقبل ستكون على الماء ولذلك سابين لكم احبائي مواضع التبذير عند النساء و عند الرجال

النساء
تنظيف المنزل بالحنفية وتركها تسيل اذا كان لها كلام او دردشة وتعرفون وقت الدردشة ووقت المفارقة عند النساء
في المنضحة او الحمام تقضي يوم كامل وهي تسكب في المياه
غسل الاواني والحنفية تسيل دون انقطاع

الرجال
غسل السيارات بالحنفية
تنظيف امام المحلات بالحنفية
الاستمتاع بالسقي وقت طويل

وكل هذه العادات ممنوعة في الغرب ومحرمة في الدين
فاين الضمائر الحية لتنصح وتنه او على الاقل لتقلع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ظاهرة سلبية منتشرة بكثرة في مجتمعنا الناس لا يعرفون قيمة الماء الرسول عليه الصلاة والسلام نهانا عن السرف والسرف هو تبدير الماءبدون فائدة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asosa
ظاهرة سلبية منتشرة بكثرة في مجتمعنا الناس لا يعرفون قيمة الماء الرسول عليه الصلاة والسلام نهانا عن السرف والسرف هو تبدير الماءبدون فائدة

شكرا اختي على مرورك

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم اخي بارك الله فيك والله صح خاصة النساء نقولو الصراحة بزاف نبذرو الما بحجة التنظيف لازم شوية نفتصدو ولازم الحنفية تنغلق وندو واش نحتاجو فقط بارك الله فيك اخي وشكرا

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الصابرة
السلام عليكم اخي بارك الله فيك والله صح خاصة النساء نقولو الصراحة بزاف نبذرو الما بحجة التنظيف لازم شوية نفتصدو ولازم الحنفية تنغلق وندو واش نحتاجو فقط بارك الله فيك اخي وشكرا

شكرا على صراحتك اولا ثم على مرورك ثانية
والثالثة لا اقول لك صح فطورك ولكن
صح ايمانك وتقبل الله صيامك

>>>> الرد الخامس :

و الله صدقت.و احكيلكم حكاية.واحد النهار دخلت للمسجد و عندما اتجهت للوضوء و جدت انهم يتوضؤون مباشرة من الحنفيات و تصورو كمية الماء التي تضيع.مع العلم ان الخطا ليس في المصلين و انما في القائمين على المسجد لانهم تعمدو دلك و لم يوفرو اواني الوضوء.و يبقى السؤال مطروح.تبدير و في المسجد بالدات!!!!!!!!!!