عنوان الموضوع : ابي يتمنى رسوبي في البكالوريا تم الحل
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم يا اخوتي الاعزاء
المشكلة يا اخوتي انا ابي يتمنى ان ارسب في امتحان البكالوريا
قد تقولون علي مجنون و لكن هذه هي الحقيقة عرفتها صباحا
لانني عندما اسيقضت اليوم سمعته يوتوت هو وزوجته فجرني فضولي لاتنصت عليهما
فسمعته يقول لها هذا هو الشهر لي لازم نكرهلو حياتو فيه با مايديش الباك
حقيقة لم احزن بل فرحت لانني قطعت الشك باليقين,لانني لاحظته من اول عام دراسي و هو يزعجني كثيرا حتى انه لا يعطيني النقود لاعمل الدروس الخصوصية بل كنت اذهب سرا الى امي المطلقة لكي تعطيني النقود لكي ادرس دروس خصوصية
و انا لا احقد عليه ابدا لان زوجته هي من تسيره لان اولادها لا يحبون الدراسة و انا متفوق
لذا اتمنى منكم يا اخوتي ان تنصحونني ماذا افعل لان البكالوريا على الابواب و الحمد لله انا مستعد لها و لكن ابي منذ الصبح و هو ينادي على امور تافهة وانا لم ارفع الكراس ابدا
ماذا أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أدعولي بالتوفيق أرجوكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

خويا لعزيز معليش بلعقل برك و هاد الشي لازم يدرلك الارادة باش تنجح و ان شاء الله ربي يو فقك و تفرح و باباك ربي يهديه prck normalement ما كاش والد يتمنى لوليدو ما ينجحش .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

والله احزنتني شوف يا خويا نتا ماتحكي والو معاه و يالوكان يقولك اي شي سايسو وماتردش عليه ان شاء الله راح تجيب لباك ويولو ذكريات و علا المراجعة اقرا معا صحابك نحكيلك علا خالي تعرف زوجة جدي كانت مانعاتو باش يقرا تطفئ الانارة في الليل و في النهار محرمة عيشتو لكنه صابر كان يخرج في ليل للكارطي و يقرا تحت الضوء نقولك وش راه يخدم جراح في مصطفى باشا و كانت قرايتو صعب من قرايتنا لكنه تحدى ماتخليش نفسيتك تتعب وهذا لوقت لي لازم تتغلب عليه و راك ضحية لافعال والديك لو كان الطلاق رجلا لقتلته هذه نتيجة الطلاق و مسالة الولد هذه زوجة الاب ماتلوموش اذا كان يحبها راح يسمع اي شبئ كي تجيب لباك امانة تفرحنا خلاص خويا

>>>> الرد الثالث :

ربي يوفقك توكل على الله وامضي نحو النجاح
لا تعر اهميه لما يخططون له و اثبت لهم انهم ان ينالو منك و انك دائما متفوق

>>>> الرد الرابع :

الله يهدي ما خلق الازمة تلد الهمة حتى و هو مايتمنالكش الخير ما تردش عليك راهو باباك ساعفو اذا قدرت تمشي يمات لعند ماماك روح بقى

تراجع لعندها واذا ما قدرتش صبر و دعي ربي و تفرج ان شاء الله رانا قاع نسناو خبر النجاح نتاعك ورايحين ندعولك برك تفكرنا و بشرنا

ربي يفرحك

>>>> الرد الخامس :

ربي يكون معاك صلي وادعي والح في الدعاء وكل ماتشوف باباك ربي يهديه غافل استغل الفرصة واقرا وفي الليل دير روحك تعبان ونعسان وروح ترقد وكي يرقد هو وزوجته راجع دروسك حتى لو على ضوء البورتابل او اخرج في الصباح من البيت على اساس انك ستذهب الى المدرسة وتفاهم انت وزملاؤك باه تروحوا تقراو وتراجعو في مكان ما او في المكتبة احسن وربي يوفقك ويجعلك من الناجحين هذا العام في الباكالوريا . ما تنساش الدعاء والصلاة .