عنوان الموضوع : ماذا افعل بالباكالوريا الأولى ..هل ستلغى ام ماذا؟ اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلااام عليكم و رحمة الله و بركآته

اخوتي لقد اجتزت بكالوريا 2015 و سجلت بها علوم بيطرية بقسنطينة ..و قمت بتجميد العام الدراسي

و الان ايضا نجحت في بكالوريا 2015 ..و لكن سمعت بانه لا يمكنني ان اقوم بالتسجيل الا اذا ذهبت لجامعة قسنطينة و قمت بسحب تلك البكالوريا لانه لا يمكنني ان اسجل في تخصصين ..

و قيل لي ايضاا بانه ليس لدي الحق في تجميد العام الدراسي الا مرة واحد ؟؟ هل هذا صحيح

ارجوووكم انصحوني ماذا افعل ..

هل علي الغاء تخصص العلوم البيطرية ..؟؟ ام ماذا افعل ؟؟

ارجوو منكم مسااعدتي ..و بآآرك الله فيكم و جزيتم بكل خير ان شااء الله ..شكرا
ا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

i don't know ??????????????????????

=========

>>>> الرد الثاني :

أشكر لكـِ مروركــ اختــي الفاضلة

فــي انتظاار ردووود البقية على أمل ان يساعدونا ان شااء الله

=========

>>>> الرد الثالث :

أين انتم ..ارجو مسآآعدتـــي

=========

>>>> الرد الرابع :

سجل في تخصص أخر غير التخصصات العلمية ....سجل مثلا في التخصصات الأدبية

=========

>>>> الرد الخامس :

نعم القانون لايسمح لك بتسجيل في تخصصين علميين متقاربين أي تحت كلية واحد أو معهد واحد .....يمكن أن تسجل ببكالوريا الثانية في تخصص علمي أخر في كلية أخرى ....أو إذا أردت أن تنجو انفسك سجل في تخصصات أدبية كللغات مثلا ..........وأنت تقول سمعت .....لا تسمع إذهب للإدارة وتأكد بنفسك

=========

والله نفس الشيئ الذي أفكر فيه
انا ايضا سجلت العام الماضي علوم البيطرة في باتنة ، وجمدت السنة الدراسية
وهذ العام سأغير التوجه !
هل ستواجهني مشاكل ؟؟

أفيدونا الله يحفظكم

ida sajalti fi ma3ehad ela tasjil watani lazem yelghouhalek w tasa7bi bac ta3ek lawel mé ida sajalti f la fac normale 3adi te9edri ta9ray bihoum les deux ama blocage be meme bac tebloki khatra wa7da ama ida kounti ra7 tebloki b 2 eme normale

اختي ما كاين حتى مشكل سجلي وين تحبي و الاختصاص اللي تحبيه لانك مجمدة العام و فعلا عندك الحق باه تجمدي العام مرة واحدة فقط و انتي زيدي اسالي باش تتاكدي و ربي يوفقك

بآآآآركــ الله فيكم اخوتـــي على المساااعدة ..لكن لدي سؤال اخر : انا لا اريد دراسة علوم البيطرة ..هل استطيع ان اقوم بتجميدة العام مره اخرى ..؟؟ و ماذا سيحصل ان لم اقم بالتجميد ؟؟

كيف ومتى جمدتي العام الدراسي ؟
انا اريد ن اجمد عامي الدراسي
الجامعي هذا العام واعيد البكالوريا

ااااه بااااااارك الله فيكم ..و الله ساعدتوني كثيراااا

جزيتم كل خير

سجلي علوم بيطرة هذا العام ثم جمدي بعد ذلك ...على أقل تبقين مسجلة عندهم ...أما إذا لم تسجلي فسيعتبرونك ........ألغيت دراستك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasuky
كيف ومتى جمدتي العام الدراسي ؟
انا اريد ن اجمد عامي الدراسي
الجامعي هذا العام واعيد البكالوريا

انا جمدت العام الماضي

كتبت طلب خطي و معه المبرر الطبي ..رغم اني ذهبت متأخرة لكن الحمد لله استقبلوني لاني من الجنوب و قطعت مسافة كبيرة

متى يتم التجميد اختي