عنوان الموضوع : اريد مساعدة حول كيفية التحويلات بلييييييييييييزز اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

مرحبا
انا من ولاية سطيف و رايحة نتبدل من جامعة الطارف الي جامعة سطيف مع العلم اني كنت متاخرة في التسجيل ( سجلت غير في سبتمبر حطيت دوسي تاعي برك مي ماعطاوني حتى شهادة تسجيل ولى بطاقة) قالولي ارجعيلنا قبل تاريخ التحويلات باه كي تدي دوسي تاعك و شهادة التسجيل
مي ماعلاباليش وش لازم ندي معايا كي نولي نروح للطارف ؟
و كي ندي دوسي تاعي لجامعة سطيف (راني متأكدة بلي يقبولوني) ويديرولي تحويل مي العملية تطول ولى لالا؟

بالعربية حابا واحد دار ترونسفار خارجي يشرحلي العملية و يقولي وش لازم ندي كي نروح للجامعة القديمة (الطارف) وش هوما الخطوات تاع التحويل !

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

االسلام عليكم اختي انا درت ترونسفار والنرونسفار يبدى من 2 سبتمبر الى 16 على حسب علمي اول حاجة لازم تشري طلب تحويل اربع نسخ وشهادة التسجيل وشهادة ميلاد اصلية وتديهم للجامعة لي راكي حابة تقراي فيها واستناي حتى يبعثولك الموافقة كي يبعثولك اديها للجامعة لي باغية تبدلي منها باه يوافقولك هوما ثاني هذا مكان مي اختي تبالي راحلك الوقت وربي عالم بالتوفيق

=========

>>>> الرد الثاني :

اختي انا حطيت ترونسفير خارجي ولجامعة الهضاب عندكم في سطيف
انت اولا لازمك سهادة تسجيل من الطاارف اولا وقبل كل شي
ومنبهد دوسي سااهل نسخة من كشف النقاط ونسخة من شهادة تسجيل ولا شهادة مدرسية استمارة طلب تحويل من عند الجامعة
بعد متكون شهادة تسجيل عندك روحي للجامعة ولتخصص لي تحبيه ودير طلب نتاعك ويكمل في 26 على حد علمي

=========

>>>> الرد الثالث :

السلامـ عليــــــــــكمـ ... /
هاكي أختي هذا الموضووع ... تصيبي فيه كلشي ....
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1051876
و إلى كااش ما خصكـ أني هنا .... راني درت الترونسفاار .... في 2 جامعاات ... و راني نستنا في المواافقـ،ـــــــــة ....
مممم....
كي تروحي للطارف .. ما تدي والو ... ما داامـ ما عطاوكـ والو ....
نظـــــــــن أدي مااعكي لاكارت ناسيوناال ..... و كون تصيب نسخة من كشف نقاط الباكالوريا .... واقيلا يطلبوها عليكي ....
كي تجيبي شهاادة التسجيل ..... من الطارف سااهل كلشي .....
المهم اللي نوصيكي أزربي خاطراش كيما في قسنطينة الترونسفار كان من 2 سبتمبر حتى ل 13 سبتمبر .....
مي ما تخافيش يقبلولكـ الدوسي .... خاطراش كاين اللي تخلفو ... و قالولهمـ،ـ نورمال ....
++ العملية إيه تطول شوية .... كيما في الدزاير قالولي ارجع من روااء 15 يومـ باش تشوف الموافقة ....
و في قسنطـ،ـــــــــــينة ..... قالولي من بعد سمانة ..... يعني كل جامعة و كيفاش ....
++ خطوات التحويل راها مشروحا مليح في الموضوع اللي عطيتكـ .... و كااش ما خصكـ أني هنا ....
بالتوفيق

=========

>>>> الرد الرابع :

=========

>>>> الرد الخامس :

=========