عنوان الموضوع : هيا نراجع الرياضيات رابعة متوسط
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم

كيف أحوالكم ؟

هذا الموضوع خاص لمراجعة مادة الرياضيات للجادين فقط

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا إله إلا الله محمد رسول الله

=========

>>>> الرد الثاني :

فكرة رائعة لكن لا بد من التوقف عن الدردشة و بدأ المراجعة الجدية

=========

>>>> الرد الثالث :

السلآم عليكم أخــي
أخـــي مثل هذه المواضيع كثرت و كثرت جدآ لذآ نحآول الإلتزام بالمراجعة في صفحة وآحدة
أرجوو الإنضمــآم لكل من يريد المراجعة الجدية في صفحة الأخت بثينة الماسة في قسم التحضير للشهادة
أنــآ الآن نحفظ في المدنية غدآ عندي إختبآر سأعود غدآ بعد إنتهــآئي من الإمتحانات لإضع الرابط
وأرجو أن لآ تفهمونـــي خطأ فانــآ فقد مللت من هذه الصفحات التي بدأت تملأ صفحات القسم
وبالتوفيق

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~أمل نجآحْ~
السلآم عليكم أخــي
أخـــي مثل هذه المواضيع كثرت و كثرت جدآ لذآ نحآول الإلتزام بالمراجعة في صفحة وآحدة
أرجوو الإنضمــآم لكل من يريد المراجعة الجدية في صفحة الأخت بثينة الماسة في قسم التحضير للشهادة
أنــآ الآن نحفظ في المدنية غدآ عندي إختبآر سأعود غدآ بعد إنتهــآئي من الإمتحانات لإضع الرابط
وأرجو أن لآ تفهمونـــي خطأ فانــآ فقد مللت من هذه الصفحات التي بدأت تملأ صفحات القسم
وبالتوفيق

نعم معك حق يجب الإحتفاظ بصفحة واحدة و المراجعة فيها أنا أيضا غدا عندي إختبار التربية المدنية و اخييييييييرا وصل أخر يوم للإمتحانات

=========

>>>> الرد الخامس :

انا غدووووووووتحان ونحوس على امتحانات في الرياضيات

=========

خويا عندي منتدى تاع سنة الرابعة متوسط إلى تحب دير فيه مواضيع مرحبا بيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abir2000
نعم معك حق يجب الإحتفاظ بصفحة واحدة و المراجعة فيها أنا أيضا غدا عندي إختبار التربية المدنية و اخييييييييرا وصل أخر يوم للإمتحانات

نعمم وهدا المهم للمراجعة الجدية هه رغم هجرة الصفحة الآ أنو سنرجع لها نشاطها بإذن الله

ايه الحمدُ لله وأخيرآ انتهنيــآ لكــن ليس المهم اذا كملنــآو لآ المهم خدمنــآ كما يجب ولآ

أنـــآ صرآحة لست رآضية عن عملــي وأنتمم

بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~أمل نجآحْ~
نعمم وهدا المهم للمراجعة الجدية هه رغم هجرة الصفحة الآ أنو سنرجع لها نشاطها بإذن الله

ايه الحمدُ لله وأخيرآ انتهنيــآ لكــن ليس المهم اذا كملنــآو لآ المهم خدمنــآ كما يجب ولآ

أنـــآ صرآحة لست رآضية عن عملــي وأنتمم

بالتوفيق

أنا عن نفسي الحمد لله مهما تعرضت للعراقيل لكن أحمد الله و أنا شبه راضية على عملي و إن شاء الله يوفقنا أجمعين

هناك صفحة لمراجعة الرياضيات
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1522316

مثبت: الصفحة الرسمية لمراجعة الرياضيـــات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بثينة الماسة
مثبت: الصفحة الرسمية لمراجعة الرياضيـــات

أختي يعني في كل مكان نلقى فيه واحد نوى يراجع الرياضيات في موضوع نلقاك معاه والنهار طول نلقاك تكتبي في اسم صفحتك ما خي المنتدى طويل و كبير و عريض يقدر أي واحد يحط فيه أي موضوع بالاك الناس يحبو يراجعو هنا وكاين ناس يحبو يراجعو في صفحتك و لا في صفحتي و لا في صفحة أخرى وأنتي حابة الغاشي كامل يجي غير في صفحتك كي عادت فيها الناس بزاف و قادر العبد حاب يراجع غير في صفحته
علابالي رح تقوليلي بلي لازم نلقاو صفحة واحدة باه منكتروش و مانتخلطوش بصح ماخي صفحتك "مثبت" بكل يشوفوها
المهم أنا هدرتي هادي ماشي باه نتقابد و لا هذه الهدرة غير من تكرار كتابتك لصفحتك كاننا لا نراها

فكرة كتير حلوة
نريد مراجعة جدية
كل المواضيع عنوانها مراجعة ولم نجد اي مراجعة الى الان
نرجوا منكم ان تفتحوا صفحة مراجعة جدية للغاية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lililanouse
أختي يعني في كل مكان نلقى فيه واحد نوى يراجع الرياضيات في موضوع نلقاك معاه والنهار طول نلقاك تكتبي في اسم صفحتك ما خي المنتدى طويل و كبير و عريض يقدر أي واحد يحط فيه أي موضوع بالاك الناس يحبو يراجعو هنا وكاين ناس يحبو يراجعو في صفحتك و لا في صفحتي و لا في صفحة أخرى وأنتي حابة الغاشي كامل يجي غير في صفحتك كي عادت فيها الناس بزاف و قادر العبد حاب يراجع غير في صفحته
علابالي رح تقوليلي بلي لازم نلقاو صفحة واحدة باه منكتروش و مانتخلطوش بصح ماخي صفحتك "مثبت" بكل يشوفوها
المهم أنا هدرتي هادي ماشي باه نتقابد و لا هذه الهدرة غير من تكرار كتابتك لصفحتك كاننا لا نراها

السلام عليكم اختي

اختي لقد اسأت الظن بي

كان هدفي من وضع رد في كل صفحة لماراجعة الرياضيات هو التقليل من عدد الصفحات

وو ضع صفحة واحدة للمراجعة

فلو وجدت الادارة ان هذا الموضوع او واحد اخر منظم لثبتته هو و لم ثبتت الصفحة التي فتحتها انا

+

الصفحة ملك الجميع و لا مصلحة لي بها

لاننا منذ بداية العام اتفقنا (( مع صديقاتي)) ان كل من يراجع في الصفحة مسؤول عنها

اختي وجدتك غير متفهمة تماما

ارجوا ان تفهمينني و لا تسيئي الن بي مرة اخرى

هدفنا المراجعة الجدية

نحن لم نراجع كما يجب بسبب كثرة صفحات المراجعة و كذلك اغياب المستمر للاعضاء

سلااااااااااااااااااااااامــــــــــــ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بثينة الماسة

السلام عليكم اختي

اختي لقد اسأت الظن بي

كان هدفي من وضع رد في كل صفحة لماراجعة الرياضيات هو التقليل من عدد الصفحات

وو ضع صفحة واحدة للمراجعة

فلو وجدت الادارة ان هذا الموضوع او واحد اخر منظم لثبتته هو و لم ثبتت الصفحة التي فتحتها انا

+

الصفحة ملك الجميع و لا مصلحة لي بها

لاننا منذ بداية العام اتفقنا (( مع صديقاتي)) ان كل من يراجع في الصفحة مسؤول عنها

اختي وجدتك غير متفهمة تماما

ارجوا ان تفهمينني و لا تسيئي الن بي مرة اخرى

هدفنا المراجعة الجدية

نحن لم نراجع كما يجب بسبب كثرة صفحات المراجعة و كذلك اغياب المستمر للاعضاء

سلااااااااااااااااااااااامــــــــــــ

أختي أنا لم اسا الظن بك الا انني اردت التعبير عن رايي
فانا اريد ان افيد باقي الاعضاء بما املك من معلومات
اتمنى ان لا تحصل مشاحنات بيننا