عنوان الموضوع : رواتب متعاقدي الشلف من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتصل بي صديق مدمج اليوم واخبرني ان المردودية قد صبت،مع العلم لم نتقاضى رواتبنا منذ مارس ، الا ان حالتنا ربما ايسر من حال بعض إخواننا الذين لم يتلقو رواتبهم منذ اشهر ،فالحمد لله علي كل حال.
سؤالي لمتعاقدي الشلف بما اننا في يوم عطلة ولا استطيع معرفة رصيدي،فهل من جديد بخصوص الرواتب او والمردودية أفيدونا جزاكم الله.
تقبلوا مروري.*

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أنا أستاذة انجليزية في الثانوي متعاقدة منذ 23 جانفي و لاااااااا خبر عن الأجر منذ أن دخلت’ أريد أن أسألك؟ماذا تقصد ب المردودية قد صبت؟لم نستلمالراتب و تدخل المردودية هي الأولى؟أرجو الافاااادة لو تكرمت؟ و كم هو الراتب في الثانوي و هل يختلف منذ 28 مارس لاننا متربصين منذ ذلك الوقت؟ف يااا احواني في الله أرجو من لديه أي معلومة يفيدنا because I am lost

=========

>>>> الرد الثاني :

You are lost , i am prison break
أنا امزح معك
اختي أنا كذلك ضائع ، لم أتأكد من الخبر لذلك كتبت الموضوع لكي أتأكد ممن له خبر يقين يطلعنا عليه والسبب هو انني لا استطيع معرفة رصيدي لأننا في يوم الجمعة
*تقبلي مروري ومزاحي

=========

>>>> الرد الثالث :

مقبووول و أنا أي جديد أعلمه بخصوص الرواتب سأوافيكم به

=========

>>>> الرد الرابع :

قيل لي أن التعيينات ستكون يعد 20جوان و الله اعلم

=========

>>>> الرد الخامس :

المردودية فعلا صبت لأن هناك من الاخوة من أخبرني أنها كانت في الخزينة الأسبوع الفارط يعني الخبر صحيح تصرفو بالصحة و هناء

=========

كيف تصب المردودية و الراتب منذ جانفي لم نتقاضاه؟ من فضلك يا من تقول أنها صبت فهل تتكرم و تفهمني اذا كاااين وحدين من الشلف خلصو منذ جانفي’أفيييدنيي

يا اختي أنا وجميع من أعرفهم من الزملاء المتعاقدين في الشلف قد تم دفع رواتبنا ال غاية شهر مارس ومن ثم لاااااااااشيء
وبما انك تعاقدتي من 23 جانفي ولم تتلقي راتبك فأنصحك ان تذهبي الى الخلية وتساليهم لانه كل شيء ممكن ولا اقصد تخويفك, فمن غير المعقول خلية واحدة
ومعلم يخلص والآخر يسأل ؟
اما بالنسبة للأخ رؤوف فالمعلومات التي عندي تشير الى ان التعيينات تبدا بعد الحركة ان شاء الله والله اعلم
تقبلوا مروري*

لقد سألت المدير و حتى سكرتيره منذ شهر و اتصل أمامي بمديرية التربية و قالو له ملفها كامل و كل المتعاقدين من جانفي لم يتقاضوا و ستتقاضى في جويلية’ أنا ليسانس انجليزية و أعرف أكتر من واحد لم يتقاضوا هنا في الشلف منذ جانفي,,,,,,,,,,,,لفأرجوك هل تعرف من هو مثلي من جانفي و تقاضى؟أرجو الافادة

والله لا اعرف لكن هناك نقطة ربما هي السبب الا وهي فترة تعاقدك اي أنكي لم تتعاقدي من بداية السنة ,فنفس الشيء حصل معي قبل عامين فقد تعاقدت منذ فيفري الى جويلية ولم اتقاضى ولا مليم حتى شهر أوت خلصوني فيهم كامل ، فلا تقلقي اختي مادام ملفك كامل إنشاء الله ربي يفرحك
لكن قولي لي هل مسك الادماج ؟ ان كان كذلك مبروووووك عليك
فكل شيء يهون بعد الادماج

أكيييييييييد مسني الادماج يا أخي’ شكراااااااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mida dido
أكيييييييييد مسني الادماج يا أخي’ شكراااااااا

قولي الحمد لله مسني الادماج أو إن شاء الله . مادام أن التعيين مكانش فلا ثقة إلا بالوثيقة . تقبلي مروري .

طبعا اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضا

الي كل متعاقدي الشلف أرجو منكم التكاتف لجعل منتدي الجلفة همزة وصل بيننا بارك الله لنا في منتدي الجلفة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mida dido
لقد سألت المدير و حتى سكرتيره منذ شهر و اتصل أمامي بمديرية التربية و قالو له ملفها كامل و كل المتعاقدين من جانفي لم يتقاضوا و ستتقاضى في جويلية’ أنا ليسانس انجليزية و أعرف أكتر من واحد لم يتقاضوا هنا في الشلف منذ جانفي,,,,,,,,,,,,لفأرجوك هل تعرف من هو مثلي من جانفي و تقاضى؟أرجو الافادة

يا استاذة هذا امر طبيعي ان لا تتقاضي اجرك لانك تعاقدتي منذ جانفي وهذا ما اعتدنا عليه نحن المستخلفون واجورك ستتقاضيها بحول الله في جويلية او اوت او نقول سبتمبر على اقصى تقدير فلا تقلقي نفسك
سلام . تقبلي مروري