هآآآآآآآآآآآي

شلووووووووووونكم حبيباااتي

اليوم وانا ماعندي شغل وتعبانة من الجامعه ومافيني نووووم

كااان بخاطري اسوووي شي لمنتديات عرووووس من زمااان في هالقسم لاني خبيرة مكيااج مبتدئة ووايد ناس يوو لعندي امكيجهم

فقلت خل اجرررب اسوي على الورررق ونشووف راي الاعضاااء في مكياجي

لان بعد كم يوم حفلة رفيجتي وانا اقوول مليت من مكياجي مابي احط لي ابي ارووح الصالون

بس انتوو شوفووه وقولو لي اروح الصالون ولا احط لي بنفسي

المهم بعد ما نحط الفااااوندشين والبوودرة ونلبس العدسات للي تبي قبل نص ساااااااعه وانا حطيت عدسة زرقة انيي نطبق هالخطواات

اول بعد ما رسمت العييييين المعوقة ههه نحط من هاي الابيض شدو كامل على العين وتحتها والآي شدو ماركة نيبوو

بعدين نبدي شوي شوي بالبنفسجي بس ماعليكم بيختفي لونه بعدين وبصير فوووشي وبكون اللون فوق الجفن

وبعدها نحط فوق البنفسجي كمية كبيرة من اللون الوردي هاي وهاي الشدوو بعد ماركة نيبو

بيطلع جذي

وفوقهم الوردي الافتح
وندمجهم كل لونين مع بعض من تحت لي فووق
وفوق كلش نحط الشدو الذهبي تحت الحاااجب

نحط مسافة بين البنفسجي الا تحت العين من اليمين والوردي الي على اليسار لان بنحط اللون الاصفر

وندمج

ونركز في آخر العيون تصير هالحركة بقووولكم ليش بعدين

وفي الاخير نرسم الحواجب ونحط الكحل

نحط المسكرة وبعدها نسوي هللون بالعيون رسمة القطط بالكحل ونطلع من ورا العين شوي بعد :095:
المسكرة والكحل الا استخدمهم ماركة ماك بس لان راسمة على ورق فاستخدمت قلم خط للوسائل ههه شي طبيعي

وما ننسى البلشر الوردي الخفيف وهاي احببببه وايد يطلعني اصغر من سني بوايد مع اني يحليلي بعدي 19 لاحظووو الالوان فاااتحة

والحين رسمت الشفاة للاسف نسيت ارسم الشكل او الويه كامل هههههههههه يعني الانف نسيت ارسمه واحدده بالبني بس معليه مرة ثانية في الميك آب الثااااااااني

نحط هاي الرووج الفووووشي حلوووووووو من قلب احب استخدمه واخاااف يخلللص آآآحبه واااااايد

بس تعالووو شوووووي قبل ما نكمل ؟؟؟

تذكرتوو قلت لكم حاسبوو لان نبي الشكل يطلع جذي في نهاية العين ؟؟؟ فوووق الصورة والتعليق اذا تبوون تتاكدوون

ليش يا كيوونة ؟؟
لان نبي نحط الجلتر حواااليها نفس الا نحدد الشدووو
ونحط الجلتر الذهبي مثل ماهو مبين فوووق العين وشوي تحت عشان نحدد الميك آب كامل

وبعدين نحط فوقه زري ورررردي فوق الذهبي بيطلع وااااااااو

وهذا الشكل الاخير مع اسسسسسمي

وانتظرووووووو جديدي بالاخضرررررررررررررر والبرتقااالي الي محد يجرآ يتمكيج بهاللوووونين

ضغطووو على الصووور اذا تبون تكبروونهم

الصووور من تعبي الشخصي والله حيل تعبت اصوورهم وانزلهم وفوق هذا ارسم وامكيج

ادعووو لي بالتوفيق

فلي بينقل ينقل بس رجاء ذكرررر اسمي " أم جود " كيان إمرأة