عنوان الموضوع : مشكل في الطباعة سؤال مجاب
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم من فضلكم حبيت نسالكم انا عندي ويندوز7 حبيت نانستالي طابعة كانون 2900 ما حبتش تتانستالا عندي ولما اخدت المعطيات بالفلاش ديسك وحبيت نطبعهم في حاسوب آخر لكن ويندوز xp ما طلعوليش المعطيات من الفلاش ديسك وين راه المشكل وكيفاش نانستالي الطابعة عندي في الحاسوب ديالي.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اعطينا مزيد من التفاصيل

1- ما هي رسالة الخطا الي تجيك لما تحاولي تستالي الطابعة
2- هل تاكدتي انو الكابل الدي يربط الطابعة مع الكمبيوتر جيد

كاين احتمال اخر و هو انو الدرايفر تاع الطابعة الي راهو عندك في السيدي لا يدعم الوندوز 7

في هذه الحالة لازمك تحملي الدرايفر من الانترنت

جربي هاذا LBP2900

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

هل تم تنصيب برنامج الطابعة ولم تشتغل؟

ام البرنامج لم ينصب

هناك مشاكل جمة في الطباعات ونسخ الوندوز

اذا كانت الطابعة جديدة يمكنك تغيرها بطابعات wifi dcp

سواء بشركة

canon

او

brother

فالطابعة ويفي ** ليس بالضرورة يكون عندك انترنت حتى تشتغل** اي يمكن ان تطبع بها بدون كابل وغالبا لا يكون فيها مشاكل من ناحية العمل والتشغيل

>>>> الرد الثالث :

راح نحاول بالنسبة للطابعة .وارجو ان تجيبوني عندي ملفات في الفلاش ديسك تظهر عادي في حاسوبي لكن في حواسيب اخرى لا تظهر الملفات مثلا حاسوب العمل من نوع hp و ويندوز xp لا تظهر لي الملفات فيه رغم ان الحاسوب يتعرف على الفلاش و ييفتحه لكن المعطيات اللي فيه لا تظهر.؟؟؟؟

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليال 22
راح نحاول بالنسبة للطابعة .وارجو ان تجيبوني عندي ملفات في الفلاش ديسك تظهر عادي في حاسوبي لكن في حواسيب اخرى لا تظهر الملفات مثلا حاسوب العمل من نوع hp و ويندوز xp لا تظهر لي الملفات فيه رغم ان الحاسوب يتعرف على الفلاش و ييفتحه لكن المعطيات اللي فيه لا تظهر.؟؟؟؟

ملفات وورد؟

>>>> الرد الخامس :

سلام اختي
وندوز7 لا يدعم العديد من الطابعات القديمة و لكن يمكنك تثبيت طابعتك
بعد تثبيت الدرايفر و إذا أخبر الوندوز برسالة تفيد أن البرنامج غير مثبت جيدا لا تطلبي منه الاعادة
أدخلي الى قائمة إبدأ و أذهبي ألى طابعات و سكانير
ستجدين الطابعة 2900 إضغطي عليها بزر الفأر الأيمن و أختاري : تعين الطابع كطابعة إفتراضية
بالتوفيق

و لأي استفسار :
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1642579