عنوان الموضوع : اداب ولغة انجليزية -ارجوكم .. مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

انا شعبة علوم تجريبية .. وجهت لاداب و لغة انجليزية .... لكن انا حبيت مدرسة عليا للاساتذة ..بصح ماقبلونيش ..و انا تاني حبيتها لاني نحب اللغة الانجليزية لكن يظهر لي طموحي ضيق خلاص مع هدا التخصص .. يعني في المتناول و ماهي الافاق المهنية ؟ لانو ديما تاع المدرسة العليا عندهم اولوية في التوضيف ؟ .. و حابا نعاود الباك -لعلى وعسى نجيب معدل مليح- و ندرس تخصص اخر ، لانو هادا لي نقولو انجليزية في لافاك يقولي ..اييي ماشي مليحة خلاص ..وعلاه عليك ؟ احبطوني.. من العائلة للاقارب لصحاباتي .. الناس بكل .. من صباح وانا نبكي تماما نفس اليوم لي خرجت فيه النتائج .. معدلي 13.80 اوووف كرهت
والله محبطة و يائسة جدا ... نفكر نعاود الباكالوريا لكن الخوف من معدل اقل يمنعني .. اطمح في الدراسة في الخارج لكن للاسف ..
ممكن اي نصائح من اصحاب الخبرة .. ممكن اي ايجابيات .. من الاخير نحوس واحد يحببني في هاد التخصص !

شكرا مسبقا ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ana ne9ra anglais f la fac kima nti ba3d sratli w te9ra m3aya wahd akant science w mo3adlha 14.90 w mdayra anglais

=========

>>>> الرد الثاني :

khti ani mdayra mawdo3 fi 9is el hiwar el akademi w tolabi rohi ltem nfahmek fi kolch

=========

>>>> الرد الثالث :

شووووووووووفي وش يساااعدك نتي جامي تسمعي وش يقولولك الخير فيما اختاره الله.....لازمك انت و القدرة تاعك ...انا نقولك صراااحة أي مليحة .....صدقيني
صقصيتم قالولي هااايلة والله رووووووووووعة وان شاء الله يعجبك
ما تبكيش ادعي وقولي الله يسر لي واقضي لي حاجتي

تفضلي بالاك يسااعدك هذااا الموضوع نطلعووولك المووراال هههه ربي يوفقك

https://univ.ency-education.com/sayin...h_modules.html

وين جامعة انتي ؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الرابع :

شكرا جزيلا لكم .. اني نصبر في روحي

انا في قسنطينة 1 ..

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة natacha.nina
ana ne9ra anglais f la fac kima nti ba3d sratli w te9ra m3aya wahd akant science w mo3adlha 14.90 w mdayra anglais

انا ثاني عطاوني اغة انجليزية جامعة مستغانيم انتي واش من جامعة؟؟

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iman95
انا ثاني عطاوني اغة انجليزية جامعة مستغانيم انتي واش من جامعة؟؟

ana fi constantine 1

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XicaWapa
شكرا جزيلا لكم .. اني نصبر في روحي

انا في قسنطينة 1 ..

l3am ljay netlagaw hhhh
wbah ngoulk lmo3aml ta ecrit rahou 4 w orale w grammaire2 w lba9i kaml 1

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا كنت نقرا تقني رياضي هندسة كهروبائية جبت الباك ب 12 و درت anglais هذا العام كملت 3 سنين الحمد لله ...ناوي إن شاء الله نكمل

master لأنو لا ليسانس ما فيهاش خدمة .... حسب الولاية ... كاين ولايات عندهم نقص في الأسانذة في المتوسط و الثانوي

بالتوفيق ... أي إستفسار راني هنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hichem_nasro
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا كنت نقرا تقني رياضي هندسة كهروبائية جبت الباك ب 12 و درت anglais هذا العام كملت 3 سنين الحمد لله ...ناوي إن شاء الله نكمل

master لأنو لا ليسانس ما فيهاش خدمة .... حسب الولاية ... كاين ولايات عندهم نقص في الأسانذة في المتوسط و الثانوي

بالتوفيق ... أي إستفسار راني هنا

khouya nta wach mdayer specialité galouli kayna branh fiha soutnance wachnou hiya

التخصص حتى في الماستر .... كيما في مستغانم كاين 3 ولا 4 تخصصات و قالونا بلي رايحين يزيدوا تخصصات جديدة هذا العام

hna bsah 3 emme anneé ya3touk tkhayer civilization langue apliqué w lokhra nsitha kayn 3

لالا احنا مازال ... جبت الديبلوم تاعي بصح ما قالوناش واش حابين ديروا في الماستر ..... نظن حتى يديروا الترتيب على حساب المعدلات و ادنى معدل للمرور للماستر .... من بعد بالاك يعطونا التخصصات المتوفرة .... من قبل كانت كاينة brit civ ... sociolinguistics ....Didactics و am civ إذا ما رانيش غالط + إضافة تخصصات جديدة على حساب هدرتهم

hna f la fin ta3 2 em li ya3touna nkhayrou ba ne9rawha f 3 balak mach kifkif

السلام عليكم
الخيرة في ما ختارالله لتعلمو انه لا يوجد فرق في الجزائر بين الجامعة والمدرسة فقط تلك التي تمنح عقد عمل مباشر فقط
لكن لتعلمو ايضا انه فرص ان تكمل دراسات عليا ماجستير ماستر دكتوراه في الجامعة اكثر
فما عليكم فقط انكم تجتهدو فالجامعة لانها ليست بالامر السهل وسوف تدركون ذلك وتكملو دراستكم ونصيحة لمعدلاتكم في المسار الجامعي دورا مهما في مستقبلكم العلمي والعملي
وانا بحكم الخبرة انه احسن التخصصات في الجامعة ربما تندهشون (الفرنسية، علم المكتبات، الحقوق، العلوم الاقتصادية، الانجليزية، الاعلام الالي) لانها الاكثر طلبا في التوظيف
اخوكم الاستاذ (معلومة لقد سبق لي وان درست في مدرسة وجامعة وادركت ان الجامعة احسن من المدرسة)