عنوان الموضوع : لتبيض الركبه مدت 5 دقايق ب الكثير تفضلو للعناية بالبشرة
مقدم من طرف منتديات العندليب

لتبيض الركبه مدت 5 دقايق ب الكثير تفضلو

بنات جايبو اليوم لكم موضوووووووووووووووووع يجننن واتمنى انكم تستفدون وتدعولي
طبعا الكل منا يعاني من الركبه وسواده علشان ما اطول عليكم الطريقه جيبو ميش وحطها على ركبتكم او المنطقه الي فيها اسمارار مده لاا تزيد عن 5 دقيق او اقل على حسب تحسس بشرتك لو تلحضون ان لما تحطون على الحواجب ميش يكون مكانها ابيض مثل الركبه بس لا تتطولون عليها مثل ما قلت على حسب بشرتك انا صراحه ماجربته لني ماشريت ميش كل يوم اقول بكره بس خويت اختي مجربتها وتقول اختي صار ركبتها ابيض بس بشكل موقت واذا بتسالون يجيب حساسيه ولا لا اقولكم صدقوني مدري بس انا لما عرفت ذى المعلومه مقدرت اسكت قلت لزم اخبركم يعني اذا تحساستو لاحد يدعي عليوشكراااا انتضر ردودكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هلا عزيزتي
فكرتك انا اعرفها من زمان وماتوقعت محد يعرفها بس احنا مانسميه ميش نسميه تشقير بلاندور اسمه تلاقيه بالصيدليات علبه كبيره ب50 ريال وتشترين معها بروكسيد اخف فعاليه 6 % مثلا وتخلطينه معه مثلاً بلاندور ملعقه والبروكسيد ملعقتين وتضعين بالوجه او الحواجب للتشقير واحيانا الركب والاكواع بس بياض مؤقت للمناسبات او ماشابه ذلك
اتمنى اكون افدتكم
بحفظ الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

جزاك الله خير

>>>> الرد الثالث :

مشكورة جزاكي الله الف خير

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبراًجميلاً
هلا عزيزتي
فكرتك انا اعرفها من زمان وماتوقعت محد يعرفها بس احنا مانسميه ميش نسميه تشقير بلاندور اسمه تلاقيه بالصيدليات علبه كبيره ب50 ريال وتشترين معها بروكسيد اخف فعاليه 6 % مثلا وتخلطينه معه مثلاً بلاندور ملعقه والبروكسيد ملعقتين وتضعين بالوجه او الحواجب للتشقير واحيانا الركب والاكواع بس بياض مؤقت للمناسبات او ماشابه ذلك
اتمنى اكون افدتكم
بحفظ الله

مشكوره ياعمري افدتينييييييي كثيرررررررررررررررر لني كنت نويه اشتري تشقير عادي تسلملي على مرورك فديتك

>>>> الرد الخامس :

يعطيكي العافية

يسلمممممممممممممممممممممممممممممممو