عنوان الموضوع : البطاطا الزرقاء تجاربي
مقدم من طرف منتديات العندليب

انا عندي مشكل فالبطاطا كي نشريها تبان نورمال وبعد يومين تولي زرقاء و الدوق تاعها ايولي حامض ممكن تقولولي طريقة للاحتفاظ بالبطاطا حتى تبقى صحية وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اختي كي تولي زرقاء غير ارميها لانو تولي فيها مواد مسرطنة عفانا الله وتضر بصحة احسن شيء ارميها وباش ماتزراقلكش لازم تعرضيها للضوء يعني وين تكون شمس ضاربة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يا اختي واش نقلك البطاطا انواع الحمراء والبيضاء مي اشري قد حاجتك وماتكثريش بزاف هاذا الحل الافضل

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم آلاء الصغيرة
اختي كي تولي زرقاء غير ارميها لانو تولي فيها مواد مسرطنة عفانا الله وتضر بصحة احسن شيء ارميها وباش ماتزراقلكش لازم تعرضيها للضوء يعني وين تكون شمس ضاربة

شكرا لك اختي لكن انا سمعت بان الضوء ماشي مليح قالولي خبيها في مكان مظلم والله اعلم وانا دائما نرمي الزرقا منستعملهاش وشكرا لك على الرد

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djazia87holi
يا اختي واش نقلك البطاطا انواع الحمراء والبيضاء مي اشري قد حاجتك وماتكثريش بزاف هاذا الحل الافضل

البطاطا البيضاء هي لي تزراق والحل كما قولتي نشرو كمية قليلة عند وقت الحاجة وشكرا لك

>>>> الرد الخامس :

والله صح عندك الحق اختي انا اصلا يجيبلي زوجي كمية قليلة و نستعمل كمية اقل وهكذاك بعد يومين تزراق راني حاطتها

فالبالكون منين الضوء لكن مش مقابلة الشمس كنت من قبل نسمع بلي مش مليحة تتوكل لكن للاسف البارح نحيت القشرة الزرقاء

و كليتها ربي يستر برك