عنوان الموضوع : غسالة الصحون
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم أخواتي أخبركم اني اشريت غسالة الصحون و حبيت اخواتي الفحلات يعاونوني في المنظف الذي أستعمله لها و اذا كان ممكن صورالمنظفات المحلية الخاصة بالغسالة و شكرا لكم مسبقا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مبروووووووووووك عليك ...........جبتي عروسة للدار تعاونك فالشغل بصح متديرش المشاكل .......وحسها مايتسمعش .......راني نقصر معاك اختي ........ادعيلي راني حابة نشري وحدة ........كي تجربيها أعطيني الماركة تاعها والسومة وقوليلي يلا عجباتك ..........

تتهناي بيها ان شاء الله .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

salam aleikoum
mabrouk aleik ou laakouba lina djamiaan
j'ai vue une émission sur m6 ou ils avait donner la recette de produit vaisselle pour machine bio c a base de citron et de sel "n'challah teslahlek
3citrons sans la peau+300 G de gros sel+100ML VINAIGRE BLANC
mixé le tout mettre dans une casserole et lesser cuire sur feux doux en remuant une fois que le mélangeépaissi mettre dans une boite et pour 1 machine prendre 1cuillere a café du mélange
bon courage

>>>> الرد الثالث :

Mabrouk 3lik ana naghssel b finish

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mounia5
salam aleikoum
mabrouk aleik ou laakouba lina djamiaan
j'ai vue une émission sur m6 ou ils avait donner la recette de produit vaisselle pour machine bio c a base de citron et de sel "n'challah teslahlek
3citrons sans la peau+300 g de gros sel+100ml vinaigre blanc
mixé le tout mettre dans une casserole et lesser cuire sur feux doux en remuant une fois que le mélangeépaissi mettre dans une boite et pour 1 machine prendre 1cuillere a café du mélange
bon courage

اختى القارص حبات كاملين ولا عصير برك

>>>> الرد الخامس :

مبروك عليك والله غير مليحة و تنفع انا عندي وحدة سامسونغ و نستعمل مسحوق فينيش finish powerball رائع والملح نستعمل ملح الطعام من النوعية الرفيعة و من زمان نستعمل ملح الطعام في دارنا قبل ما نتزوج و دورك في داري راها عندي في 3 سنوات و ادا ستعملتي مسحوق finish powerball (quantum) ما تستعملي لا ملح لا مساعد الشطف بصح شوية غالي انا نشريه من عند قروسيست من الشرق (العلمة) بالف دينار للعلبة فيها 48 حبة انا نستعمل حبة فنهار حتى لزوج على حساب عدد الغسلات