عنوان الموضوع : راني مافهمت والوووووووووووووو طرق صيانة
مقدم من طرف منتديات العندليب

راني را ح نقلكم لي مافهمتوش عندكم لاتضحكو عليا اختكم راي ماتفهمش فالعفسات نتاع الموبيل يعني مستعملاتو غير الهدرة حوايج اخرين والو خاطيني
المهم البارح جاتني رسالة scoop انا عندي شريحة جيزي لكن رقم من تحت appels manque الميساج لفوق والرقم لتحت
مي كي روحت نشوف فالموبيل مالقيتش النوميرو خلعت قلت نشوف دوبل
فسرولي كانة هاد العفسة ولا راني هبلت
جاوبوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

حل راهو هنا https://517bd768.linkbucks.com

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

جاوبوووووووووووووووووووووووووووووووووني
علاش تشوفو وتهربو علاش

>>>> الرد الثالث :

الأمر متعلق بالهاتف وليس بالشريحة أظن أن الهاتف اللي عندك هو من نوع سمسونج لو عندك نوع أخر أرجوا أن تكتبي إسمه ونوعه حتى نستطيع أن نساعد شكرا

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diyaa-alger
الأمر متعلق بالهاتف وليس بالشريحة أظن أن الهاتف اللي عندك هو من نوع سمسونج لو عندك نوع أخر أرجوا أن تكتبي إسمه ونوعه حتى نستطيع أن نساعد شكرا

نعم نوع الهاتف سمونسونج فهمني خويا ربي يعيشك راني مافهمت وااااااااااااااااالو نظل نطلع ونهبط

>>>> الرد الخامس :

عادي أختي أحيانا يحصل مشكل في السمسونج والامر بسيط لو أن هاتفك فيه بطاقة ذاكرة إنزعيها وعملي ريستور للهاتف وقبل رد بطاقة الذاكرة أمسحيها على جهاز الكمبيوتر هذا، قبل أن تعملي رستور أعلمي أن كل ما في الهاتف سوف يتم مسحه يعني يروح كلش ويرجع كأنه جديد تأكدي من البطرية على أنها مشحونة قبل عمل الرستور لأنه لو إنطفئ الهاتف في عملية الرستور راح يتوقف ولابد له من إعادة تسطيب (flash)وهذا كود إعادة الرستور أكتبيه كأنه راح تعملين إتصال عادي #3855*2767* راح يعمل رستور مدة دقيقة وإن شاء الله راح يعود عادي
ملاحظة فيه بعض هواتف السمسوج لا يصلح معها هذا الكود مثل هواتف الجلاكسي الجديد هذه لها طريقة أخرى في الرستور أنت جربي هذه الطريقة لو ما إشتغلت أعطيني نوع هاتفك إن شاء الله أنزل الطريقة كيف شكرا