عنوان الموضوع : مشكلتي مع الايفون ..........ارجو المساعدة لثيانة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخوتي في الله
انا عندي ايفون 3 كان يمشي لباس بيه وفي احد الايام اختفى صوت مكبر الصوت تاعو ولا تقول وضع صامت مافهمتش من واش قلت بلاك لاني بدلت الكابل تاع الشارجور والله اعلم اللي عندو فكرة يرشدني وربي يجازيكم خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أختي إذا راح الصوت في الرنة فقط ومازال في المنبه ولا الموسيقى المشكل في السيستام ما عليك إلا أن تعمليليو رستور بصح أنتبهي أختي يمكن النسخة اللي عندك تكون قديمة 4.1 أو 5.1 لو عملتيلو رستور أنت تطلع النسخة إلى 6.1.3 وهذه النسخة لا يوجد بها الجلبريك يعني cydia اللي تسمح من خلالها تحميل البرامج والألعاب الخاصة بالأبل ستور اللي تكون بالنقود تسمحلك تنزليهم مجانا لهذا أنصحك تعطيه لواحد مختص يحافظ لك على النسخة القديمة.
اما إن كان صوت المكبر ما يمشي لا في الرنة ولا في الموسيقى ولا في المنبه المشكل هنا هارد وما عليك إلى أن تأخديه للمصلح يخيرلك مكبر الصوت(bizour) وشكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مشكووووووووووور جزيل الشكر اخي الكريم على هذا الرد

>>>> الرد الثالث :

العفوى أختي

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hanouna Tahfouna
السلام عليكم اخوتي في الله
انا عندي ايفون 3 كان يمشي لباس بيه وفي احد الايام اختفى صوت مكبر الصوت تاعو ولا تقول وضع صامت مافهمتش من واش قلت بلاك لاني بدلت الكابل تاع الشارجور والله اعلم اللي عندو فكرة يرشدني وربي يجازيكم خير

walahi okhti hablna iphone ana 3andi iphone 3GS wahd nhar hatitou ytcharga tfalg chargeur g3ad cha3l nhar wmba3d dicharga tfa wmahabch ych3al chritlou chargeur okhor original wmahabch ych3al dabrou 3laya wch ndirlou khft ndih reparateur zid yhlkhouli wa chokran haba na3raf win lproblm et merci

>>>> الرد الخامس :

المشكل في أنا بطرية الأيفون لاشات يعني مثل بطارية السيارة أحيانا لما تروح منها كل الشحنة لازم نوضل لها خيوط علشان نشحناها شوية بعدين تصبح تتشحن عادي أنت المشكل الأن عندك أن بطريتك لازم تتشحن من الدماخل ولو خمسة دقائق بعدين تشحنيها بالشرجور عادي