عنوان الموضوع : مشاكل حاسوبي التي نغّصت علي عملي لثيانة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم، مشكلة جهاز الكمبيوتر بدات من يوم شرائها فقد تم تنصيب ويندوز 7 الي لا تعمل عليه برامج عديدة كالاتوكاد وبرنامج تشغيل الافلام بعد تحميلها، بعدها ظهرت شاشة سوداء على المكتب مكتوب عليها cette copie de windows n'est pas authentique
لا اعرف ماذا افعل؟ حاولت مرارا اعادة تهيئة الجهاز لكن دون فائدة . اني محتارة جهاز الكمبيوتر اصبح يبعث في الاحباط ولا يشجعني على العمل والبحث.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اولا
نسبة كبيرة ان نسخة الوندوز لا تتوافق مع نسخة البرامج
64 bit avec 32 bits
عليك التاكد من اذا كان حاسوبك من نسخة
32 bit ou 64 bit
بعدها تنصيب البرامج بحسب النسخة

----------
نسخة الوندوز عندك ليست اصلية
وعليه اما تنصيب كرارك لهته النسخة او شراء نسخة اصلية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مشكل انو الوندوز الخاص بك غير اصلي ويجب تفعيله انضري تحت حسوب

اذا وجدتي مثل هذي

هذك هو مفتاح تفعيل وندوز ليصبح اصلي

اما اذا لم تجدي

شاهدي هذا الشرح

ورابط برنامج تحت الفديوا

https://www.youtube.com/watch?v=U6n2RGF8bpQ

>>>> الرد الثالث :

أختي عدم قبول البرامج هذه يكون لأمرين، إما ما ذكره الأخ أن الويندوس عندك 64 بيت وأنت تحاولين تنزيل برنامج خاص بيوندوس 32 بيت أو العكس ولتحح من الويندوس اللي عندك أي نسخة إذهبي تحت عن يسار الشاشة أين موجود démérrer إضغطي عليها أول خانة فوقه تسمح لك بالكتابة اللي هي exécuter أكتبي فيها dxdiag راح تفتحلك نافدة فيه oui/no أختاري oui بعدها في خانة system تعرفين نوع السيستام اللي عندك وما عليك إلا طلب برنامج يوافق هذه النسخة ، أما الأمر الثاني فهو متعلق بقوة الجرافيك اللي في الجهاز أحيانا تكون ضعيفة نسبة للبرنامج اللي أنت عاوز تنزلينه على الجهاز فلا يقبلها مثل الفوتو شوب أو الأوتو كاد وغير ذلك من البرامج اللي تتطلب بطاقة شاشة قوية
وفي الأخي هذه صورة توضيحية أختي يمكن تقرب الفهم شكرا

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم أختي المشكل قد يكون عدم توافق البرنامج مع الويندوز اللي عندك يعني مثلا لو أنت عندك ويندوز 64 بيت وحاولتي تنزيل برنامج 32 بيت قد يعملك مشكل أو العكس لهذا لما تريدين أن تنزلي برنامج عليك أن تختاري برنامج يوافق الويندوز اللي عندك أنت هذا الأمر الأول.
الأمر الثاني يمكن البرنامج اللي أنت تريدين أن تزلينه على الجهاز يوافق الويندوز اللي عندك ولكن يطلب بطاقة جرافيك قوية علشان يشتغل لهذا لما تجين تسطبين البرنامج ما يتسطب .
في الأخي أختي لمعرفة الرنامج اللي عنك أتبعي الصورة اللي عملتها وإن شاء الله تعرفين

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knives66
مشكل انو الوندوز الخاص بك غير اصلي ويجب تفعيله انضري تحت حسوب

اذا وجدتي مثل هذي

هذك هو مفتاح تفعيل وندوز ليصبح اصلي

اما اذا لم تجدي

شاهدي هذا الشرح

ورابط برنامج تحت الفديوا

https://www.youtube.com/watch?v=U6n2RGF8bpQ

شكرا أخي، بقد حولت اليندوز 7 النسخة المقلدة الى نسخة أصلية فاختفت الشاشة السوداء والكتابة اسفل الجهاز الحمدلله، وذلك بتحميل البرنامج Windows 7 Loader