عنوان الموضوع : كيفية التعامل مع مدير ظالم اعمال
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا ظلمك المسؤول او المديرظلما يشهد له جميع الزملاء وتمادى في ظلمك مرات عديدة
كيف يمكن التعامل معه علما انه لايعطيك فرصة الاستماع والدفاع عن نفسك وان اردت الدفاع قانونيا يهددك ...... اضافة الى الكلمات التي تستفزك و يكرهلك حياتك يعني يشغل بيك على ابسط الآمور
مثلا يعطيك عقوبة دون استجواب واثناء غيابك القانوني
واذا درنا الطعن مايقبلوش ويقول مادزيدوش ادخلولي حتى حاجة اخرى
واذا هدرنا مع النقابة يا ويل ياويل علما ان نقابتنا جديدة ماتقدر دير والو وقللهم قولولها تكتب للوالي ولا لمن حبت
واذا هدرنا معاه يجاوبك بعصبية ويستفزك ويصرى قباض كبير
انا من النوع لي مانقدرش انعيط كيما اديرولوا لخرين نلجأ ديما الى البكاء وهدا ما أدي بي الى الاحساس بالحقرة و التهميش
ام لازم انولي حتى انا من النوع الآخر ونعيط عليه كيما يعيط عليا ام الزم الصمت والصبر حتى افرج ربي

وهل اللجوء الى عداوته حل مثمر ؟ حتى السلام مانقولوهش
الحق كرهلنا حياتنا خاصة المهندسين
ما لقناش الحل
انجو نخدموا تقول رايحين للجحيم
ان امكن الاخوة و الأخوات لي عندهم خبرة في الادارة ينصحونا
ادعو معانا افرج ربي علينا يا يدينا احنا يا يديه هو ويصيبوا ربي على قد ظلمو لينا باه انحسوا بلي ربي انصرنا وبلي هو ظالم مستبد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أختي الكريمة هؤلاء المسؤولين مستبدين عليك أولا القيام بعملك بأحسن وجه وغحترام التوقيت ومعملته بالمثل ولاتتكلمين معه إلا في مجال العمل حق هذوا يخافوا من الي يردولهم الهدرة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

شكرا اخي على الرد
لكن صدقني انا من النوع الجدي والمتقن في العمل فمنذ صغري وانا الأولى لتفاجأني الأيام بما لا يحمد عقباه وأهمش واتعذب كثيرا لذلك الحق اتغيضني روحي خاصة اني مانيش من النوع المستهتر والغير مهتمة بالعكس ......
احيانا اقول نولي حتنا مستهترة وغير مبالية ولا جدية باه شئ لي صرا نستاهلوا وماتغضنيش روحي لكن الحق ضميري ما يخلينيش

>>>> الرد الثالث :

ربي يصبرك هذ هة العمل

>>>> الرد الرابع :

امييين يارب
اللهم زدني صبرا

>>>> الرد الخامس :

سبب تفرعنه وجبروته هو ضعفكم وتشتتكم وانكساركم ، فلو كنتم جميعا يدا واحدة وكلمة واحدة لوقفتم في وجهه وقلتم له اتق الله واحسن معاملتنا فلسنا عبيدك يا جاهل، وهنا فقط يعرف قدره ،

أما وإنكم خائفون ومترددون في الوقوف ندا له، فسيتجبر ويطغى وهذه هي حال بعض مسؤولينا للاسف.

كونوا يدا واحدة واصطفوا من أجل كرامتكم واسترجاع حقوقكم ولكم حق الكتابة والشكوى لمن هو أعلى منه منصبا.