عنوان الموضوع : هل سبق لأحدكم ان غير اسمه لحياتك العملية
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخواني
كما في العنوان اود الاستفسار هل سبق لاحدكم او تعرفون شخصا غير اسمه !!
لاني اود معرفة بعض الامور :
اذا وضعت الملف بالمحكمة مع معرفة انه سيقبل مئة بالمئة
هل ستطول المدة للرد عليك !!
بعد التغيير كيف سأغير وثائقي الحالية ،، بطاقة التعريف و رخصة السياقة،، و ايضا في مركز البريد،، الجامعة،، كشف النقاط و غيرها من شهادات الباكالوريا،، هل سيتم التغيير اوتوماتيكي ام اغير انا كل بطاقة على حدى !!
هل يتوقع ان تكون مشاكل مستقبلا مع الادارات ام لا !! لاني سأقدم ملف كفالة عائلية فيما يخص الخدمة العسكرية،، ايضا بالدبلوم لاني سأتخرج هذا العام ان شاء الله .. و جزاه الله خيرا كل من يساعدني،،

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اذا لم يكن القسم المناسب ،، اتمنى من المشرف نقله الى قسم الوثائق الإدارية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يا أخي الكريم الطلب ما يطولش ممكن شهر على اقصى حد ويحتمل القبول او الرفض طبعا على حساب المبررات المذكورة في الطلب ويقدر وكيل الجمهورية يطلب لقائك ويسمع منك، أما عن الوثائق الاخرى فتستطيع تغييرها عادي لانهم يعطوك في المحكمة نسخة من أمر تغيير الاسم وتستعملها في كل أمورك، وما راح تلقى حتى مشكل ان شاء الله مستقبلا لانو كما قتلك راح يكون عندك نسخة من امر تغيير الاسم لي تثبت انك غيرت اسمك وربي يسهلك.

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماني رفيق
يا أخي الكريم الطلب ما يطولش ممكن شهر على اقصى حد ويحتمل القبول او الرفض طبعا على حساب المبررات المذكورة في الطلب ويقدر وكيل الجمهورية يطلب لقائك ويسمع منك، أما عن الوثائق الاخرى فتستطيع تغييرها عادي لانهم يعطوك في المحكمة نسخة من أمر تغيير الاسم وتستعملها في كل أمورك، وما راح تلقى حتى مشكل ان شاء الله مستقبلا لانو كما قتلك راح يكون عندك نسخة من امر تغيير الاسم لي تثبت انك غيرت اسمك وربي يسهلك.

شكرا اخي ربي يبارك فيك ،، من ناحية القبول انا متيقن مئة بالمئة انه سيقبل ،، المشكل فقط بالوثائق و في المدة المستغرقة لتغيير جميعها،، ايضا عندي سؤال ثاني.. بخصوص النسخة من امر تغيير الاسم الممنوحة من المحكمة هل استعملها لمرة واحدة فقط لتغيير بطاقاتي و وثائقي ام كل مرة لما استخرج وثيقة تكون مطلوبة !!!

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسترو عمران
شكرا اخي ربي يبارك فيك ،، من ناحية القبول انا متيقن مئة بالمئة انه سيقبل ،، المشكل فقط بالوثائق و في المدة المستغرقة لتغيير جميعها،، ايضا عندي سؤال ثاني.. بخصوص النسخة من امر تغيير الاسم الممنوحة من المحكمة هل استعملها لمرة واحدة فقط لتغيير بطاقاتي و وثائقي ام كل مرة لما استخرج وثيقة تكون مطلوبة !!!

نسخة قرار المحكمة للتعديل عند طلبها من المحكمة أطلب عددا كبيرا منها مثلا عشرة نسخ.

وإذا احتجتها مرة أخرى تستطيع تقديم طلب للمحكمة ويعطوك نسخة خرى.

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أبو فراس *
نسخة قرار المحكمة للتعديل عند طلبها من المحكمة أطلب عددا كبيرا منها مثلا عشرة نسخ.

وإذا احتجتها مرة أخرى تستطيع تقديم طلب للمحكمة ويعطوك نسخة خرى.

شكرا اخي ،، لكن لماذا اطلب نسخ كثيرة .. هل يعني انه كلما استخرجت وثيقة مستقبلا لازم تكون نسخة قرار التغيير معي،، الا يتم استعمالها لمرة واحدة فقط للتغير و بعد ذلك يستغنى عنها،، ام دائما و ابدا لازم تكون معي !!