عنوان الموضوع : مساعدة بخصوص فيزا شنغن فرنسا شؤون المغتربين
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
أنا موظف مند حوالي 8 سنوات في سنة 2016 تحصلت على فيزا فرنسا وبعدها أخدت عطلة لمدة سنة غير مدفوعة الأجر من عملي ودهبت لفرنسا ومكثت فيها لمدة سنة كاملة يعني حرقة الفيزا المهم بعد أن إنتهت عطلتي عدت للعمل وقبل 3 أشهر من الأن دفعت ملف طلب تأشيرة ولم يعطوني والأن أنا مقبل إن شاء الله على الدفع مجدد في 22 من الشهر القادم .المهم أصدقائي أريد منكم أن تنصحوني كيف أعمل للحصول على التأشيرة مجددا وسأكون شاكرا لكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بما انك حرقت امورك صعيبة ممكن ما تقدرش تديها مرة اخرى الا اذا اثبت انك كنت تتعالج وعندك ادلة ولا تزوجت ولا عندك اولاد اذا كانت حالتك احدى هاذ الحالات اعمل افوكا محامي يدفعلك الدوسي خاصة اطا راك رايح عند الاهل او الاقارب في فرنسا والا فانك غلطت ما لازمش تحرق والله اعلم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم اخي انا عليك تغيير جواز السفر لان تغيره سيكون برقم جديد ويلغي التاشيرة السابقة على حسب علمي وتاني جاحة عليك ان تغير البلد يعني تدخل عن طريق اسبانيا وربي يسهلك اخي

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم اخي والله امر صعيب حاصة السفارة الفرنسية غير جواز السفر مع تغير بطاقة الاقامة ان كنت دفعت في الجزائر العاصمة حول الاقامة الى فرع اخر وهران .....هذا مايجب ان تفعله والله يسهلك

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :