عنوان الموضوع : سؤال بخصوص جواز السفر البومتري لمن يعرف الاجابة ... سؤال مجاب
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم أود دفع ملف جواز السفر الأسبوع المقبل ان شاء الله و لكن لم اخذ موعد مسبق لذلك هل يقبلون مني الملف ام يجب اخد موعد مسبق لذلك ؟؟ و بخصوص المراحل الاخرى الخاصة بأخذ الصور و البصمة هل تتم في نفس اليوم اللذي ادفع في الملف ام يعطوك موعد اخر لذلك ؟؟؟؟ و بخصوص طابع ال 2016 دج هل يباع في لا بوسط ؟؟؟ و شكرا لكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminec25
السلام عليكم أود دفع ملف جواز السفر الأسبوع المقبل ان شاء الله و لكن لم اخذ موعد مسبق لذلك هل يقبلون مني الملف ام يجب اخد موعد مسبق لذلك ؟؟ و بخصوص المراحل الاخرى الخاصة بأخذ الصور و البصمة هل تتم في نفس اليوم اللذي ادفع في الملف ام يعطوك موعد اخر لذلك ؟؟؟؟ و بخصوص طابع ال 2000 دج هل يباع في لا بوسط ؟؟؟ و شكرا لكم

الادارة الجزائرية مجنونة كل ولاية و زي
المهم انا من4 اشهر استخرجت جواز السفر البيومتري
ذهبت دون موعد و لم يقبل المللف و بل قدم لي رقم الهاتف لاخذ موعد مع طلب الاسم و اللقب و رقم الهاتف و تاريخ الميلاد
كان الموعد بعد شهر من الطلب و في يوم الموعد تقدم الملف في مكتب خاص به و تكون جلسة للتصوير و اخذ البصمات و الامضاء في نفس اليوم
و قدمت الطابع في نفس اليوم الطابع مشترى من مديرية الضرائب استغرقت العملية 5دقائق تقريبا هاته تجربتي انا ارجوا ان اكون افدتك
حصلت عليه بعد ارسال اسدعاء لي بعد 25 يوم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rach-mika
ذهبت دون موعد و لم يقبل المللف و بل قدم لي رقم الهاتف لاخذ موعد مع طلب الاسم و اللقب و رقم الهاتف و تاريخ الميلاد
كان الموعد بعد شهر من الطلب و في يوم الموعد تقدم الملف في مكتب خاص به و تكون جلسة للتصوير و اخذ البصمات و الامضاء في نفس اليوم
و قدمت الطابع في نفس اليوم الطابع مشترى من مديرية الضرائب استغرقت العملية 5دقائق تقريبا هاته تجربتي انا ارجوا ان اكون افدتك

شكرا لك اخي و بارك الله فيك على الاجابة و الشرح ... انا من قسنطينة و أضن نفس الشيئ الا ربما مدة الانتظار تكون اكثر نظرا للكثافة السكانية الكبيرة هنا .... المهم شكرا جزيلا لك مرة اخرى اخي ....

>>>> الرد الثالث :

اذا كانت الاجابة مفيدة و صحيحة اخترتها كاحسن اجابة حتى لا تبقى معلقة بغير مجابة

>>>> الرد الرابع :

شكرا لك تم التأكيد اخي الكريم ...

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rach-mika

اخي السلام عليكم من فضلك لدي سؤال ...
هل ان عدم تجديد و استخراج جواز السفر لمن دخل السجن ثم خرج أمر قانوني ...ان كان كذلك فمن فضلك اعطني النص القانوني ... جزاك الله خير