عنوان الموضوع : للطلبة الجامعيين عندي سؤال بخصوص الانتقال سؤال مجاب
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
للطلبة الجامعيين ، عندي سؤال بخصوص الانتقال من السنة الاولى الى الثانية في الجامعة ، السداسي الاول معدلي 10.33 والثاني لم أعلم بعد ولكنني لم أجب بطريقة جيدة ومتخوف من عدم تحقيق رصيد كامل و معدل فوق 10 وسؤالي ما هي سبل الانتقال بعيدا عن الدخول للاستدراك ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali-81s
السلام عليكم
للطلبة الجامعيين ، عندي سؤال بخصوص الانتقال من السنة الاولى الى الثانية في الجامعة ، السداسي الاول معدلي 10.33 والثاني لم أعلم بعد ولكنني لم أجب بطريقة جيدة ومتخوف من عدم تحقيق رصيد كامل و معدل فوق 10 وسؤالي ما هي سبل الانتقال بعيدا عن الدخول للاستدراك ؟

وعليكم السلام ورحمة الله،
سؤالك مبهم بعض الشيء، عن أي سبل تتحدث؟ ما هو متداول ومعلوم أنه لا بد لك من معدل عام بين الإختبار الأول والثاني يساوي أو يزيد عن 10 ما عدى ذلك لا بد لك من دخول الإمتحان الإستدراكي،
بالتوفيق.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

تنتقل عندما تحقق رصيد في احد السداسيات 20 وفي الاخر 10 وكما ارى عندك 30 في الاول والثثاني ممكن تجيب 20 يعني انك ستنتقل ونصيحة مني ادخل الاستدراك لانني اضم ان يكتب لك دورة استدراكية خير من نجاح بتأخير

>>>> الرد الثالث :

ادحل للاستدراك احسسسسسن ليك وما تضييع حتى فرصة من فرص الانتقال خير من تطلع بتاخير ومبعد تعود تقرا عامين في عام ربي يوفقك

>>>> الرد الرابع :

عندي بكالوريا أحرار و الاستدراك مع بداية شهر جوان

>>>> الرد الخامس :

تملك 10.33 في الاول يجب الحصول على 9.67 لتفادي الدخول للاستدراك
بالتوفيق