عنوان الموضوع : سؤال عن العلب البلاستيكية تمت الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لدي استفسار عن أماكن توجد المصانع التي تصنع العلب البلاستيكية الخاصة بالاجهزة الالكترونية حسب الطلب ( شكل . لون . و ربما كتابة فوق العلبة برسم او شكل او كتابة...).

ارجو منكم مساعدتي في معرفة المصنع ... مكانه و عنوانه و الهاتف و الفاكس ان امكن هنا في الجزائر او تونس

و حبذا لو كانت في الجزائر .

و شكرا مقدما

و السلام عليكم و رحمة الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سلام أخي
هل يمكن أن تضع صورة ؟ حتى نفهم و نستطيع مساعدتك
بالتوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم

ارجو المعذرة لاني لا استطيع وضع روابط الصور قبل ان تصل مشراكاتي الى ثلاثين

اقصد بطلبي انه لما انجز مشروع اليكتروني معين ثم انقله على اللوحة الالكترونية المطبوعة و تلحيم العناصر الالكترونية بها و هذه اللوحة الالكترونية يجب ان توضع في صندوق او علبة بلاستيكية تناسب حجم اللوحة الالكترونية المطبوعة

و انا ابحث عن مؤسسة او شركة تنتج هذه العلب حسب الطلبات من حيث التصميم و الشكل و اللون و الكتابة فوقها .

>>>> الرد الثالث :

سلام أخي
ان كنت تقصد العلبة الخارجية التي تضع فيها مشروعك الالكتروني ، أظن أنك لن تجد في الجزائر من يلبي طلبك ، لأنه من أجل صنع العلبة يطلب منك دفع مقابل صناعة القالب الذي يسكب فيه البلاستيك و المكينات الموجودة في الجزائر تعمل على الأقل بقالبين ، و ثمن الواحد لا يقل عن 80000 دج معناه اثنين ب 160000 دج و يتم استخراج على الأقل 1000 علبة ، أنصحك أخرج جهدك في المشروع الداخلي و برمجة الميكروكونترولر و لا يهم العلبة الخارجية
بالتوفيق

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم

و اين اجد هذه المؤسسات لان هذا ما ابحث عنه لاني بصدد تكوين مؤسسة صغيرة لانجاز اجهزة اليكترونية بسيطة ذات استعمال منزلي

و شكرا على المعلومات المقدمة سلفا أخي الحبيب

>>>> الرد الخامس :