عنوان الموضوع : اهل خنشلة رجاءا .................؟ مجاب
مقدم من طرف منتديات العندليب

ارجو مساعدتي في احسن جراح لاستئصال الغدة الدرقية في اقرب وقت سواء في العيادات الخاصة او العمومية واجركم على الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ادعوك اختي لزيارة المؤسسة الاستشفائية بششار السعدي معمرو بالضبط الطبيب بن محمد سمير وسيقوم بذلك ان شاء الله
و قبل ذلك اعلمك ان الفحص يكون لنفس الطبيب بن محمد و إلا لن يقبل بذلك و تجدينه في المؤسسة الاستشفائية الجوارية عيادي احمد و بالتحديد يوم الاحد على الساعة 2:00 زوالا و ادعوك للقدوم قبل الساعة المذكورة للتسجيل و العملية كما ذكرت سابقا تكون في المؤسسة الاستشفائية السعدي معمر لنفس الطبيب
أنصحك بالمؤسسة العمومية لانهم يهتمون بك افضل من الخاصة و هذا رأيي و لك القرار
ان شاء الله اكون ساعدتك
شفاك الله اختي
بالتوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

وعليكم السلام اختي ساجدة جزاك الله كل الخير لن انسئ معروفك هذا بوركت وكثر الله من امثالك

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم رجاءا ناس خنشلة لكل من يعرف طبيب جراح متمرس اقصد عملياته ناجحة خاصة في استئصال الغدة الدرقية سواء يعمل في الخاص او العام يدلني عليه واجره على الله

>>>> الرد الرابع :

كاين الطبيب الجراح قاسمي و هو اكثر من ممتاز لقد قام بالعملية لامي و نجحت 100 /100 لقد كان يعمل فيمستشفى علي بوسحابة الان لا اعرف لكن عيادته هي في العمارات المجاورة الى مؤسسة اعادة التاهيل قرب مسجد الرحمان كذلك يوجد جراح جيد لقد كان يعمل في فرنسا و هو في عيادة لغماسي لا اتذكر اسمه سوف اسال عنه و اجيبك

>>>> الرد الخامس :

شكرا اختي mina بارك الله فيك