عنوان الموضوع : ارجوا مساعدتي يااخواني الأعضاء --- الله يستركم من كل سوء تمت الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله

ارجوا مساعدتي يااخواني الأعضاء والمشرفين بالمنتدى ..

لو سمحتم أريد المساعدة بخصوص نية سفر أخي للجزائر العاصمة في هذا الشهر و المكوث لمدة 10 أيام قصد مصلحة جد ضرورية ...لذلك أريد من فضيلتكم أسماء و عناوين الفنادق أو أماكن المبيت الرخيصة من حيث الثمن بحيث لا يتعدى 1500 دج لليلة الواحدة و لا يهم مستوى الخدمات التي تقدمه (( المهم مكان نظيف للمبيت فقط)).

كما أنوه إلى أن أحد أصدقاء أخي نصحه ببيت الشباب (( لوبارج)) فما هي الإجراءت التي يتخذها للمبيت في لوبارج ؟؟ و أين مكان تواجدها في العاصمة ؟؟

ملاحظة: ربما يشير أحدكم علي بالإقامات الجامعية لكن أخي لا يعرف أحد يدرس في العاصمة

أنا في إنتظار مســـــــاعدتكم و بارك الله فيكم مسبقا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بالنسبة للفنادق المطلوبة سيجدها بكثرة بمحيط ساحة الشهداء و السكوار

اما بالنسبة لبيت الشباب فيقع بالعنوان التالي : 213 شارع حسيبة بن بوعلي - الجزائر - قرب مصنع حمود بوعلام.. قبالة أروقة كارفور (سابقا) بالرويسو.

و اما عن الاجراءات فيكفي ان يقدم بطاقة التعريف الوطنية

هذا كل شيء

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله كمال
بالنسبة للفنادق المطلوبة سيجدها بكثرة بمحيط ساحة الشهداء و السكوار

اما بالنسبة لبيت الشباب فيقع بالعنوان التالي : 213 شارع حسيبة بن بوعلي - الجزائر - قرب مصنع حمود بوعلام.. قبالة أروقة كارفور (سابقا) بالرويسو.

و اما عن الاجراءات فيكفي ان يقدم بطاقة التعريف الوطنية

هذا كل شيء

بارك الله فيك على المساعدة يا أخي الفاضل ** عبد الله كمال **

لكنك لم تذكر في ردك الكريم بعض أسماء + سعر المبيت في هذه الفنادق الموجودة بمحيط ساحة الشهداء !!!!

أنا في إنتظــــــــار الرد

>>>> الرد الثالث :

خويا كاين اوتيل هايل مقابل مسجد كاتشاوا منعرفش اسمو بصح هو مقابل مسجد كاتشاوا واضن شخص واحد بي 70 الف

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ing_dz
بارك الله فيك على المساعدة يا أخي الفاضل ** عبد الله كمال **

لكنك لم تذكر في ردك الكريم بعض أسماء + سعر المبيت في هذه الفنادق الموجودة بمحيط ساحة الشهداء !!!!

أنا في إنتظــــــــار الرد

كما ذكرت لك سابقا الفنادق منتشرة في محيط ساحة الشهداء الاسماء لا اذكرها اما السعر ففي الغالب لا يتجاوز ال 1000 دج

>>>> الرد الخامس :