عنوان الموضوع : ارحموني الله يرحمكم تمت الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخواني
راني حابة نهبل من الرقم الماسكي لي عندها طريقة جديدة ولا مجربتها قولولي راهو هبلني شريت بيس جديدة والو هبلوني عييت واش ندير على وجه الخالق ارحموني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سلام أختي
عندما يرن الهاتف برقم ماسكي أدخلي الى خصائص الهاتف ستجدين قائمة الرفض ومنها قومي بتحديد رفض هذا النوع من المكالمات
بالتوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اختي اذا عندك هاتف سامسونغ كاين عفسة تقدري تبلوكيه
قوليلي نوع الهاتف لي عندك و ان شاء الله نقدر نساعدك

>>>> الرد الثالث :

كي يصوني الرقم أفتحي عليه ... ومن بعد اشكي بيه راهم يقدروا يعرفوا الرقم.

>>>> الرد الرابع :

شوفي هذا الموضوع نفس حالتك تقريبا ،، ديري كيما دارت هي
بشرى للأخوات........... اقروا و شوفو واش صرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسمينة البجائية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما نطولش بزاف

عندي اختي مخطوبة و الحمد لله قريب العرس تاعها. منذ 20 يوم واحد يعيط لها برقم ماسكي numero inconnu و يديرونجي فيها ... تهديد و تمسخير .... هي بدلت الرقم الهاتف بصح الشخص هذاك جاب الرقم تاعها مرة أخرى و راهي شاكة على صحاباتها و عاودت رقم جديد للمرة الثالثة و الشخص هذاك ما زال يعيط .......جاب الرقم و ما حابش يقول شكون هو و كيفاش يجيب الرقم ... خطيبها ما علا بالوش على خاطر اختي تخاف تدير فتنة و خاصة العرس تاعها قريب . خبرت بابا و يما على الحكاية و قال لها بابا جيبي البورتابل تاعك و بطاقة التعريف و راح الشرطة . و هناك شافو الرقم غير معروفappel masquée و لقاو اكثر من 40 appel و بالكمبيوتر حكموا الرقم و اسم الراجل اللي يعيط و اللقب و المنطقة اللي يسكن في 3 دقائق برك لا اكثر . بابا خلع و قال لهم كيفاش خلاص ؟ قال الشرطي لبابا تقدر تروح حنا نديرو شغلنا .

3 ايام وعيطوا لبابا يعني اليوم راح هو مع عمي و صاحبو على 10سا تع الصبح . لقاو الراجل هناك . دارو عليه 15 مليون ضريبة و 6 شهور حبس . و حكموا الدوسيي تاعوا و بعثوه للمحكمة .

هاو واش صرا

.

>>>> الرد الخامس :

الله يحفظكم على المرور مي انا بورتابلي مافيهش لاليست بلوكي نوع موبايلي سامسونج gt-3500