عنوان الموضوع : كثرة المواضيع
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم أخوتي الرجاء منكم التقليل من إنشاء مواضيع إلا أن يكون مهم ويحتاج للنقاش كذالك تفادو تكرار المواضيع

كذالك للأسف هناك بع الأعضاء يحب أن يظهر نفسه فقط يشارك بأكبر عدد من الواضيع وبعد هل تريد ان تصبح شخص مشهور؟؟؟

والله كثرة المواضيع وقلة الردود مثلها مثل كثرة المساجد وقلة المصلين

الرجاء عدم الإنزعاج من كلامي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سلام ......

اعجبنى وصفك _كثرة المواضيع بكثرة المساجد _لكن المصليين والمصليييييييييييييييييييييات كثر

واش تحب ضيقة الروح واش تدير ولو اجرى تصنيف للكلام لكانت الجزائر فى المرتبة الاؤلى...............

ومع دلك توجد مواضيع فى المنتدى جد ثرية وحتى اجوبتها فى المستوى ......تشدنى يوميا لمطالعتها .... هى ولا كلام الجرائد

والفستى نتاعهم .............. _عدرا من الصحفيين _

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم : شكرا أخي على التوضيح ....اولا : لايوجد في كلامك ما يزعج فهذه حقيقة ....وفعلا كثرة المواضيع شتتها فكم من مواضيع مفيدة طويت بلا فائدة ......ثانيا من المفروض أن الذي يطرح موضوعا للنقاش يدرسه من عدة جوانب وينقحه و.... ليكون مفيدا ....ثالثا أرهقتنا المواضيع المنقولة =حرفيا ) ...ثالثا : مراقبة الله في كل ما نكتب ونخلص النية لنيل الجزاء ...........جزاك الله خيرا ألاخ : عبدو ...

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم اخي شكرا على التوضيح مع انني لا اوافقك الرأي أنا اكتب الكثير من المواضيع فهل ارجو الشهرة من ذلك طبعا لا أي شهرة لم أفهم القصد الشهرة في منتدى ما الفائدة منها النقل ليس من طباعي لكن انا كلما رأيت ظاهرة أو شيء احس ربما انني اخطأت في تقديرها اكتبها وأرى رد فعل وآراء الأعضاء الكرام اظن الاقسام وضعت لطرح المواضيع ومناقشتها أنا معك هناك مواضيع تافهة لكنني قبل أن احكم على موضوع أنه تافه أو لا يعجبني انا اقول على الاقل شكرا لصاجب الموضوع على الأقل قد شارك من وجهة نظرنا الموضوع لا يستحق لكن ربما العضو يرى جدلا في موضوعه لا بأس المهم اخي شكرا على التوضيح ويبقى هذا رأيي الشخصي شكرا

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z.abdo
السلام عليكم أخوتي الرجاء منكم التقليل من إنشاء مواضيع إلا أن يكون مهم ويحتاج للنقاش كذالك تفادو تكرار المواضيع

كذالك للأسف هناك بع الأعضاء يحب أن يظهر نفسه فقط يشارك بأكبر عدد من الواضيع وبعد هل تريد ان تصبح شخص مشهور؟؟؟

والله كثرة المواضيع وقلة الردود مثلها مثل كثرة المساجد وقلة المصلين

الرجاء عدم الإنزعاج من كلامي

صدقت اخي الكريم

>>>> الرد الخامس :

انت العضو الرائع الواحد وستنشر موضوع واحد ومن حقك يردك واحدفقط عليك.اخي كثرة المواضيع للجميع وكل واحد انتقي ويتصفح ما يناسبه في رايكم حتى السوق نضع فيه نوع واحد من السلع ام ان الناس تختلف في مطالبهم
شكرا