عنوان الموضوع : ساعدوني أكاد أجن تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام..اعرف انه من الجنون ان اطرح عليكم هذه المشكلة لكنني لم اجد اي طريقة لتحقيق ما اسعى اليه..مشكلتي هي البحث عن نصفي الثاني او بالاحرى شريكة المستقبل.صدقوني ان قلت لكم انه لحد الساعة لم استطع ايجاد من ابحث عنها ..لا ادري اذا كانت شروطي التي وضعتها للاختيار تعجيزية ام انه كما نقول بالعامية المكتوب مازال..لا تستغربوا حقيقة اكاد اجن فالعمر يجري و الايام التي تذهب لا تعود..و النصف الثاني غير موجود.
انها انات شخص تعب من البحث و اضناه التفتيش..اللهم نسالك العافية و نسألك التوفيق..امين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اخي الكريم
مرحبا بك

المشكلة انك لم تجد بعد نصفك الثاني

اعتقد انها لا مشكلة ولا حاجة فقط عليك ان تخفف قليلا من شروطك التي وضعتها وان شاء الله ستجد مبتغاك ونصيبك سيصيبك عندما يأن الاوان

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

و لما تجن أصلا؟؟؟صلي و ادعوا الله ييسر أمورك و يرزقك بالزوجة الصالحة في القريب العاجل و تنازل قليلا في شروطك ممكن شروطك تعجيزية و لا تنسى أن الكمال لله وحده

>>>> الرد الثالث :

ياخاوتي ماني داير شروط تعجيزية ما والو راني نحوس عليها كيما انا هذا ماكان

>>>> الرد الرابع :

يا اخي وش تحوس وما تحوس انا نعرف المراة هي ليصعب عليها ان تجد شريك حياتها ادا كنت انت متوفرة فيك صفات الزوج الصالح و المثالي ما راح تفركت ما والو راح تلقى لبنات هي لتخطب فيك و تحوس عليك وكل شيء بالمكتوب...........؟

>>>> الرد الخامس :

اواه بلاك المشكل فيا انا يعني...يا خاوتي والله راني نايس ملاح و ولد فاميليا و خدام والحمد لله و قاري ..خاطيني المشاكل..انسان نفهم الناس تقصدني باش انا نحللها المشاكل تاعها...والمشكل تاعي ملالقيتلوش الحل