عنوان الموضوع : ممكن حـــل سريع مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم .............
كيف ابدي باحرفي ما اريد *******وبماذا تراه يحكي القصيد
كـــل يوم يدق بابي عظات *******ويهز الفؤاد خطب جديد
.............عندي في القسم تلميذة في الصف الاول مشكلتها ومشكلتي انها لا ترى جيدا ..................ومن باب الحيطة والحذر ابلغت والدها بالامر....وان يشتري لها نظارات طبية..........فقال :انه اخذها الى الطبيب واعطاه وصفة.....لكنه لم يشتري لها النظرات .....فقلت له:اشتري لها الان ...قال : اموري صعبة ..................لقد ابى ذلك من اجل ابنته .......
سالت عنه قالوا لي : انه يصلح في سيارته .....يعيد تصليح المحرك (وكم يكلف ذلك)......وانه لوجد عرسا لانتقل اليه قبل ان يرتد طرفك ودفع اكثر من 5000دج......
اردت مساعدتها فوجدت اموري صعبة للغاية لانني معلم مستخلف الراتب سيكون بعد 6او10 اشهر .......
عندما ارى التلميذة في القسم يهتز فؤادي .............لا تستطيع حتى التلوين ..............
حيرتي عليها كبيرة ولا اريدها ان تضيع في مجالها الدراسي
ان كانت اسرتها غير واعية...........وغير مسؤولة .............فنحن كمعلين ومربيين نتحمل المسؤولية......هي مسؤولية الضمير المهني .
.................ارجو من الجميع من لديه حلا سريعا فليتفضل به وهو مشكور جدا
بارك الله فيكم .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimazahra2011

بارك الله فيك ................اين الحل

>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيك أخي الكريم و اكثرمن امثالك ، و الله لو تحلى الجميع بنفس حس المسؤولية التي تحليت بها لكانت الامة بالف خير.....
أما عن الحل فحاول اقناع الوالد سامحه الله..............و ان لم تتوصل معه الى حل فاطرح المشكل على زملائك المعلمين اكيد فيهم من هو بحالة مادية لا باس بها و المبلغ ليس بكبير على ما اعتقد ................

بارك الله فيك مرة ثانية ووفقك لكل خير.............

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرور
بارك الله فيك أخي الكريم و اكثرمن امثالك ، و الله لو تحلى الجميع بنفس حس المسؤولية التي تحليت بها لكانت الامة بالف خير.....
أما عن الحل فحاول اقناع الوالد سامحه الله..............و ان لم تتوصل معه الى حل فاطرح المشكل على زملائك المعلمين اكيد فيهم من هو بحالة مادية لا باس بها و المبلغ ليس بكبير على ما اعتقد ................

بارك الله فيك مرة ثانية ووفقك لكل خير.............

بارك الله فيك ......................اعلم ان المبلغ ليس بكثير .................لكن فاقد الشيء لا يعطيه ..............ارجو من الله ان يسهل علي حتى اساعدها وانال رضاه سبحانه وتعالى .................
بارك الله فيك اختي سرور........

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرور
اسفة اخي فهمت قصدي خطا لم اقصدك بقولي ان المبلغ ليس بكبير قصدت زملاءك المعلمين من هم بحالة مادية لا باس بها........فعذرا...........

ومن قال انني فهمتك خطا ...........................لا لا كلامك واضح جدااااااااااااااااااا وانت مشكورة على تدخلك