عنوان الموضوع : كيفاه نرجع هذا الدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مشكلتي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم.. اخوتي سأطرح عليكم ما جرى معي منذ أيام،، في الأيام لي فاتت واجهني مشكل لاباس بيه و كنت محتاجة مبلغ معين من المال حاولت نسلف و لكن ما قدرتش ندبر المبلغ، ملجئي الوحيد كان الله صليت و دعيت ربي قتلو يا ربي سلفني أنت خير من الناس... و الأمر المفاجئ في اليوم التالي جاني المبلغ بالضبط لي نحتاجو من مكان غير متوقع نهائيا (تعطاولي ما اسلفتهمش)... و الحمد لله فريت مشكلتي و تهنيت... و لكن لي في راسي كيفاه نرجع هذا الدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأني متأكدة أنو بفضل ربي جاني.......

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mima5555
كيفاه نرجع هذا الدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأني متأكدة أنو بفضل ربي جاني.......

كما جاءك بفضل الله سوف تردينه أيضا بفضل الله...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يا اختي الانسان ما يدينش حتى يحس روحو قادر يرجع الدين لكن كنت بحاجة الى المال ووجدتي من ساعدكي ان شاء الله ربي يقدرك وتوفي دينك اطلبي من والديك او اخوتكي مساعدتكي

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم ورحمة الله
كما سالته و اعطاك فساليه و لن يرجعك...فهو خير الرزاقين
وفقك الله

>>>> الرد الرابع :

اليوم تأكدت أني لا أصلح لمهنة التعليم قليل من يفهمني:con fused: الدراهم جاتني ليا أنا ما اسلفتهمش (تعطاولي) يعني ما فياش دين... أنا نقلكم وش راني ناوية و انتم قولولي صح و لا لالا... أنا ناوية نتصدق بهذاك المبلغ،، لأنو في اعتقادي مدام طلبت من ربي أنو يسلفني و جاتني الدراهم بطريقة غير متوقعة نهائيا لازم عليا نرجع هذا الدين و لا راني غالطة؟؟؟؟؟؟؟؟ مكانش شخص يسالني لي مدلي الدراهم عطاهملي ما سلفنيش.. على العموم شكرا لاهتمامكم

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mima5555
السلام عليكم.. اخوتي سأطرح عليكم ما جرى معي منذ أيام،، في الأيام لي فاتت واجهني مشكل لاباس بيه و كنت محتاجة مبلغ معين من المال حاولت نسلف و لكن ما قدرتش ندبر المبلغ، ملجئي الوحيد كان الله صليت و دعيت ربي قتلو يا ربي سلفني أنت خير من الناس... و الأمر المفاجئ في اليوم التالي جاني المبلغ بالضبط لي نحتاجو من مكان غير متوقع نهائيا (تعطاولي ما اسلفتهمش)... و الحمد لله فريت مشكلتي و تهنيت... و لكن لي في راسي كيفاه نرجع هذا الدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأني متأكدة أنو بفضل ربي جاني.......

لو تستطيعين أختي ميما أن تضعي لنا طريقة حصولك على هذا المبلغ من المال فيوجد الكثير من إخواننا هنا في المنتدى بحاجة إلى مصروفهم اليومي فقط و لم يجدوا لذلك سبيلا و اعذريني على عدم اقتراح حل لمشكلتك .