عنوان الموضوع : ماذا افعل مع خيانة خطيبي ! ساعدوني تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

0000000000000

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اختي انا لكان جيت في بلاصتك والله منزيد نحكي معاه ونبطل سيرتو كان راكي متاكدة من خيانتوا

زعمة هو لكان لقاك مع واحد لاقدر الله راكي يسامحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علاه ديما المرا هي اللي تصبر وتسامح والراجل لا
انا منيش حابة نفسد بيناتكم مي والله هالعفايس اللي كما هك منحبهمش...
المهم انتي ادرى واذا مكيش مرتاحة ومكيش حابة ترجعيلو ننصحك تبطلي ضرك قبل الزواج خير

المهم ربي يهنيك ويكملك بلي فيه الخير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

انا ايضا مررت بنفس المشكلة وربما مازلت اعيشها لان خطيبي هو ابن خالتي ولاني اسكن في ولاية و هو في ولاية اخرى لا نرى بعضنا الا في المناسبات كثرت البعد بيننا زادت من حدة المشاكل الا ان وصل به الامر الى خيانتي دائما اجد هاتفه مشغول وعندما اسئله يقول اني اتكلم مع اصدقائي استمر في الكذب علي حتى ان اتصلت به ووجدته مع امراة غيري ماذا افعل بكيت واخبرت عائلتي وعائلته بالامر وقررت الانفصال ولكني غبية كيف لي ان اضيع الشخص الذي احبه من اجل نزوة عابرة ربما يودع في عزوبيته وهو كذلك لم يتصل بي لكني اتصلت به ولمته على فعلته وفي نفس الوقت احاول ان استرجعه لي تخيلي يا اختي لو قرر الانصال عنك نتيجة عنادك سوف تكونين انت الخاسرة في الاخير خاصة ان الرجال انقرضو حاولي ان تحلي مشكلتك بعقلانية لا تذلي نفسك ولا تخسريه في نفس الوقت افعلي كما فعلت حاولي ان تجعليه يسبح في بحر حبك وحاولي ان ان يحس بوجودك رغم بعدك عنه وابتعدي عن الخلافات التي تقتل الحب وتؤدي الى الخيانة وصلي صلاة استخارة وربي يوفقك و يهنيك ان شاء الله

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lola22
اختي انا لكان جيت في بلاصتك والله منزيد نحكي معاه ونبطل سيرتو كان راكي متاكدة من خيانتوا

زعمة هو لكان لقاك مع واحد لاقدر الله راكي يسامحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علاه ديما المرا هي اللي تصبر وتسامح والراجل لا
انا منيش حابة نفسد بيناتكم مي والله هالعفايس اللي كما هك منحبهمش...
المهم انتي ادرى واذا مكيش مرتاحة ومكيش حابة ترجعيلو ننصحك تبطلي ضرك قبل الزواج خير

المهم ربي يهنيك ويكملك بلي فيه الخير

اسمحي لي بان ارد عليك جل من لا يخطأ والمسامح كريم نحن في وقت لا يرحم وقليل منت ان تجدي رجل غير خائن فالطلاق هو اخر حل تلجا اليه تخيلي نفسك في محلها هل كنت ستقررين الطلاق

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chaouiya
اسمحي لي بان ارد عليك جل من لا يخطأ والمسامح كريم نحن في وقت لا يرحم وقليل منت ان تجدي رجل غير خائن فالطلاق هو اخر حل تلجا اليه تخيلي نفسك في محلها هل كنت ستقررين الطلاق

منكذبش عليك اختي انا تبالي اذا خاني قبل العرس ومبعج كفااااااااه ؟
انا مقلتلهاش ما تسامحش
انا نقلها اذا هي حاسة روحها مهيش مرتاحة باسكو اصعب حاجة انك تدي انسان مكيش مرتاحة معاه
والزواج مهوش نتاع ليلة ولا شهر هذا عمر كامل

المهم ربي يهنيكم
واكيد صاحبة الموضوع راح تشوف اللي يخرج عليها وهي ادرى بمصلحتها
هذا مجرد رايي برك

>>>> الرد الخامس :

حبيبتي الخيانة حاجة صعيبة بزااااااااااااااااااااااااااااف بصح الله غالب راكي عاقدة وطلاقك يضرك نتي بالدرجة الاولى .... انا نشوف ماتعيطيلوش باسكو هو ليغلط وماتزربيش تسامحيه باه يعرف حجم الغلطة تاعو .... خليه يطلب السماح هو وردي بالك تعيطيلو ردي بااااااااااااااااااااااااااااااااااالك