عنوان الموضوع : محتاجة دعواتكم تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخوتي في الله
لم اجد سبيلا اخر الا انتم فمشكلتي طليقة اخي و هي قريبتي كانت مثل اخت لي تقسمت معها كل اسراري لكن شائت الاقدار و تفرقت هي و اخي بكيت و حزنت كثيرا لدرجة انني اصبحت لا اطيق اخي بالرغم من كل طيبتي معها الا انها اصبحت تتضايق من اخي لانه مسؤول عن مصاريفي لني يتيمة الاب و عند التقائها به في المحكمة قالت له تعالى لاخبره عما تفعله اختك و قلت له انه لي حبيب و لكنها كانت تكذب فقد كان لي صديقا او اخا ليس اكثر و كنت اتحدث معه امامها ثم ابتعدنا عن بعضنا و المصيبة اني اخبرتها كل شيئ عنه اسمه و لقبه اين يسكن و اين يعمل و هذا كان غباءا مني و الان هي تتكلم في عرضي لدى اقربائي و هذا يؤلمني لكن لا يهمني لان الله يعلم باني شريفة عفيفة و يشعرني بالندم الشديد و انا خائفة ان تسبب لي مشاكل لاني اصبحت همها الوحيد ارجووووووووووووووووووووووووكم ان تدعو لي بالسترة و الله اخذت درسا لن انساه و ماذا افعل و الله انا في قلق و خوف شديد
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ و لكن كيد النساء عظيم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ربي يسهلك اختي .. ماديريش لامان خوك خوك ولا يغرك صاحبك ..
اتعملي من هاذ الدرس

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

عمرك ماديري الامان في مرت الاخ ربي يسهلك الي فيها خير

>>>> الرد الثالث :

المهم نيتك كانت صادقة معاها أمنتيها على أسرارك و لكن للأسف خانت الأمانة بمجرد أنها تعرضت لمشكل و هذا يعتبر درسا لك و من الحياة نأخذ العبر الله يهديها و مادام أن صلتك كانت به طيبة و في حدود محترمة لا داعي للخوف فالله معك توكلي عليه و قوي إيمانك به و سييسر أمرك إن شاء الله

>>>> الرد الرابع :

اللهم استرها و اهدها و اغفر لها

>>>> الرد الخامس :

الله يهديها يا أختي
ممكن الأزمة كانت كبيرة عليها ولقاتك غير أنت تعمر بيك وقتها
اتعلمي من درسك واعرفي لمن تحطي سرك
انت درتيها كي أختك ودرتي ما عليك ربي يجازيك
ان شاء الله ربي يجيب الخير
أزمة بإذن الله ستفرج دون مشاكل