عنوان الموضوع : ارجو المساعدة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

انا فتاة عزباء ابلغ 25 سنة اعمل مع شخص يقربني فهو بمثابة ابن عمي و كذلك متزوج ببنت عمي و لديه ابنتان المشكلة انه وقع في حبي و أنا أيضا احببته و لكن لا أدري كيف حصل كل هدا و متى فجأة شعرت ان مشاعري تتحرك باتجاهه و كلما رأيته ينقلب حالي و انا لم اكن اعرفه قبل انا يتزوج بحكم بعد السكن و لما تزوج جاء الى منطقتنا
لقد حاولت كثيرا اخراج حبه من قلبي لكني كنت افشل كل مرة دائما اخد قرارا بتجاهله و لكن عندما ياتي الي لا استطيع رده طبعا ضميري يؤنبني كثيرااا لم اتخيل يوما ان اقع في حب رجل متزوج و هذه أول مرة أحب فيها اصلا لقد مرت سنة على هذا الحب و حاولت خلالها مرارا و تكرار لكن دون جدوى
انصجوني و ساعدوني
جزاكم الله خيرااااااااااااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هل تقبليها على حالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تخيلي نفسك ان زوجك يحب اخرى ماذا سوف تكون ردت فعلك
اختى العزيزة ابتعدى عنه هذا يخون زوجته فكيف انتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتضري نصيبك تكونين لرجل وحدك لا احد يشاركك فيه ربي يهديك ويهدي امة محمد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

هدا ليس حب ............. بل وقاحة وسرقة رجال ........... وخيانة
كيف تسمحين بكبريائك كمراة ان تفعل هدا الفعل الشنيع ولمدة سنة كاملة ؟؟؟

هدا ليس حب بل شهوة بينكما لانكما دائما مع بعض في خلوة

لو كان رجل اخر اراد اعادة الزواج كما يسمح له الاسلام لكان صارحك من اول يوم وقال لك اريد الزواج مرة ثانية ........ لكن في حالتكما ولمدة سنة كاملة وانتما هكدا فربي يلطف ...........
بصراحة الرجال رجعو مايحشموش والنساء اكثر ..........

متزوج وعندو بنتين وسنة كاملة وهو يتمعشق !!!!!!!!!

>>>> الرد الثالث :

لوكان جا مش ولد عمك وزوجتو مش بنت عمك نقولك اتزوجو هاكا تكونو فالحلال بصح لوكان تتزوجو رايحين تخلقو مشاكل اسرية تقدري تكوني ضرة بنت عمك ؟؟ اختي اللي ماهو ليك غير يعيك انسي اللي كان وبدي حياة جديدة وربي يعوضك ان شاء الله ما خير منه

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم و رحمة الله

اختي مكانش حاجة يسموها مقدرتش انت موش حاية تقدري روحك

اتقي الله في نفسك واصبري سياتيك الرجل الذي يقدرك و يكون لك وحدك و لا تشاركك فيه اي امرأة

و ايضا لا تنسي سوف تكونين سببا في تدمير عائلتين

الصغيرة و الكبيرة

و هذا الراجل راه حيوان و منافق

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

انا فتاة عزباء ابلغ 25 سنة اعمل مع شخص يقربني فهو بمثابة ابن عمي و كذلك متزوج ببنت عمي و لديه ابنتان المشكلة انه وقع في حبي و أنا أيضا احببته و لكن لا أدري كيف حصل كل هدا و متى فجأة شعرت ان مشاعري تتحرك باتجاهه و كلما رأيته ينقلب حالي و انا لم اكن اعرفه قبل انا يتزوج بحكم بعد السكن و لما تزوج جاء الى منطقتنا
لقد حاولت كثيرا اخراج حبه من قلبي لكني كنت افشل كل مرة دائما اخد قرارا بتجاهلهو لكن عندما ياتي الي لا استطيع رده طبعا ضميري يؤنبني كثيرااا لم اتخيل يوما ان اقع في حب رجل متزوج و هذه أول مرة أحب فيها اصلا لقد مرت سنة على هذا الحب و حاولت خلالها مرارا و تكرار لكن دون جدوى
انصجوني و ساعدوني
جزاكم الله خيرااااااااااااا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

جوابك في مشكلتك

أولا أختي تأملي في هذه الجملة اللي كتبتيها

-رحمة الله تعالى -

وأعلمي أنك عام كامل وأنت تغضبينه

بـهذا الفعل

و لكن عندما ياتي الي لا استطيع رده

ولكنه سبحانه وتعالى رغم غضبه منك إلا أن أبواب رحمته مفتوحة لتوبتك

فسارعي أختي

إلى التوبه وكوني ممن