عنوان الموضوع : رواحو نتفكروا ايام الثانوي ومغامراتها قضايا المجتمع
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخوتي

حبيت في هاد الموضوع نتفكروا مع بعضانا الايام الجميلة والبريئة يامات الثانوي والي عندو حكايا يحكيهالنا ممكن نكونوا فوتناها مع بعضانا ولا نكونو قرينا مع بعضانا
والله كي نتفكرها نتوحشها بزاف ونتمنى ترجع ليام.............................................. .................................................. ....

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

صح يامات اليسي ما يتعوضوش خلاه هيا احكينا انتيا لولى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

نشفى مرة ماحبيناش نقراو غلبنا من القراية والفروض الفجائية ولوظائف ايا ومالا تفاهمنا انا و اولاد كلاستي باه نجيبو الشمع وانخربشو فالتابلو وكيما علابالكم الشمع ما يمشيش فيه الطباشير ومبعد كيما جات الاستاذة باه الدير الدرس ماقذرتش وزعم اتغشت وبدات تعيط باه نقولولها شكون الي دار هاكا بصح احن والوووو واحد ماهدر كون تشوفو هاديك المعلمة كيفماه ولاة من الغش اي بالااك في هاداك النهار طلعتلها لاطونسيو هاجت وحد الهيجة مانقلكمش كيفماه ايا راحت جابت المراقب العام عيا خبط خبط خبط والوووو خرجنا كامل من القسم دانا للرقابة دارنا استدعاء اولياء انا خفت منبابا ماقدرتش نقولوجبتها سمانة وانا نقرا بالدرقة على المراقب العام كيما يشوفني يسحتني يجي للقسم يحوس علي ندرقلو تحت المكتب تاع الاستاد كان الاستاد يدرقني منو لخاطر كنت نقرا مليح ومن لخر اهدر هو مع المراقب خلاني نقرا نورمال
واش نحكي واش انخلي بزاف مغامرات
مرة جرا موراي المراقب العام...................خلي المرة الجاية نحكيهالكم
اني نستنى تشاركوني حتا انا حابة نسمع مغامراتكم

>>>> الرد الثالث :

انا منت منحبش نقرا تاريخ و جغرافيا كل هذيك الساعة كنا نكتبو البوقالات و القسم كامل ينوي و البوقالة دور على كامل الطلاب هههههه الي تلحق عندو يبدا يضحك او هو ديقلو كي فاق بلي انا و ثلاثة من عصابة و لا كي يدخل للقسم يقولنا فلانة برا فلان برا هههه حتى جبت ماما هدرت معه و لا يخليني ندخل ههههه باب معلبالوش على خاطر ميفهمش هههه و الله درنا و احلى الايام كنا الصداقة بمعنى الكلمة درك كبرنا و لات الصداقة تاع مصلحة للاسف

>>>> الرد الرابع :

كي نتفكر هادوك ليامات تجيني لبكيا ونتفكر لاكليك تاعنا الله يذكرهم بالخير الي شرق والي غرب مرة على مرة تجيني عليهم اخبار ربي يهنيهم كامل ويهنيكم توما تاني

>>>> الرد الخامس :

ماكش ردود وتفاعلات يعني صح واحد ماعندو مغامرات وذكرايات مليحة فاليسي اي ماعليش دك نقعد نحكي وحدي و نفرغ قلبي لروحي انا كل مرة نحكي حاجة حتى نفرغ قلبي
صح ماعليش