عنوان الموضوع : اعطوني رايكم يا حكماء تم حل المشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

وش تقولو فلي يخطبها واحد مش من ولايتها مع انو عندو الدار وخدام ولاباس بيه ويحبو بعض غير على جال براني واهلها رفضوه بالرغم لي عيات تقنع وتتوسط ليهم وهوما رافضين ومش حابين يعطوه حتى فرصة باش يعرفوه مع انو مصمم ولاو يخرجو في اسباب الرفض مثل انها تبعد عليهم بمئات الكيلومترات وتبعد على اهلها وشكون اللي يهتم بيها اذا مرضت ويساعدها في تربية اولادها؟ شكون اللي يوقف بجنبها ادا تهانت من زوجها ولا من اهلو؟ وادا ما صراش هدا الشيء راح تنسى اهلها بمرور الزمن واذا كانت مناسبة تلقى روحها وحدها راح تقولولي يجيبها لدارهم بصح وقتاش؟ مرة كل شهرين ولا ثلاثة وشحال تقعد؟ على الاكثر اسبوع ولا 10 ايام واذا كانو ولادها يقراو؟.....وقبل كل شىء كيفاش تجيب معلومات صيحة عليه قبل الزواج لانو الخطاب رطاب ................................. اليس هذا ظلم؟ ام انه يجب عليها ان تقبل الوضع وتسكت ..ارجو الرد من فضلكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شوفى اختى لا كان مكتوبك اكي تديه ولو وقف كل الناس ضدك ولا كان ماشي مكتوبك ما تديهش ولو وقف كل الناس معك تاكدي مرت حد مايديها حد .اصبري لا كان كتبهولك الله تعالى ويحين ذلك الوقت سترين ان المسافة الطويلة اصبحت قصيرة وكل تلك الحجج تصبح لها حلول لان المكتوب هو الذي سيتكلم حينها واهلك ستتغير نظرتهم دون ان يشعرو اصبري وادعي الله تعالى ومن الافضل ان تقومي بالاستخارة .......اتمنى لك السعادة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ربي يحفظك اختي ويعطيك ما تتمني

>>>> الرد الثالث :

سلام الله عليكم
رغم انني لست حكيمة الا انني سأبدي رأيي
شوفي يا بنت الناس ما تلعبيش بروحك
لا زم تتأكدي من قولوا بأي طريقة و قبل كل هذا استخيري المولى تبارك و تعالى

>>>> الرد الرابع :

في رايك كيفاش نتاكد او وش هي الاسئلة لي نتاكد بيهم