عنوان الموضوع : مشكلتي مع خطيبي مشكلتي
مقدم من طرف منتديات العندليب

خطيبي غيور ياسر ومعرفتش كفاه ندير معاه....في الاول كان يقولي ما تخرجيش وماتروحيش ومع شكون حكيتي وفي الخدمة لشكون قلتي صباح الخير ولشكون مديتي ستيلووكراكي مروحة لدار شكون قلقك في الطريق و و وكان يديرلي اونكات ....بصح مبعد كديرتلو موقف.وكنت ناوية خلاص نفضها.رجع لطريق والحمد الله ياربي ما عادش يقلقني.بصح ضرك رجعنا للمشاكل للداخل.انا كنت نشاتي في ال***** مع ناس ياسر.وحتى كان عندي صديق من سوريا وفي مرة قلقني مديتلو الرقم السري ل***** نتاعي وقرا واش كاتبين كل دارلي حالا.قلتلو خلا ه مانزيدش نحكي مع حتى واحد غير مع صحباتي ولا فامي وتفاهمنا.وعلا بالو بيا راني مشاركا في منتديات العندليب.دخل في موضوعي في قسم التوظيف لقاني حكيت ع روحي بلي كنت عاشقة للمواد العلمية بصح انا درت تخصص ادبي .وكاين اخواني الذكور لمشاركين في المنتدى قاموا بالرد على موضوعي.مع انو كانت ردود اخواني جد محترمة وفي صلب الموضوع.اول شي ناقشني على كلمة عاشقة...معلاباليش انا لغالطة اني استعملت الكلمة هذي وهي ما هيش محترمة مع اني استعملتها على شيئ جامد قلت عاشقة للمواد العلمية .راني ماستعملتهاش على شيئ حي ولا راني ما قلتهاش لرجل.وقلي كفاه تردي ع الذكور وانا الحكيات هذي ما عجبتنيش مالا نقولك ما تزيديش تدخلي للمنتدى.وانا نهار اوخر حتى كون طيحلك خدمتك في بلاسا بعيدا ما نخليكش تخدمي يا تخدمي قريبة يا لا.والانترنت كنتزوجو ما نديرهاش في داري.كعودتي هك.لوكان شفتوه واش متغشش عال حاجة هذي متصدقوش. يا ناس فهموني انا درت حاجا غالطا.دبرو عليا واش ندير واشي هوا الحل الله يخليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليك قبل ما نرد عليك

انصحك ان تدخلي لموضوعي هذا https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=989476

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

[QUOTE=z.abdo;10349948]السلام عليك قبل ما نرد عليك

انصحك ان تدخلي لموضوعي هذا https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=989476[/QUOTE

شكراا لك اخي ....جزاك الله خيراا.

>>>> الرد الثالث :

شكرا لك اختي لمرورك في موضوعي

انصحك اختي فسخ الخطوبة لكن يبقى الرأي رأيك

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنوم 33
خطيبي غيور ياسر ومعرفتش كفاه ندير معاه....في الاول كان يقولي ما تخرجيش وماتروحيش ومع شكون حكيتي وفي الخدمة لشكون قلتي صباح الخير ولشكون مديتي ستيلووكراكي مروحة لدار شكون قلقك في الطريق و و وكان يديرلي اونكات ....بصح مبعد كديرتلو موقف.وكنت ناوية خلاص نفضها.رجع لطريق والحمد الله ياربي ما عادش يقلقني.بصح ضرك رجعنا للمشاكل للداخل.انا كنت نشاتي في ال***** مع ناس ياسر.وحتى كان عندي صديق من سوريا وفي مرة قلقني مديتلو الرقم السري ل***** نتاعي وقرا واش كاتبين كل دارلي حالا.قلتلو خلا ه مانزيدش نحكي مع حتى واحد غير مع صحباتي ولا فامي وتفاهمنا.وعلا بالو بيا راني مشاركا في منتدى الجلفة.دخل في موضوعي في قسم التوظيف لقاني حكيت ع روحي بلي كنت عاشقة للمواد العلمية بصح انا درت تخصص ادبي .وكاين اخواني الذكور لمشاركين في المنتدى قاموا بالرد على موضوعي.مع انو كانت ردود اخواني جد محترمة وفي صلب الموضوع.اول شي ناقشني على كلمة عاشقة...معلاباليش انا لغالطة اني استعملت الكلمة هذي وهي ما هيش محترمة مع اني استعملتها على شيئ جامد قلت عاشقة للمواد العلمية .راني ماستعملتهاش على شيئ حي ولا راني ما قلتهاش لرجل.وقلي كفاه تردي ع الذكور وانا الحكيات هذي ما عجبتنيش مالا نقولك ما تزيديش تدخلي للمنتدى.وانا نهار اوخر حتى كون طيحلك خدمتك في بلاسا بعيدا ما نخليكش تخدمي يا تخدمي قريبة يا لا.والانترنت كنتزوجو ما نديرهاش في داري.كعودتي هك.لوكان شفتوه واش متغشش عال حاجة هذي متصدقوش. يا ناس فهموني انا درت حاجا غالطا.دبرو عليا واش ندير واشي هوا الحل الله يخليكم

السلام عليكم
واش نقلك لازم تفهميه يمكن هو واش يشوف برا مع لبنات خلاه يصدر تصرفات متعجبكش لازم تكوني صريحة معاه سي اتلاقاو وهدرو اعرفي اسباب الشك وعلاش يعاملك هاد المعاملة وينهي الثقة بيناتكم وانا اظن انه مر بتجارب سابقة اعطا فيها كل ثيقتوا او خانوه وانا ارى غيرته طبيعية لان كل رجل يحب مرتوا ميحبها تهدر حتى مع واحد سي رضيه وابتعدي عن كل شيء لايحبه كتكلم فالماسنجر او........

ربي يهنيك ويصلح حالك وكثري من الدعاء سلام

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم
خيرا إن شاء الله
الأمر بسيط ولا يحتاج الى انفصالكما
كل ما هنالك عليك أن تراقبي تصرفاتك ولا تقومي بأشياء تستفز رجولته فمثلا صداقتك مع ذلك الشخص من سوريا لا معنى لها في وجود خطيب لك
هنالك بعض الأعضاء في المنتديات وبعض المنتسبين في بعض مواقع الدردشة تكون ردودهم عفوية منطلقة من خلفية الأخوة والصداقة ولكن الرجال المرتبطين يفسرونها تفسيرا آخر
لا معنى لمحادثاتك في السكـــايب والماسنجر فاليكن فيه اسمه فقط ودردشي معه وتحدثا عن مستقبلكما
ردودك في المنتديات لابد أن لا تخرج عن اطار الموضوع المطروح
لابد أن تفهمي أن تصرفات خطيبك منطلقة من حبه الكبير لك الذي أفضى الى غيرة مبالغ فيها فالتسعدي بذلك والتكوني في مستوى حبه لك
بالتوفيق إن شاء الله