عنوان الموضوع : اقرؤو قصتي ارجوكم وافيدوني انا بحاجتكم مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

اخوتي الكرام ارجوكم قبل ان ابدا قصي ساعدوني انا محتاجة لكم ساعدوني ولو بفكرة فانا متزوجي ولي طفلين وانا الان في فترة النفاس رزقت بمولودي التاني ولم اعرف كيف افؤح به لاني وبكل اختصار وصراحة لاعرف ان كنت استطيع ان اتدبر مستلزماته ام لا والله العظيم انا اتالم كل يوم وكل دقيقة زوجي بدون عمل وهو الان في فترة لايحسد عليها اصبح صامتل حزينا انا قلبي يتقطع عليه والله حاول وبحت عن عمل لكن مامن فائدة كل شيء بالمعرفة حتى ولو عمل بسيط اتعرفون شيء كل يوم ينهض صباحا يخدم 10 او 15 خبزة تاع بز الدار ويوح يبيعهم باه يجيب مصروف الاطفال حليب وحفاظات و.... والله كي نشوفو رايح بالقفة تاع الخبز نموت ونتقطع من الداخل تكنيت يخدم ويتعب على الصح ويدخل مصوف كي كامل الرجال ماشي على جال 10 الاف من 4 تاع الصباح وهو واقف والله اني نتعدب على زوجي واطفالي وربي شاهد اني نافسة ومازال قبري مفتوح ويحاسبني ربي على كلامي انا على طاولة الولادة ابكي وادعي ان يرزقه الله بعمل نسترزقو منو ونخلصو الديون اللي علينا صعيب بزاف الاحساس اللي رانا نعيشوه كل يوم هو نفسيتو تعبانة بزاف وديما يحس فس روحو مقصر اتجاهنا رغم اني ديما نفهمو انننا واقفين معاه لانو والله مابيدو حيلة حاول 1000 مرة لكن دون جدوى انا زوجة ونتمنى من كل زوجة تقرا رسالتي تحط روحها في باصي تشوفي راجلك الحزن في عينيه ويتعب من الصباح على جال 10 الاف و20 اثف وابنك لابس البسة تاع اولاد عمو وخالو ممزقين عليه باه ماتشريلوش والله اني نموت كليوم ارجوكم انصحوني ولو بفكرة واش ندير ارجوكم ودعواتي لكم عن ظهر غيب وجزاكم الله خيرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

رجلك فنيان يا اختي

يروح للشونطي

راهم يخدموا ي 1000 دج للمونفيريا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

لا حول ولا قوة الا يااختي ربي يكون معاك وخلي روحك شجاعة ومتينة وشدي حيلك وشجعيه بالعمل وملازمش تحزني

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراد سابقا6
رجلك فنيان يا اختي

يروح للشونطي

راهم يخدموا ي 1000 دج للمونفيريا

شكرا لك اخي الكريم احترم رايك لكن لو عرفته وعرفت حكايتنا لما قلت هدا اقسم لك انه حاول ان يخدم مونيفري لكن لم يجد في رايك خبز الدار يخدمو ويبعو ومونيفري لا لا كون حتى لقاها برك

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينة71
لا حول ولا قوة الا يااختي ربي يكون معاك وخلي روحك شجاعة ومتينة وشدي حيلك وشجعيه بالعمل وملازمش تحزني

شكرا لكي اختي على ردك انا مهما احزن وابكي لا اريه دلك لكن صعب جدا مااعيشه من اجله لدلك حاولت ان اتواصل معكم لعلكم تفيدوني بفكرة عن العمل متلا كيف يبيع الخضر باختصار كيف البدايه لاي عمل ولو بسيط ودلك عن طريق تجاربكم انتم

>>>> الرد الخامس :

يااختى الله يقومك بالسلامة.اولا ثانيا بيع الخبز مش عيب العيب فى الانسان لبصحتو وميخدمش.لكان يبحث عند بائعى الجملة يلقا ولا فى مخبزا وحتى فى الحمام وحتى فى المزارع.مش عيب والله نعرف ناس شطار يعملو كل يوم فى مكان وشبان ماشاالله عليهم ويقولك خير من ماكاش.شوفى الصحابة رضوان الله عليهم عملو بيديهم حرف نصحاقوها اليوم .وشوى صبر متعرفيش منغدا واش يرزقك ربى انا الله مع الصابرين.قومى الليل ودعى الله انه القريب المجيب سبحانه وتعالى.