عنوان الموضوع : أخاف أن أكون وقعت في غرام أستاذي تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

....

اخواني أخواتي...أتمنى أن تساعدوني اذ أنا في حيرة من نفسي
أنا فتاة أبلغ ال17 من العمر , في العام الماضي جاء أستاذ جديد الى الثانوية وأنا كنت من بين طلابه .و بمرور الأيام احسست بشيء غريب بداخلي..... شعرت بتغير ميولي الدراسية وأولوياتي ...كنت أنتظر حصته بفارغ الصبر, وتقريبا لم أكن أهتم بمادة غير مادته, و بأرائه غير لي نظرتي الى الحياة و بدل ترتيب أولوياتي....و في هذه السنة للأسف ليس أستاذنا و الادارة رفضت تبديله لنا رغم طلب طلاب قسمي استرجاعه (و أنا كثيرا ما شجعتهم لكتابة الطلب للمدير خاصة أنه أستاذ جيد) على كل لم أدرك حقيقة شعوري بالضبط ... و الآن صار كلما كان لدينا وقت غراغ بحثت عنه لأدرس في قسمه و صرت أشعر أني كلما رأيته ابتسمت و شعرت بالسعادة .... و أنا خائفة جدا أن أكون قد وقعت في حبه....؟؟؟؟؟أنا أعرف أن هذا خطأ , أنا أصلا لا أؤمن بوجود حب قبل الزواج و لا أريد أن أقع في الخطيئة ..وأنا كلما شردت فكرت فيه و رأيت وجهه أمامي و سمعت صوته في أذني و استذكر أجمل لحظات قضييتها برفقته .....

أرجوكم ساعدوني ..... انصحوني ..... أرشدوني

....

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أختي أنت في سن مراهقة عليك بالحذر أتمنى أن تهتمي بدراستك أفضل لك و الحمد لله أنك أدركت ...و أحسست بالخوف و الخطأ
و تأكدي أن الزواج مكتوب و إن كان من نصيبك فالله سيسهل ذلك المهم اهتمي بمستقبلك حتى لا تقعين فيما لا يحمد عقباه
أتمنى لك التوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

هذا مجرد اعجاب و لكن احذري قد يتطور الى حب ....تلهاي في قرايتك خير

>>>> الرد الثالث :

ههههههههههههههه يا بنتي مازالاك صغيرة على الحوايج هادو اهتمي بقرايتك و مدخليش القصة هادي في راسك ممكن حالة نفسية على اساس انك في سن المراهقة و حاجة طبيعية يعجبك الاستاذ مي مهوش حب هادا غير متركبيهاش في راسك + شكون قالك ادا هو ميش خاطب و الا مزوج و الا معجب ب وحده و ميش سامع بيك خلاص نقولك و نعاود اهتمي بقرايتك مزالك صغيرة على الحوايج هادو

>>>> الرد الرابع :

و الله يعجز لساني عن نصحكي..........ما أقوله لكي ......اعلمي فقط انكي في سن المراهقة............و ربما هذا الاستاذ كما قال الاخوة قبلي....متزوج.....خاطب...يحب اخرى..........لهاذا انصحكي ان تملئي قلبكي بحب الله و رسوله.............انها فترة مراهقة و ستزول ان متأكدة من هذا.........و اذا كان مكتوبكي فسيأتي و يطرق باب بيتكي..........لكن اياكي ثم اياكي..........ان تظهر له شيئا من هذا القبيل.........أعرف صديقة تقربني كثيرا..........كانت كحالتكي بالضبط..........لكنني نصحتها.........و مرت مدة..........و ذالك الاستاذ خاطب واحدة اخرى..........و هنا أملها خاب كثيرا..........و بعدج فترة نسيته كليا......و اثناء مدة معينة............خطبها واحد لم تظن انها سترتبط به ابدا.............لذالك اعلمي أن الخير فيما اختاره الله فقط..........كل شيء قضاء و قدر........و اعلمي أن كل هذا رأي من فتاة تكبركي بسنة واحدة..........فقط هذه اجابتي المتواضعة............اتمنى ان تقبليها بقلب فرح........و الله اعلم في كل الأحوال.....وفقكي الله أمييييييييين................أختكي في الله......

>>>> الرد الخامس :

هذا مجرد اعجاب كل بنات الثانوية يصرالهم هكا الاعجاب بشخصية استاذهم.ننصحك متخميش فيه بزاف اعيري اهتمامك للدراسة.الي انت اعلى جالها راكي تتعبي .ان شاء الله اتروحي الى الجامعة تبداي تضحكي اعلى روحك.
اياك واياك واياك ان تحبي وانت في هذا السن هذي نصيحة اديها من عندي